أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل 3 تطبيقات سوف تحملها في هاتفك وتشكرني كثيرا عليها

افضل 3 تطبيقات سوف تحملها في هاتفك وتشكرني كثيرا عليها

أهلا وسهلا بكم ومرحبا بالجميع متابعي قناة ومدونة وزكان للمعلوميات في هذه التدوينة الجديدة التي من خلالها احببت ان اشارك معكم فيها 3 تطبيقات جديدة ورائعة جدا. وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.

كما كنت شركتها لكم من خلال هذا الفيديو في الاسفل أو كذالك في قناتي


شرح خاص بالتطبيق الاول
 أداة سهلة لأجهزة Android. مع لوحة عائمة على الشاشة ، يمكنك بسهولة استخدام الهاتف الذكي الروبوت الخاص بك. أكثر سهولة ، يمكنك الوصول بسرعة إلى جميع التطبيقات المفضلة لديك والألعاب والإعدادات والتبديل السريع. ويمكنك استخدام وظيفة ذكية نظيفة لتنظيف تطبيقات الخلفية ، ومساعدة هاتفك بشكل أسرع. يعد هذا التطبيق أيضًا تطبيقًا مثاليًا لحماية زر الأزرار الرئيسية وزر وحدة التخزين.

انها مفيدة جدا للهاتف الذكي شاشة كبيرة. يمكنك التحكم فيها فقط حينما ترغب في ذلك. قم بتخصيص كل إخطاراتك مع هذا التطبيق السهل الاستخدام. ويعد هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات التي رأيتها في هذه السنة وقد اقول شخصيا أنه قنبلة الموسم بامتياز لأنه يقدم لك مميزات جد مهمة وخرافية.

ستسهل عليك بشكل كبير جدا التحكم في هاتفك والدخول إلى أي شيئ تريده من صور وكذالك تطبيقات أو تشغيل البلوتوث والواي فاي والعديد من الأشياء التي يمنحها لك وهي اصلا هذه هي المهمة التي اتى من اجلها. ويجب أن تحصل عليه في هاتفك والجميل في الأمر وما جعلني سعيد جدا أنه هذا التطبيق متوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي. ويمكن لك تحميله دون دفع ولا سنتيم واحد وهذا ما يحبه ويرغبه العديد منكم في الحصول عليه واتمنى من الله أن اكون فعلا قد افادتكم في هذا الدرس.

لاتنسى عزيزي مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائك لكي يستفيذ منها الجميع وشكرا لك من القلب
✓ شرح التطبيق التاني 
يعتبر هذا التطبيق من بين التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على العديد من الخلفيات الخاصة بالتري دي 3D ويمكنك اختيار من خلاله اي خلفية تريدها. ووضعها لهاتفك وسوف تحول شكل الهاتف الى شكل جد انيق ومميز ويحتوي على العديد من الاقسام للعديد من الخلفيات الخاصة. بشخصيات الانمي والطبيعة وخلفات باللون الاسود التي ستحافظ على بطارية هاتفك ان قمت بوضعها لهاتفك.

وخلفيات جدارية تفاعلية تخص أنظمة الأندرويد، حيث تمكنك من وضع منظر  جميل على خلفية شاشة جهازك.
لكن أفضل جزء في هذا التطبيق. فيتمثل في كونه يمنحك إمكانيات تخصيص متعددة. حيث ستجد هناك أنواع مختلفة للإختيار من بينها بألوان وتصاميم مختلفة. هكذا يشكل التطبيق جداريات متحركة وجميلة،  يضفي لمسة رائعة على جهازك، إنه يشكل إختيارا جيدا للمستخدمين الذين يحبون الحصول على هاتف ذكي. بمظهر جميل. يمنح شاشتك الرئيسية عمقًا ثلاثي الأبعاد حقيقيًا من خلال خلفيات المنظر متعددة الطبقات التي يتم التحكم فيها  يمكنك أن تشاهد الفيديو لمشاهدة التأثير المذهل.

افضل 3 تطبيقات سوف تحملها في هاتفك وتشكرني كثيرا عليها


✓ شرح التطبيق التالث.
هو تطبيق مميز يقدم لك العديد من الادوات التي ستحتاجها في هاتفك من بينها فحص الملفات التي في هاتفك والتاكذ من سلامتها وايضا امكانية زيادة صوث الهاتف الخاص بك الى اقصى درجة. وقياس نسبة حرارة الهاتف الخاص بك ويمكنك من خلاله الحصول على كامرة مميزة تتيح لك تقريب كل الاماكن البعيدة عنك وتصويرها.

او تسجيل لها فيديو بجودة عالية جدا والعديد من الادوات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق. وتحديث شامل لمجموعة أدوات تطبيقات الجوال ومدير تطبيق الأدوات مع 25 أداة نجار ذكية.

وأدوات قياس أو أداة كاملة مثل فلاش لايت ، عداد السرعة ، اختبار سرعة WiFi ، بوصلة ، ملاحظات سهلة ، ماسح الرمز الشريطي ، مولد رمز الاستجابة السريعة ، مسطرة الفيديو ، عداد المسافة ، المنقلة ، المجال المغناطيسي (جهاز الكشف عن المعادن) ، محول الوحدات ، تكلفة الوقود ،

كل ذلك في آلة حاسبة واحدة ... استخدم أجهزة الاستشعار المدمجة في الجهاز في تطبيق واحد في صندوق الأدوات. هذه هي التطبيقات الأكثر استخدامًا في حياتك اليومية مثل المجموعة المنزلية.
 
_ مميزات التطبيق  
 
_يوفر العديد من الادوات التي تحتاجها في هاتفك

_يتيح لك الوصول لكل ما تريده بدون اية صعوبات

_ يمكنك الدخول اليه والتعديل عليه كما تريده

_ يمكنحك امكانية التقاط الصور من خلاله

_ يمكنك تشغيل الفلاش الخاص بهاتفك بنقرة واحدة من خلاله

_ لايؤثر ابدا على هاتفك وحتى كيفية استعماله سهل جدا

بعد التعرف على شرح ومميزات التطبيق التالث وكذالك التطبيقات الاخرى. فيمكنك عزيزي ان تحمل كل هذه التطبيقات من خلال الروابط التالية في الاسفل ان شاء الله.


_ رابط تحميل التطبيق الاول  Instagram

_ رابط تحميل التطبيق التاني Lock screen

_ رابط تحميل التطبيق التالث Pixl

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-