أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التطبيق الأول هدية مني لكم والرابع لن تصدق ما يمكنك فعله من خلاله

التطبيق الأول هدية مني لكم والرابع لن تصدق ما يمكنك فعله من خلاله

أحببت كما جرت العادة شرح لكم تلاتة تطبيقات تعطي لكم العديد من المميزات. والتي حقا انت تحتاجها في هاتفك الاندرويد ولن تستغني عنها ابدا كيف ما كان الامر ، صدقني بعد هذه التدوينة ستشكرني كثيرا لأجل هذه التطبيقات التي اعتبرها من افضل التطبيقات. والتي لا يجب لك صديقي الغالي تركها وعدم تحميلها في هاتفك لما تقدمه لك من مميزات شرحتها كلها لك من خلال هذا الفيديو الموجود في اسفل هذا السطر وكذالك يمكن لك الرجوع له في قناتي إذا أرغبت متابعته منها والاشتراك فيها وشكرا لكم.
 
التطبيق الأول هدية مني لكم والرابع لن تصدق ما يمكنك فعله من خلاله
التطبيق الأول هدية مني لكم والرابع لن تصدقه

 

_ شرح التطبيق الاول : DirectChat

هو يتيح لك إنشاء أيقونة محادثات مثل التي تستعمل في تطبيق المسنجر لجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. حيث يمكنك إدارة جميع محادثاتك من مكان واحد وهذا لمساعدتك في إجراء المحادثات. التي تودها مع جميع أصدقائك بسهولة تامة.

وبدون أية مشاكل وهو يعطيك ميزة مهمة وهي قراءة كل الرسائل، التي تصلك في هاتفك والرد عليها بدون الإتصال بالأنترنيث. ويمكنك أيضا تخصيص مظهره بالشكل الذي توده حيث يوفر لك العديد من الألوان. التي يمكنك تطبيقها عليه حتى يصبح بشكل جيد ومميز ويساعدك في قراءة كل رسائلك بسهولة.

✔ مميزات التطبيق:
☆ يوفر لك قراءة جميع الرسائل بدون الحاجة إلى الإتصال بالأنترنيث. ☆ يوفر لك وضع علامة مع الرسائل المفروضة بدون أية مشاكل. ☆ يقدم لك العديد من الألوان التي يمكنك تغير لون المظهر الخاص بالتطبيق. ☆ دعم الدردشة مباشرة على شاشة القفل لأي تطبيق تحب بسهولة تامة. ☆ لا يتوفر على إعلانات مزعجة . ☆ يمكنك من إضافة إعداداتك الخاصة من خلال الإنتقال إعدادات الخاصة بالتطبيق وتقوم بتنشيطها.

✔ إخلاء المسؤولية:
هذا التطبيق لاينتمي لأي جهة غير قانونية ونتحمل كامل مسؤوليتنا في إستخدامك للتطبيق ونعمل ليلا ونهارا لحمايتك قدر المستطاع وحمماية جميع معلوماتك الحساسة داخل التطبيق.

_ شرح التطبيق التاني :

هذا التطبيق يمكنك من الحصول على العديد من الساعات التي يمكن لك اضافتها كخلفية لهاتفك. والمميز انه يمكن لك من خلاله التعديل على هذه الساعات. بالشكل الذي ترغب فيه ويمكن لك من خلاله ايضا الكتابة على اي ساعة تختارها. والعديد من التعديلات التي يمكن لك اضافتها لهذه الساعات وبعد ذالك. يمكن لك ان تضعها كخلفية جميله لهاتفك الاندرويد وتعطي جمالية لهاتفك وتجعلها مميز ،

وهناك العديد من الأشكال التي يمكنك أن تجدها في التطبيق لكي تضعها كخلفية للهاتف الخاص بك. وتجعله جد أنيق ومختلف عن جميع هواتف أصدقائك. كما يمكنك عزيزي أن تعدل على هذه الخلفيات كيف ما تحب وترغب فيه. 

✔ مميزات التطبيق:
☆ يوفر لك العديد من الخلفيات الخاصة بالساعات والتي يمكنك وضعها لهاتفك بشكل سهل. ☆ يمكنك التعديل على الخلفية كيف ما تحب وتريد. ☆ لديه ملايين المستخدمين في العالم وتقيماته اكثر من جيدة على بلايستور. ☆ يمكنك الكتابة على الساعة كما تحب وتريد وبالعديد من الأشكال التي تريدها. ☆ صغير الحجم وكبير العطاء يقدم لك خاصية قفل الخلفية بكود سري من إختيارك.

التطبيق الأول هدية مني لكم والرابع لن تصدق ما يمكنك فعله من خلاله


_ شرح التطبيق التالث :

فيمكن لك من خلال هذا التطبيق أن تعمل العديد من الأشياء الجد رائعة. حيت يوفر لك ألالاف الأغاني التي يمكن لك الإستماع لها. وكذالك يمكن لك تحميلها في هاتفك بسهولة تامة. وإذ كنت تريد ذالك فيمكن لك تحميل التطبيق وتجربته لأنه سوف ينال إعجاب الكثير منكم. ومجرد الدخول إليه يمكنك إختيار القسم الذي تريد. ويمكنك تحميل أو الإستماع للمسيقى من خلاله

✔ لماذا يجب لك تحميل التطبيق؟

لأنه تطبيق صغير جدا في الحجم ويمكنك من الحصول على ألالاف الأغاني التي يمكنك تحميلها. أو الإستماع إليها وهذا ما يجعل التطبيق إستثنائي، ولن تجده في اي مكان أخر لأن التطبيق. حصل على العديد من التحميلات في متجر بلايستور وهو جديد كليا فيه كذالك.

_ شرح التطبيق الرابع :

يمكنك هذا التطبيق من تسجيل المكالمات التي تقوم بإجرائها في هاتفك والتي تصلك كذالك فيه بسهولة تامة. وفي تواني فقط ويمكن لك تسجيلها على شكل فيديو ، كما يعرف الجميع أننا نستعمل تطبيق الوتساب للتواصل مع أي شخص بفيديو ،

فهذا التطبيق يمكنك من خلاله تسجيل مكالمات التي تجريها فيه والتي تصلك أيضا. بسهولة كما شرحت لكم من خلال قناتي يمكن لك الرجوع لها ومشاهدة الفيديو ، حيث يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي طلبها الكثير منكم في قناتي والتي سوف تعجب العديد منكم.

للتذكير : جميع التطبيقات مرتبة كما كانت في الفيديو :



_ التطبيق الاول DirectChat

_ التطبيق التاني Allah Clock Photo Editor

_ التطبيق التالث FullMusica

_ التطبيق الرابع Video Call Recorder for WhatsApp FB

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-