أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التطبيق الأول هدية مني لك والتالث ستشكرني عليه تطبيقات من عالم أخر

التطبيق الأول هدية مني لك والتالث ستشكرني عليه تطبيقات من عالم أخر

أحببت مشاركة معكم كما جرت العادة دائما تلاتة تطبيقات جديدة جد رائعة تمكنك من عمل العديد من الأشياء التي تحتاج لها كثيرا في هاتفك الأندرويد التطبيق التالث تحتاجه كثيرا انا متأكذ من ذالك ولن تستغني عنه لانه يعطيك ميزة جد خرافية لطالما كنت تبحث عنها في حياتك. أما التطبيقات الاخرى فهي تستحق أن تجري لكي تحملها في هاتفك لانها ذات مزايا جد أسطورية. ويمكنك مشاهدة شروحات مفصلة لجميع هذه التطبيقات. من خلال الشرح في الأسفل.
 
التطبيق الأول هدية مني لك والتالث ستشكرني عليه تطبيقات من عالم أخر
التطبيق الأول هدية مني لك

 
✔ شرح التطبيق الأول: Eyecon

هو تطبيق جد رائع يمكنك من التعرف على جميع الأرقام التي تتصل بك. وبصاحب أي رقم تريد ويمكنك إضافة الصور تلقائيا إلى قرص الهاتف. وجهات الإتصال كذالك ودفتر العناوين بإستخدام فقط هذا التطبيق. الذي يمكنك جعل خلفيته أيضا بأي شكل تحبه. لأنه يدتم العديد من الأشكال الجميلة والتي سوف يحبها أصدقائك.

ويستخدم هذا التطبيق العديد من الأدوات للتعرف على صاحب أي رقم تريد. كما يمكنك من خلاله جعل إعدادات التطبيق بالشكل الذي توده. وهناك كل الأرقام الهاتفية لديك تظهر بالصور التابعة للأصحاب تلك الأرقام.

✔ الميزات:
 ✓  يتم إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي للتعرف على صاحب كل تلك الأرقام التي لديك.  ✓ يمكنك كشف كل الأرقام الهاتفية التي توجد في هاتفك والتي تتصل بك بسهولة.  ✓ يمكنك تغير شكل التطبيق بالعديد من الألوان التي يمكنك تطبيقها عليه.  ✓ يمكنك التحكم في كيفية ظهور الصورة الخاصة بك والمعلومات التي تضعها في التطبيق.  ✓ يمكنك تنظيم كل جهات الإتصال لديك في التطبيق وفقا للأشخاص التي تتصل بك أكثر

✔ لماذا يجب لك إستخدام التطبيق؟
يمكنك إستخدام التطبيق لكي تحصل من خلاله على كل الأشماء ، والصور لجميع الأرقام الهاتفية التي تتصل بك والتي في هاتفك كذالك. وهذا سوف يساعدك لمعرفة كل رقم وصاحبه وبسهولة تامة.

التطبيق الأول هدية مني لك والتالث ستشكرني عليه تطبيقات من عالم أخر


بإستخدامك لجميع هذه التطبيقات سوف تتمكن من الحصول على عديد المميزات. التي لم يسبق لك أن كنت قد حلمت بها وأنا لا أنصحك بعدم تجربة هذه التطبيقات.

✔ شرح التطبيق التاني 

هو تطبيق يمكنك من خلاله الإستمتاع بمكالمات مجانية عبر الأنترنيث. وبإستخدام الواي فاي حيث يمكنك جمع النقاط وتحويلها لمكالمات. لكي تتصل بأي شخص تحب وتريده حول جميع بلدان العالم. ويمكنك إجراء هذه المكالمات خارج وداخل بلدان العللم بدون أي تكلفة. 

حيث يمكنك جمع هذه النقاط داخل التطبيق من خلال مشاهدة الفيديوهات. وتحميل التطبيبات التي يقدمها لك هذا التطبيق ، وأيضا من خلال لعب الألعاب وهناك العديد من العروض التي يوفرها لك التطبيق ، يمكنك الإستفادة منها كما يمكنك من خلال خاصية مشاركة التطبيق. مع أصدقائك الحصول على العديد من النقاط. والتي سوف تحولها لرصيد مجاني يتيح لك الإتصال بأي شخص تريد.

✔ مميزات التطبيق :
☆ يوفر لك رصيد مجاني للإتصال بأصدقائك في جميع بلدان العالم. ☆ يمكنك الحصول على رصيد 1000 مجانا من خلال التطبيق مجرد تحميله. ☆ قم بدعوة الأصدقاء والحصول على نقاط يمكنك تحويلها في أي وقت لرصيد. ☆ إجراء كل المكالمات عالية الجودة وبجودة الصوث كذالك فائقة الوضوح. ☆ حصل على ملايين التحميلات في البلايستور وتقيمه جد مميز ورائع. ☆ يوفر لك العديد من الخيارات المتاحة لجمع النقاط وتحويلها لرصيد مجاني للإتصال.

✔ شرح التطبيق الثالث.

هو يوفر لك إمكانية تحويل كامرة الويب الخاصة بهاتفك إلى كامرة. تمكنك من العديد من الخيارات المهمة حيث يمكنك عرض هذه الكامرة. على أي نظام تريد بإستخدام مشغل vlc أو أي مشغل أخر تود. كما يمكنك من خلال النطبيق التحكم في صوت الكامرة والإتجاهات الخاصة بها. ويمكنك تسجيل الفيديو أو إلتقاط الصورة. التي تحب وفي أي وقت تريد والعديد من الخيارات التي يقدمها لك هذا التطبيق.

✔ مميزات التطبيق :
☆ يوفر لك إمكانية التحكم في كامرة هاتف بسهولة وبدون أية مشاكل. ☆ هناك العديد من محركات عرض الويب التي يقدمها لك لإختيار ما تريد منها. ☆ يمكنك تسجيل الفيديو والتحكم في الصوت الخاص به وإلتقاط الصور ، ☆ يدعم خاصية الدردشة حيث يمكنك الدردشة مع أصدقائك من خلاله. ☆ متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع الاجهزة.




 وفي الأخير أتمنى من الله ان نكون موفقين في كل ما نقدمه ولكم وتكونو إستفدتم. من خلاله ولاتنسو دعم مجهوداتنا بمشاركة هذه التدوينة.مع أصدقائكم وشكرا لكم جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم.




_ رابط التطبيق الاول Eycoun

_ رابط التطبيق التاني Frrecall

_ رابط التطبيق التالث IP Webcam

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-