أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التطبيق الاول هدية رمضان والتاني لم ارى مثله من قبل والتالث رائع جدا ما يمكنك فعله من خلاله

التطبيق الاول هدية رمضان والتاني لم ارى مثله من قبل والتالث رائع جدا ما يمكنك فعله من خلاله

اهلا وسهلا بكم متابعي قناة ومدونة وزكان  في هذه التدوينة الجديدة التي احببت من خلالها ان اشرح لكم فيها تلاتة تطبيقات جديدة وخرافية. تتيح لكم العديد من الامور المهمة والتي من خلالها يمكن لكم الحصول على العديد من الاقسام التي يحتوي عليها كل تطبيق والتي ستفيدكم بشكل كبير جدا. وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.
 
التطبيق الاول هدية رمضان والتاني لم ارى مثله من قبل والتالث رائع جدا ما يمكنك فعله من خلاله
التطبيق الاول هدية رمضان والتاني لم ارى مثله من قبل والتالث رائع

✓ شرح التطبيق الاول 
هذا التطبيق هدية رمضان مني لكل متابع وفي لقناة ومدونة وزكان حيت من خلاله يمكن لكم ان تجد فيه العديد من الاقسام هناك قسم خاص بالأذان. وكذالك اذكار المسلم والقرأن الكريم والعديد من الأشياء المهمة التي يمكن لك ان تجدها في هذا التطبيق المهم جدا لك خصوصا في رمضان القادم ان شاء الله. والذي سوف يجعلك تقرب ايمانك بالله وحده ويجعلك تقرا القران وتحفضه ان شاء الله بشكل كامل من خلال هذا التطبيق الاسطوري جدا ما يقدمه لك.

 فهو تطبيق خاص بكل جوانب الإسلام، فهو يحتوي على مجموعة من الخواص التي تتنوع بين مواقيت الصلاة، إلى القرآن الكريم، كما يتضمن بوصلة تحدد اتجاه القبلة إلى مكة دائمًا. وأكثر الأدوات إفادة في هذا التطبيق  قد تكون أداة التذكير بالصلاة، والتي تظهر لك الميقات المحدد لأداء كل من الصلوات الخمس اليومية. هذه الوظيفة،

بالإضافة إلى البوصلة التي تم ذكرها أعلى، يجعل التطبيق جدير بالتحميل والتثبيت. وبالطبع يحتوي  على نسخة من القرآن الكريم، يمكنك الرجوع إليها كلما رغبت، كما تأتي مع مقاطع MP3 من الأدعية التي يمكنك الاستماع إليها بلغات مختلفة.

وتستطيع استخدام هذا التطبيق بدون الحاجة الى  الإنترنت و يمكنك الاستماع الى القران الكريم بصوت اي شيخ مفضل لديك و كذلك تستطيع قراءة اذكار المساء والصباح بسهولة ويسرعة وبدون ان تحتاج الى تشغيل الإنترنيت.

ويعد هذا من بين افضل التطبيقات التي يمكن لك من خلالها معرفة مواعيد الاذان وبسهولة تامة ومن خلال هاتفك الأندرويد فقط واتمنى من الله تم منكم ان تنال جميع هذه التطبيقات كلها اعجابكم وتستفدون من خلالها.

✓ مواضيع قد تهمك
_ 5 تطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه لك
_ تطبيقات كلها عالمية وبمواصفات رهيبة جدا
_ هذا التطبيق لم اصدق اني حملته في هاتفي

التطبيق الاول هدية رمضان والتاني لم ارى مثله من قبل والتالث رائع جدا ما يمكنك فعله من خلاله


✓ شرح التطبيق التاني
التطبيق التاني هذا يعد من افضل التطبيقات ويمكن لك من خلاله الحصول على مشغل مسيقى احترافي ولن تجد مثله من قبل ابدا حيث سيجعلك تشغل الموسيقى الخاصة بك بالعديد من الاشكال المميزة.

منها مشغل كاسيت في هاتفك. يحتوي هذا التطبيق على كل ما تحتاجه من مشغل صوت بالإضافة إلى مكتبة من أشهر الكاسيت. جميع الكاسيت متحركة ومصنوعة باهتمام كبير. إذ يتوفر على 63 كاسيت سمعي كلاسيكي كما أن الرسوم المتحركة واقعية و السيطرة على قوائم التشغيل سهلة أيضا يوفر لك مكتبة محدثة تلقائيا من الأغاني.


✓ شرح التطبيق التالث
التطبيق التالث هو  تطبيق مجاني يوفر لك أفضل جودة ودقة لالتقاط الصور عند الإضاءة الخافتة ، لديك نسخة محمولة في يديك ولا تحتاج إلى حمل تلسكوب أو مناظير كبيرة في الوضع الليلي معك ، مع وجود تقريب 45x والتي تجعل رؤية أكثر دقة للكائنات حتى الآن. يمكنك أن تراقب شخصًا بعيدًا عنك. ويمكن لك كذالك من خلاله تسجيل الفيديوهات وكذالك التقاط صور خرافية.

لانه يعد من التطبيقات التي انصحك بتحميله بشدة لانه ما يجعله مميز وهو جودة تصوير الفيديوهات والصور جد احترافية وعالية الجودة وسوف تشكرني لاجلها كثيرا عزيزي.


_ رابط التطبيق الاول prière maintenant

_ رابط التطبيق التاني Casse-o-player

_ رابط التطبيق التالث Mega Zoom Camera
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-