أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذا التطبيق يجعلك تسرع الانترنيت الى درجة الجنون والتالث اتحداك الاتحمله اما الرابع هديتي لك

هذا التطبيق يجعلك تسرع الانترنيت الى درجة الجنون والتالث اتحداك الاتحمله اما الرابع هديتي لك

السلام وعليكم اليوم اعزائي المتابعين جلبت لكم أربعة تطبيقات جديدة كلها خرافية وهي الافضل بالنسبة لي ويجب أن تكون في هاتفك ضروري. لأنه يمكن لك من خلال كل تطبيق الحصول على مزايا مهمة لهاتف ويمكنك التحكم فيه كما تريد. وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة. ويمكن لك من خلال الفيديو في الاسفل أو في قناتي التعرف على جميع التطبيقات التي جلبتها لكم.
 
هذا التطبيق يجعلك تسرع الانترنيت الى درجة الجنون والتالث اتحداك الاتحمله اما الرابع هديتي لك
هذا التطبيق يجعلك تسرع الانترنيت الى درجة الجنون


✓ شرح التطبيق الاول
هو من أفضل التطبيقات التي استعملها في هاتفي لأنه يوفر لي العديد من الخلفيات التي لم اجدها في اي تطبيق اخر كنت قد حملته من قبل في هاتفي. وهناك الكثير من الاقسام الخاصة بالعديد من الخلفيات منها خلفيات كرثونية او خلفيات فيديو متحركة والتي ستعطي لهاتفك شكل جداب وانيق.

فهو تطبيق يقدم لك الكثير من شاشات الخلفية التابثة والمتحركة من أجل أجهزة Android. لتقم بتحميله ولتكتشف شاشة الخلفية الجديدة المفضلة لديك! يمنحك إمكانية النفاذ إلى معرض شاشات خلفية متنوع ومذهل من أجل هاتفك الذكي. وعلى العكس من غيره من التطبيقات المماثلة، فإن هذا التطبيق لا يقدم لك شاشات خلفية تابثة مذهلة فقط، بل يتضمن العديد من شاشات الخلفية المتحركة والكفيلة بمنح هاتفك الذكي مسحة متفردة.

✓   شرح التطبيق التاني
التطبيق التاني من خلاله يمكن لك تسريع الانترنيت في هاتفك الاندرويد اي كان الى درجة الجنون حقا لأنه يعد من التطبيقات النادرة التي يجب أن تكون حالا في هاتفك. خصوصا كون هناك. العديد من مستعملي الهواتف يعانون من ضعف سرعة الانترنيث في هواتفهم فهذا التطبيق سوف يفيدكم بشكل كبير وسيجعل الكثير منكم يشكرني عليه.

ويعد هذا من بين أفضل التطبيقات التي اشرحها في هذه السلسلة لأنه من خلاله يمكن لك ان تلاحظ سرعة رهيبة في الانترنيث على هاتفك وفي كل المتصفحات التي توجد لديك ولن تصدق من خلاله ما تراه عيناك. وسيكون بإمكانك الحصول على أفضل ما يمكن أن توفره لك شبكة الوايفاي الخاصة بك من خلال هاتفك الذكي،  مع هذا التطبيق، سيمكنك التحقق من وضعية كل الشبكات التي يستطيع جهازك اختيارها، لتجنب التضارب وتطوير سرعة تصفحك.

بفضل هذه اللائحة المفصلة لشبكة الوايفاي، سيمكنك اختيار القناة الصحيحة من أجل الحصول على أفضل أداء ممكن من الشبكة التي ترتبط بها. كل ما عليك فعله هو اختيار الشبكة التي تريد تحليلها لتقوم بالتحقق من ألوان كل شبكة على حدة. فاللون الأخضر يبين لك أنك تستعمل أفضل شبكة متوفرة، والأصفر يعني أن هناك شبكة أفضل، بينما يفيد الأحمر أن الشبكة التي ترتبط بها مليئة بالدخلاء. وأخيرا، سيمكنك وبنظرة واحدة، اكتشاف مستوى الأمان وقوة الإشارة عن طريق اختيار كل شبكة على حدة. احصل على السرعة والأمان في تطبيق واحد.

هذا التطبيق يجعلك تسرع الانترنيت الى درجة الجنون والتالث اتحداك الاتحمله اما الرابع هديتي لك

✓  شرح التطبيق التالث
هو تطبيق يقوم بجلب لك العديد من الفيديوهات للعديد من الدول التي يمكن لك تشغيلها ويتوفر هذا التطبيق على الكثير من الأقسام في داخلها ولاكن كل قسم يمنحك فيديوهات مميزة

فهذا التطبيق لا يتوفر على الموسيقى ابدا ولاكن يتمييز بسرعة رهيبة في تصفحه وكذالك لا يشتغل بالانترنت الضعيف ابدا. ويمكن لك تحميله وتجربته لان فيه العديد من الفيديوهات التي يمكنك التعديل عليها بنقرة زر واحدة فقط وتشتغل معك إن شاء الله.

✓شرح التطبيق الرابع
يعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات التي يمكن لك من خلالها التحكم في أجهزة التلفاز التي يمنحها لك هذا التطبيق لأنه توجد في داخله العديد من الأجهزة التي يمنحها لك ويمكن لك من خلاله تشغيل اي جهاز تختاره بسهولة تامة.

منها جهاز التلفاز الذكي واجهزة الكامرة والعديد من الاجهزة الاخرى التي سوف تتحكم من خلالها بهاتفك فقط وبدون الحاجة الى شراء ريموث كونترول لان هذا التطبيق فقط يكفي بالغرض .

 وتم إنشائه بواسطة كزاومي للتحكم في مختلف الإلكترونيات في منزلك من مسافة بعيدة ،إنه جهاز تحكم عن بعد رائع يمكنك استخدامه بغض النظر عن مكانك بطريقة مريحة وبسيطة.

يشتمل هذا التطبيق على الكثير من الإمكانيات للتحكم في أجهزتك الإلكترونية في المنزل ،مثل تغيير القنوات على جهاز التلفزيون أو ضبط مستوى الصوت ،وتحويل مكيف الهواء لأعلى أو لأسفل ،والتقاط الصور باستخدام الكاميرا الرقمية ،وأكثر من ذلك.


الان عزيزي يمكنك تحميل جميع التطبيقات من خلال الولوج الى الاسفل ان شاء الله والتطبيقات مرثبة كما كانت في الفيديو على قناتي .

_ رابط التطبيق الاول Million+ Wallpapers

_ رابط التطبيق التاني Net Optimizer‏

_رابط التطبيق التالث XPlayer

_رابط التطبيق الرابع Télécommande Mi
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-