أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التطبيق التاني ستخسر كثيرا إذ لم تحمله في هاتفك والتالث %99من الناس يبحثون عنه

التطبيق التاني ستخسر كثيرا إذ لم تحمله في هاتفك والتالث %99من الناس يبحثون عنه

مرحبا بكم متابعي قناة ومدونة وزكان في هذه التدوينة الجديدة التي من خلالها احببت ان اشارك معكم فيها تلاثة تطبيقات جديدة ابهرتني كثيرا. حيت من خلالها يمكن لكم الحصول على العديد من المميزات الجد خرافية والتي يتمنى اي شخص منكم الحصول عليها  والان يمكنك الولوج الى الشرح الخاص بها من خلال الاسفل.

وهذا ما سوف نتطرق له من خلال الأسطر القادمة، أيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.
 
التطبيق التاني ستخسر كثيرا إذ لم تحمله في هاتفك والتالث %99من الناس يبحثون عنه
التطبيق التاني ستخسر كثيرا إذ لم تحمله في هاتفك

 ✓ شرح التطبيق الاول.
يعد التطبيق الاول من بين التطبيقات التي اعجبتني فكرتها لانها تمكنك من تدوير شاشة الهاتف الخاص بك الى العديد من الاشكال منها التي لايدعم الهاتف التدوير اليه. وهناك العديد من الاشكال الاخرى التي انا متاكذ ان بعد مشاهدتك لها سوف تحمل التطبيق لاجل ذالك. ويعد هذا التطبيق من بين التطبيقات. الافضل في هذا المجال. والتي حصلت على العديد من التحميلات في بلايستور. وتقدم لك ميزة هامة ورائعة يبحث عنها الكثير من أجل الحصول على خاصية تدوير الشاشة على الهواتف، حيث إن التطبيق يقدم لك الخاصية بشكل مجاني بدون أي مشاكل، والتي يمكنك من خلاله التحكم في طريقة عرض كل تطبيق على شاشة الهاتف والتحكم في طريقة عرض الألعاب والأفلام وملفات الفيديو أيضا.


مميزة التطبيق:
✓ تدوير شاشة الهاتف الخاص بك إلى أي واجهة تريدها ولو أن الهاتف الخاص بك لا يدعم أن تقوم بتدويره فيمكن لك ذلك ✓ توفره على حجم صغير جدا لن يؤثر على هاتفك ابدا

✓ شرح التطبيق التاني 
التطبيق التاني هذا يمكنك من التعديل على العديد من الفيديوهات التي يمنحها لك هذا التطبيق بالشكل الذي تريد وترغب به وهذا ما اعجبني في التطبيق. حيت يوفر لك العديد من الفيديوهات التي يمكن لك التعديل عليها وتغير صوتها الى صوتك انت وبشكل سينال اعجابكم ويمكنك تعديل حتى شكل الفيديو.

التطبيق التاني ستخسر كثيرا إذ لم تحمله في هاتفك والتالث %99من الناس يبحثون عنه

واضافة الموسيقى للفيديو والعديد من الادوات الاخرى التي يمكنك اضافتها له وبعذ ذالك يمكنك تحميل الفيديو في هاتفك ومشاركته مع اصدقائك. ويساعدك هذا التطبيق على تحويل أي مشهد من أي فيلم مهما كان إلي مقطع مضحك وذلك بعد التعليق عليه بصوتك و تحويل الحوار وتخيله بأسلوبك .

ويمكنك صديقي العزيز أن تقوم بالاختيار من بين مكتبه كبيرة جداً من مقاطع الفيديو المتاحة وإذا لم يعجبك أحدها تستطيع أن تقوم بإضافة المقطع الذي تريده بنفسك . وتستطع القيام بتقطيع الأصوات ودمجها مع بعضها البعض بسهولة لتناسب المقطع الذي قمت باختياره وذلك بكل تأكيد باستخدام لوحة التحكم الخاصة بالتطبيق وهي بسيطة للغاية .

✓ مميزات التطبيق:
✓ توفر التطبيق على العديد من الفيديوهات القابلة للتعديل عليها
✓ لديك امكانية اضافة الموسيقى لاي فيديو تريد ومن خلال ملغات الهاتف الخاص بك
✓ يتميز التطبيق بحجم صغير والذي لن يؤثر على الهاتف الخاص بك بعد تحميله
✓ يحتوي على واجهة مميزة لن تمل من خلال استعمالها في هاتفك

✓ شرح التطبيق الثالث
يعد هذا التطبيق كذالك من افضل التطبيقات التي يمكن لك من خلالها تحميل اي فيديو تريده من اي موقع تواصل اجتماعي تريد لانه يدعم جميع المواقع. منها تحميل الفيديوهات من الوتساب التي تكون في الستاتوهات الخاصة باصدقائك وهذا شيئ جد مميز لا انصحك بعدم تجربت من خلاله التطبيق.

ويمكنك من خلاله كذالك تحميل فيديوهات الفيسبوك والعديد من الامور التي يقدمها لك وهي جد مميزة بالنسبة لي. والتطبيق سوف يعجبك حتما لأنه يقدم أداة تدعم كل المتصفحات حتى الغير معروفة. منها عندما تثبت تلك الأداة على أي موقع سوف يظهر زر أسفل كل فيديو على اليوتيوب ذلك الزر سوف يمكنك من التحميل بأي جودة تريدها بدون الحاجة لأي تطبيق آخر .

مميزات التطبيق:
✓ سهولة استخدام التطبيق والذي لايؤثر على مساحة هاتفك
✓ توفره على امكانية تحميل جميع الفديوهات من كل المواقع
✓ يمتاز بخاصية حفظ الفيديو في ملفات داخل التطبيق نفسه
✓ يوفر لك امكانية تحميل العديد من الفيديوهات في ان واحد وبسرعة كبيرة

للتذكير كل التطبيقات مرثبة كما كانت في الفيديو :

_ رابط التطبيق الاول Screen Rotation Control

_ رابط التطبيق التاني MadLipz

_ رابط التطبيق التالث Video Downloader


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-