أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

غير هذا الإعداد وستصبح بطارية هاتفك تدوم معك لمدة 8 أيام النصيحة التي ينصح بها الخبراء

غير هذا الإعداد وستصبح بطارية هاتفك تدوم معك لمدة 8 أيام النصيحة التي ينصح بها الخبراء

السلام وعليكم مرحبا بكم أصدقائي ومتتبعي مدونة وقناة OUIZGANE في هذا الدرس الجديد الذي من خلاله أحببت مشاركة معكم فيها درس مهم جدا. ويمكن لكم الحفاظ على بطارية لهاتفكم لمدة أطول هذا ما سوف نتطرق له من خلاله الأسطر القادمة،

أيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط التحميل في آخر هاته التدوينة.

كما شرحت لكم من خلال هذا الفيديوالتالي في الاسفل ان شاء الله

✓ شرح التطبيق
هذا التطبيق يمنحكم ميزة لم تكن تعرفها وهي الحفاظ على بطارية هاتفك لمدة قد تصل ل 8 أيام إن شاء الله كما تعرفون ويعرف الجميع أن من بين المشاكل التي يعاني منها أصحاب الهواتف المحمولة. هي سرعة نفاذ البطارية الخاصة بهواتفهم بشكل سريع وهذا مشكل كبير حيت يمكن لك شحن هاتفك وتقوم بالذهاب لرحلة ما وستنصدم بعد مدة قصيرة بنفاد بطارية هاتفك بشكل سريع.

وهذا هو مشكل كبير يعاني منه الكثير منكم ولاسيما أننا نحتاج لهواتفنا من أجل تصفح المواقع والدخول للتطبيقات ولاكن من خلال هذا التطبيق سوف تتخلص من مشكل نفاذ بطارية هاتفك بسرعة. لانك سوف تقوم بزيادة عمر البطارية الخاصة بك من خلال أداة فعالة ومفيدة للغاية لكل المستخدمين الذين يبحثون عن أية وسيلة ممكنة لتوفير الطاقة والحصول على بعض الدقائق الإضافية من الإستعمال عندما يكونون في الخارج.

ولايستطيعون إيجاد شاحن لهواتفهم، أو عندما يودون فقط أن يستعملوا أجهزهتم بكل حرية دون الحاجة لتفادي فتح بعض التطبيقات فقط لأنها تستهلك أكثر من طاقة البطارية. يمكنك هذا التطبيق كذلك من البقاء على إطلاع بمختلف الجوانب التقنية المرتبطة ببطارية جهازك، من قبيل عدد الساعات والدقائق المتبقية من الطاقة أو حتى الحرارة، ونسبة التوتر ، والقدرة الطاقية.

كذلك إعداد إظافي يمكنك من التعرف بالضبط على اللحظة التي تبدأ فيها حرارة بطاريتك بالإرتفاع، وذلك عندما يتم شحنها بالكامل، كما يشعرك بأفضل وقت مناسب للقيام ببعض التحسينات. لاتقلق فبطاريتك في أيد أمنة مع هذا التطبيق لأنه يساعدك على تدبير مواردك بشكل أفضل لتحصل على بطارية فعالة تشتغل لأطول مدة ممكنة.

غير هذا الإعداد وستصبح بطارية هاتفك تدوم معك لمدة 8 أيام النصيحة التي ينصح بها الخبراء

أصبح بإمكانك الآن زيادة عمر بطارية جهازك المحمول… وشحن بطارية جهازك الذي يعمل بنظام Android بوقت أقل… والاستفادة من جهازك المحمول لفترة أطول، بدون القلق المستمر بشأن مستوى البطارية المنخفض.

✓ مميزات التطبيق

✓ يتيح لك الحفاظ على بطارية هاتفك بشكل سهل للغاية ✓ يمكنك من تحويل شاشة الهاتف الخاص بك الى اللون الاسود لكي تحافظ على البطارية الخاصة بك ✓ يقوم بتسريع الهاتف الخاص بك ايضا ✓ يعطيك امكانية شحن الهاتف الخاص بك بسرعة كبيرة

✓ مواضيع قد تهمك

✓ لأول مرة على يوتوب اذا كنت تعتقد أن هذا الإيموجي عادي فأنت مخطئ سيصدمك ما يوجد في داخله سارع بالتجربة ✓ 4 تطبيقات اسطورية من الصعب حذفها من هاتفك شيئ لايصدق ✓ هذا التطبيق معجزة ما يقوم به يوم كامل وأنا مندهش منه فيه كل شيئ متاح ! تطبيقات مذهلة ✓ افضل 5 تطبيقات اسطورية تقدم لك مزاية لايمكن لك ان تصدقها سارع للتجربة

_ دور التطبيق 
انه يقوم بقفل كل التطبيقات التي تستنزف بطاريتك وحتى الواي فاي والبلوتوت فكل مع عليك تحميله وتفعيله فقط وسيعمل لكي يساعدك في الحفاض على بطاريتك ولكي تحمل التطبيق كل ما عليك فعله هو الدخول للرابط التالي في الاسفل :



رابط تحميل التطبيق من batterysaveby
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-