أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

صدق أولا تصدق ! أفضل 5 تطبيقات أندرويد رهيبة جدا لن تصدق انها فعلا موجودة جربها حالا

صدق أولا تصدق ! أفضل 5 تطبيقات أندرويد رهيبة جدا لن تصدق انها فعلا موجودة جربها حالا

مرحبا بكم متتبعي مدونة وقناة OUIZGANE في هذا الدرس الجديد الذي من خلاله أحببت مشاركة معكم أفضل خمسة تطبيقات أندرويد لن تصدقها. ويمكن لك من خلالها عمل العديد من الامور المهمة لك حيت تتيح لك هذه التطبيقات العديد من المميزات الرائعة والتي ستجعلك تشكرني كثيرا عليها. وهذا ما سوف نتطرق له من خلال الأسطر القادمة، أيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.
 
صدق أولا تصدق ! أفضل 5 تطبيقات أندرويد رهيبة جدا لن تصدق انها فعلا موجودة جربها حالا
أفضل 5 تطبيقات أندرويد رهيبة جدا

 
✔ شرح التطبيق الاول

هو تطبيق مهم جدا. ان يكون على هاتفك لانه من خلاله يمكنك لعب العديد من الالعاب التي ستجدها في داخله بدون الحاجة لكي تثبث هذه الالعاب في هاتفك. وهذا ما اعجبني في التطبيق واحببث ان اشرحه لكم واتمنى من الله ان ينال اعجابكم لانه من خلال التطبيق هذا يمكنك الدخول للعديد من الاقسام التي ستجد فيها العديد من الالعاب التي سوف تدمن لعبها انا متاكذ من ذالك

ويقدم هذا التطبيق العديد من الألعاب بمختلف التصنيفات و الأنواع و التي ستساعدك على قضاء وقت فراغك و مقاومة الملل أو في المسافات الطويلة التي تقطعها. مثل السفر. كما يتميز التطبيق بواجهة إستخدام سهلة و بسيطة، كما أنك لن تحتاج إلي تنزيل ألعاب أخري أو الخروج من التطبيق لكي تقوم باللعب ،

وهذه أفضل ميزة في التطبيق حيث سوف تقوم بأستخدام الألعاب الكثيرة جداً التي يوفرها التطبيق بدون الحاجة إلى الخروج منه. بالإضافة إلى أن هذا التطبيق مساحته صغيرة و لا يحتاج إلى مساحة ذاكرة كبيرة لكي تقوم بتثبيته تجدون رابط تحميله في آخر هاته التدوينة

✔ شرح التطبيق التاني

هذا التطبيق يحول هاتفك إلى وينداوز ١٠ ويمكن لك تصفح الهاتف الخاص بك كانك تستعمل جهاز الكومبيوثر وليس هاتفك وهذا ما اعجبني فيه بشكل كبير والجميل في الامر انه يمكن لك من خلاله الوصول الى الملفات الخاصة بهاتفك والاعدادات وكذالك التحكم في الواي فاي وتشغيل الفلاش الخاص بهاتف والعديد من الادوات التي يمكنك التحكم فيها. كما يمكنك من خلاله تثبيث العديد من lancher التي يقدمها لك والتي يمكنك تحويل هاتفك من خلالها الى عدة اشكال اخرى مميزة.

✓ مواضيع قد تهمك

✓ افضل 5 تطبيقات لهذا الشهر لن تصدق ما يمكنك فعله من خلالها تطبيقات بنسخ مدفوعة مجانا

✓ معجزة ! هذه التطبيقات أنت المسؤول لإستعماله فيه كل شيئ متاح

✓ افضل 10 تطبيقات اسطورية لهذا الشهر ستحمل على الاقل 6 منهم

✓  3 تطبيقات عالمية بنسخ رهيبة لاول مرة قد تحملها في هاتفك 

التطبيق  يعمل على تحويل شاشة هاتف أندرويد الذكي خاصتك إلى ما يشبه واجهة وينداوز ١٠، بكل تفاصيلها، سيكون بإمكانك الولوج إلى زر البداية، فتح قائمة البداية، معاينة سلة المهملات، وغيرها من الأمور.

بعد تحميل وتثبيت التطبيق إلي هاتفك الاندرويد قم بالضغط على أيقونة البرنامج في هاتفك. وبعدها ستجد بان هاتفك الاندرويد قد اصبح وكانه هاتفك يعمل بنظام وينداوز ١٠ فإنه سيمكنك الشروع في الاستمتاع بواجهته المذهلة. وستجد في الزاوية السفلية اليسرى من شاشتك زر البداية الكلاسيكي، الذي يعرض لك القائمة التي تتضمن كل التطبيقات مرتبة حسب ترتيبها الأبجدي.

صدق أولا تصدق ! أفضل 5 تطبيقات أندرويد رهيبة جدا لن تصدق انها فعلا موجودة جربها حالا

ويمكنك تتمة شرح لجميع هذه التطبيقات التي أعجبت بها بشكل كبير وهي تطبيقات قد لاتجدها أبدا بعد هذه التدوينة.
✔ شرح التطبيق التالث
  فهو تطبيق يمنحك lancher رائع لهاتفك يمكن لك من خلاله إبهار أصدقائك لانه يتيح لك العديد من الخلفيات التي يمكن لك وضعها لهاتفك. وسوف تمنحه جمالية بشكل كبير. ستساعدك في تحويل شكله الى اي شكل تريده وهذا شيئ جد مميز. ويتميز التطبيق بواجهة استخدام أنيقة وبسيطة إلى جانب العديد من المزايا التي تتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 750 ألف صورة بسهولة تامة.

كما أنه يدعم خيار البحث عن الصور، أو تصفح الصور الأكثر شعبية أو أحدث الصور، أو التصفح عبر تصنيفات الصور المختلفة، وكذلك سهولة معاينة الصورة أو تنزيلها على الهاتف مباشرة وبمختلف الأحجام.

✔ شرح التطبيق الرابع
هذا التطبيق الأخير يعطيك عدة أصوات مميزة وارائعة لمجموعة من الحيونات والأمطار والعديد من الأصوات التي يمكن لك تجربتها والإستماع لها بتقنية 3D إن قمت بوضع سماعات الأذن وأنصحك بتجربتها ويمكنك استخدام الأصوات كنغمات رنين، والتنبيه والإخطار الأصوات، أو الجدول الزمني لها

أن يكون لعبت في وقت لاحق باستخدام المدمج في جهاز ضبط الوقت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط الأصوات المفضلة لديك مثل الحاجيات للوصول السريع من الشاشة الرئيسية.

✔ شرح التطبيق الخامس
هو تطبيق يعمل على تحويل واجهة هاتفك الذكي إلى نسخة طبق الأصل عن واجهة Mac OS كما يعتبر إستعماله  بسيطا للغاية. فكل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق ثم النقر على 'موافق' لجعل هاتفك الأندرويد يبدو مثل جهاز  Mac OS في رمشة عين.

ولكن أجمل ما في الأمر، أن هذه التغييرات لا تتم على المستوى البصري وحسب، بل إن هاتفك الذكي سيحوز كل مميزات iOS، مثل خاصية البحث المتضمنة على الشاشة الرئيسية ولائحة التطبيقات التي تم استعمالها حديثا.

هو تطبيق يتضمن محسنا خفيفا ولكن فعالا. يعمل هذا المحسن على تسريع أداء هاتفك الذكي عن طريق إغلاق التطبيقات التي تشتغل في الخلفية وتستنزف بطارية هاتفك.


إليكم الأن روابط التطبيقات كما شرحتها
جميع التطبيقات مرتبة كما كانت في الفيديو




رابط التطبيق الأول WIZZO

رابط التطبيق التاني Computer Launcher

رابط التطبيق التالث Pixabay

رابط التطبيق الرابع soundsringtones3d

رابط التطبيق الخامس Launcher for Mac OS

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-