أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التطبيق الاول هدية رمضان والتاني صناعة افلام كرتونية والتالث لتقريب كل الاماكن البعيدة عنك

التطبيق الاول هدية رمضان والتاني صناعة افلام كرتونية والتالث لتقريب كل الاماكن البعيدة عنك

أسعد الله اوقاتكم بكل خير يسعدني ويشرفني أن أقدم لكم اليوم في هذه التدوينة الجديدة التي من خلالها اتيت لكم بثلاتة تطبيقات جديدة وخرافية. وستنال اعجابكم بشكل كبير جدا لأنه من خلالها يمكن لكم الحصول على العديد من الأشياء المهمة التي ستساعدك بشكل كبير في هاتفكم الاندرويد.. وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.
 
التطبيق الاول هدية رمضان والتاني صناعة افلام كرتونية والتالث لتقريب كل الاماكن البعيدة عنك
التطبيق الاول هدية رمضان التالث لتقريب كل الاماكن البعيدة عنك

✓ شرح التطبيق الاول
يعد هذا التطبيق من بين أفضل التطبيقات التي جلبتها ويمكن لك من خلال الحصول على العديد من الصور التي يمكن لك اهدائها لاصدقائك. بمناسبة الشهر القادم شهر رمضان ان شاء الله ويمكن لك أن تغير اسم اي صورة الى اسمك او اسم اي شخص آخر.

كما يحسب لك الوقت المتبقي لمضان 2020 باليوم والساعة والدقيقة والثانية. اقترب رمضان 2020 ولا يفصلنا عنه سوى شهور قلائل! طال الشوق والجميع يتابع بشغف كم باقي لرمضان 2020/1441. وأي شخص عزيز عنك سوف تهدي له هذا التطبيق بهذه المناسبة العزيزة عند الله ويحتوى التطبيق هذا على الاف الصور التي يمكن لك استعمالها والتعديل عليها.

كما تحب وتريده منها صور الطبيعة والصور التي تتيح لك خانة مخصصة لكتابة اسم اي شخص في داخلها وارسالها له والعديد من الادوات التي يقدمها لك هذا التطبيق واتمنى ان يكون مفيذ لكم جميعا ويقدم لكم فعلا ما كنتم تريدونه مني ان شاء الله وانا متاكذ انكم لن تستطيعو حذفه بعد اليوم.

التطبيق الاول هدية رمضان والتاني صناعة افلام كرتونية والتالث لتقريب كل الاماكن البعيدة عنك


✓ شرح التطبيق التاني
التطبيق التاني من خلالها يمكن لك الحصول على شخصيات كرتونية من صناعتك انت ويمكن لك أن تهديها لأي شخص تريد أن شاء الله أو يمكن لك جعلها كخلفية لهاتفك. وسوف تراها كل ما حاولت فتح هاتفك والجميل في التطبيق انه يمنحك العديد من الادوات التي يمكن لك تعديل من خلالها هذه الشخصيات.

كلها اذا كنت من محبي فعلا هذه التطبيقات سوف تحملها في هاتفك بدون شك والتطبيق فهو رهيب يسمح لك بتخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك 3D مع الكثير من ميزات الوجه ، قصات الشعر والأزياء. وتزيين هاتفك مع مجموعة متنوعة من العناصر الأنيقة. استمتع مع الأصدقاء من خلال شاشة هاتفك مع بعضهم البعض ، وإرسال واستقبال التحيات ، والتعاون في الكاميرا ، وإنشاء ملصقات مزدوجة وإنشاء مقاطع فيديو رائعة.

✓ شرح التطبيق التالث
التطبيق التالث عبارة عن تطبيق يمكن لك من خلاله أن تقوم بتقريب كل الأماكن البعيدة عنك بسهولة تامة ويمكن لك كذالك التقاط صور او فيديوهات من خلال هذا التطبيق. والذي لن تستطيع الاستغناء عنه لأنه يعد الأفضل في هذا المجال اذا كنت ليست لديك القدرة لشراء كاميرات احترافية فنصيحتي لك هو تحميل هذا التطبيق واستعماله في هاتفك وسوف تشكرني عليه. ويتم تعزيز التطبيق من خلال وظائف إضافية ، مثل الدائرة السوداء (مع دائرة نصف قطرها والعتامة التي تسيطر عليها) لالتقاط الصور للشمس والقمر ، وكذلك فلاتر ألوان مختلفة للأجسام الليلية المتناقضة مع التقاط الصور.



لاتنسى مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائك لكي يستفيذ من خلالها الجميع ولك جزيل الشكر والاحترام.



_رابط التطبيق الاول Tahani ramadane

_ رابط التطبيق التاني Boo

_ رابط التطبيق التالث Telescope 55x Zoom Camera
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-