أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق رهيب يجعل صوتك مثل المغنيين حتى لو كان صوتك سيئ كن محترفا ! في تواني فقط

تطبيق رهيب يجعل صوتك مثل المغنيين حتى لو كان صوتك سيئ كن محترفا ! في تواني فقط

لاشك ان العديد من الناس تبحث عن مثل هذه التطبيقات لكي تغيير صوتها لأفضل، وهذا ما جعلني ابحت بشكل كبير لكي أجلب لكم تطبيق في مستوى تطلعاتكم. والحمد لله بعد عمل وجهد طويل توصلت بتطبيق في المستوى. حيت من خلالها يمكن لك تحويل صوتك إلى صوت إحترافي. بكل ما للكلمة من معنى،

حيت هناك العديد من التطبيقات كما تعلمون تشبها لاكن لاتعمل بشكل جيد. وهذا ما جعلني لا اشرحها في قناتي لحد الأن وكما أخبرتكم. من خلال للفيديو أنه بيمكن لك عمل العديد من الاشياء من خلال هذا التطبيق. ويمكن لك ايضا إضافة له العديد من التاثيرات الموسيقية.

ويمكنكم الإطلاع على شرح مفصل بالفيديو لهذا التطبيق من خلال الفيديو التالي في الأسفل.

■ شرح التطبيق:
هو تطبيق يتيح لكم تغير الصوت مجانا %100 ويتمييز التطبيق بواجهة جد رائعة. وتسهل عليك عملية تعديل الصوت الخاص بك. حتى يصبح مثل المغنيين الذي يغنون بشكل إحترافي، ويمكنك إنتاج عدة مؤثرات صوتية ممتازة والكثير من المرح! 

حيث يمكنك تسجيل الصوت الخاص بك بشكل سهل وبجودة عالية. تجعل كل من يستمع للصوت الخاص بك يعلم مدى أهميتة وقيمة الإستماع اليه. وسوف ينبهرون بشكل كبير من الشكل الذي تحول إليه صوتك. ويمكنك من خلال التطبيق تخصيص الإعدادات. التي في داخله للحصول على أفضل تأثيرات الصوت لك. 

حيث أصبح الغناء والتسجيل من خلال هذا التطبيق من أسرع وأسهل بكثر من أي وقت أخر، يمكنك فقط إستخدام مغير الصوت الذي توده. وسوف تدمج معه العديد من التأثيرات لكي تحصل على غناء إحترافي من خلال هاتفك فقط.

وبدون الحاجة للذهاب لأستوديوهات فخمة لكي تنتج أغانيك المفضلة. ويمكنك من خلال هذا التطبيق كذالك إستخدام تأثيرات مبدل السرعة مع السرعة. والنبرة كذالك لكي تغير نغمة صوتك. ويمكنك الإستمتاع به ومشاركته مع جميع متابعيك في كل مواقع التواصل الإجتماغي لديك.
 

تطبيق رهيب يجعل صوتك مثل المغنيين حتى لو كان صوتك سيئ كن محترفا ! في تواني فقط


✔ لماذا عليك إستخدام التطبيق؟

يمكنك إستخدام هذا التطبيق لأنه من التطبيقات الوحيدة المتوفرة حاليا. والتي تمكنك من تسجيل الصوت الخاص بك بجودة عالية. وتحويله لصوت غنائي جميل سيجعل كل متابعيك مندهشون منه. والجميل في التطبيق أنه صغير الحجم وكبير العطاء. ويستخدمه الملايين من المستخدمين في العالم وهذه الميزات كلها. وسوف تجعلك تقتنع على أنه يجب لك فعلا إستخدام هذا التطبيق.

✔ مميزات التطبيق:

☆ يمكنك من خلاله تغير الصوت الخاص بك بسهولة وبنقرة واحدة فقط. ☆ يوفر لك تسجيل الصوث ودمج معه العديد من التأثيرات الخاصة. ☆ يمكنك الإستماع إلى الموسيقى بشكل جيد ومع مكبر صوث ضخم جدا. ☆ يمكنك مشاركة الملفات الصوتية مع كل أصدقائك في جميع مواقع التواصل الإجتماعي لديك. ☆ يمكنك تعيين الصوت الذي سجلته كرنين لهاتفك في اي وقت تريد.

✔ أذونات يحتاجها التطبيق منك:

 EC RECORD_AUDIO
يحتاج منك التطبيق خاصية الوصول للميكرفون الخاص بك لتسجيل الصوث الخاص بك. وهذا امر ضروري وأيضا خاصية الوصول للملفات على هاتفك. لأنه سيحثاج أن يرسل إليها كل الملفات التي سجلتها من خلال التطبيق هذا.

✔ تنبيه مهم:

هذا التطبيق سوف يحمي جميع بيناتك الشخصية ولن يتم مشاركتها مع أي جهة أخرى كيف ما كانت. وهذا حماية لك ولهاتفك المحمول ولملفاتك الموجودة والمسجلة منك وكل معلوماتك الحساسة.



وفي الأخير لم يتبقى لي إلا أن اشكركم جزيل الشكر واتمنى أن أكون عند حسن ظنكم ويكون هذا للموضوع قد إستفدتم منه معكم اخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام وعليكم .


رابط تحميل التطبيق DJ Name Mixer

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-