أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات يطلبا العديد منكم كن اول من يجربها في هاتفه

3 تطبيقات يطلبا العديد منكم كن اول من يجربها في هاتفه

اهلا وسهلا ومرحبا بكم في في قناه مدونة وزكان للمعلوميات وفي هذه التدوينة الجديدة. التي احببت من خلالها ان اشارك معكم 3 تطبيقات اندرويد مميزة. واتمنى ان تنال اعجابكم حيث من خلالها يمكنك الحصول على العديد من الاشياء التي ستنال اعجابكم بشكل كبير ان شاء الله.

و كذلك اتمنى ان تكون قد رقت كم جميع التطبيقات التي اقوم بنشرها لكم يمكنك من خلال هذه التدوينة في الاسفل ان تشاهد شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها. وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.

لايصدق هذا التطبيق الخطير يجعلك تحمل كل شيئ بدون قيود
3 تطبيقات يطلبا العديد منكم كن اول من يجربها في هاتفه

_شرح تطبيق الاول
اذا كنت فعلا تريد ان تسرع الهاتف الخاص بك وتعاني من بطئ كبير في هاتفك يمكنك الاستعانه بهذا التطبيق ويمكنك من خلالها تسريع الهاتف الخاص بك بسهوله تامة. وبنقرة زر واحدة فقط. ويمكن لك ذلك واتمنى ان ينال اعجابكم هذا التطبيق الذي يقوم ايضا بفحص لك جميع المخلفات التي تتركها كل الملفات التي حملتها في هاتفك وتقوم بتنضيف الهاتف الخاص بك منها بسهولة تامة
إذا لاحظت أن هاتفك الذكي أصبح أكثر بطئا ورغبت في تعزيزه، فإن  هذا التطبيق صديقي أداة رائعة يمكنك استخدامها لتمنح هاتف الآندرويد الذكي الخاص بك روحا ثانية في غضون ثوان قليلة فقط. واجهة هذا التطبيق بسيطة حقا.
ويمكنك بسرعة الولوج إلى الأدوات المختلفة التي يقدمها لك التطبيق. يمكنك تعزيز البطارية، تبريد المعالج أو فسح مساحة على الذاكرة عشوائية الإتاحة (RAM). وبواسطة  هذا التطبيق صديقي ستساعد هاتفك الذكي على القيام بالعملية على نحو أسرع بكثير. ستلاحظ أيضا أن تحميل الطاقة سيكون أكثر فعالية.

3 تطبيقات يطلبا العديد منكم كن اول من يجربها في هاتفه


_شرح التطبيق الثاني
يمكنك من خلالها الحصول على العديد من الالعاب التي يمكن لعبها مع اصدقائك داخل هذا التطبيق والمميز في الامر انه كل العاب يمكنك ان تلعبها دون ان تقوم بتحميل ولا لعبه. حيث ستلعب الكثير من الألعاب المختلفة على الأنترنيت ضد المستعلمين من كل أنحاء العالم .من القائمة الرئيسية سترى كل الألعاب المتوفرة مع العدد المقابل من اللاعبين في الغرفة.

كمثال ،داخل  هذا التطبيق صديقي تحصل على ألعاب مسلية ،كلاسيكية مثل parcheesi، checkers أو a match-5 .لكن ستحصل أيضا على فرصة لدخول لمقابلات أخرى مع ألعاب صغيرة أخرى التي لديها طريقة لعب جديدة ،مسببة للإدمان بشكل جدي.

فور إختيار غرفة اللعبة التي ترغب في الإنظمام إليها ،سيقوم  هذا التطبيق أليا بمطابقتك مع لاعبين أخرين من أي مكان في العالم .من هنا. كل مايجب عليك القيام به هو التمتع و البدأ في اللعب بطريقتك الخاصة ،تمتع بالتحكمات هذه اللعبة البسيطة ،البديهية.
يسمح لك هذا التطبيق  بتمتع و الحصول على المتعة عبر مستويات مختلفة لطريقة اللعب.بالإضافة لكونها غريبة بما يكفي ، ستلعب دائما ألعاب قصيرة و ديناميكية .بهذه الطريقة لن تمل أبدا أو يجب عليك تغير الديناميكية في أي وقت،و لن يتوجب عليك مصادفة أي حدود.

لاتنسى الاشتراك في قناتي وتفعيل الجرس لكي تتوصل بكل جديد نشرحه لكم وشكرا

_شرح التطبيق الثالث
هذا التطبيق لطالما كنتم طلبتموه مني حيث من خلاله يمكنك ان تقوم بتحميل جميع الالعاب والتطبيقات التي تريدها و تحبها من خلاله. وكذلك ايضا يمكنك ان تقوم بتصفح مجموعه من الاقسام داخل هذا التطبيق حيث يوفر لك العديد من الاقسام كل قسم في يمكن لك ان تجد مجموعه من الالعاب داخله وكذلك التطبيقات التي تريدها بسهولة.
ويمكن لك تحميلها يمتلك هذا التطبيق القدرة على تحميل الملفات والالعاب بنسخة APK على جهازك الاندرويد، ولاسيما إن كانت هذه الالعاب أو الملفات محجوبة في دولتك. وقد صمم هذا التطبيق خصيصا لتكتشف الكثير من الالعاب والملفات وتحديثاتها على هاتفك الذكي.



_تحميل التطبيق الاول Auto RAM Cleaner

_تحميل التطبيق الثاني Poko

_تحميل التطبيق الثالث Matjar alab
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-