أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التطبيق التاني لاسترجاع جميع الصور والتالث لن تصدق ما بداخله تطبيقات من عالم اخر

التطبيق التاني لاسترجاع جميع الصور والتالث لن تصدق ما بداخله تطبيقات من عالم اخر

جلبت لكم تلاثة تطبيقات جديدة ومهمة ستنال كلها اعجابكم كما عهدتكم على ذالك، حيت من خلال التطبيق الاول يمكن لك أن تحصل على رنات رمضانية تضعها لهاتفك. والتاني يمكن لك من خلاله استرجاع الصور التي تم فقدانها من خلال هاتفك. والتالث يمكنك من تشغيل العديد من الفيديوهات المهمة في هاتفك. المحمول والان اليكم شرح كامل ومفصل عن التطبيقات كلها. من خلال الفيديو في الاسفل إن شاء الله.

التطبيق التاني لاسترجاع جميع الصور والتالث لن تصدق ما بداخله تطبيقات من عالم اخر 

_ شرح التطبيق الاول 

هذا التطبيق هدية رمضان مني لكم حيث من خلاله يمكن لكم الحصول على العديد من الرنات الهاتفية. التي يمكن لك وضعها في هاتفك في هذا الشهر المبارك، لأن هذا التطبيق الجميل لا يحتاج الانترنت ... لكي تشغل جميع هذه الرنات الاي يقدمها لك. وهناك العديد من الرنات الإسلامية التي يقدمها لك في هذا الشهر الفضيل.

ويحتوي على نغمات رمضانية لجميع الأناشيد القديمة لشهر رمضان المبارك لأن التطبيق دائما ما يثم تحديثه لكي يتناسب مع كل ما يطلبوه مستخدمي التطبيق ويمكنك التعرف على المزيد من المزايا التي يقدمها التطبيق من خلال الأسفل إن شاء الله.

☆ مميزات التطبيق :
✔ يمكنك الإستماع إلى جميع الأغاني والرنات الإسلامية التي يقدمها لك التطبيق بدون الحاجة لأنترنيث. ✔ يمكنك تعينها بسهولة كرنة لهاتفك أو للإشعارات. ✔ يمكنك الإستعانة به كمشغل موسيقى في هاتفك إذا كنت تريد ذالك. ✔ يمكنك الإعجاب بأي أغنية تحبها من خلاله بسهولة تامة. ✔ يقوم بحفظ كل الأغاني بشكل تلقائي في هاتفك وبدون الحاجة للأنترنيث. ✔ يمكنك الحصول على العديد من المزايا الأخرى التي سنجعلها كمفاجئة لك داخل التطبيق

_ شرح التطبيق التاني 

هذا التطبيق يمكن لك من خلالها استرجاع العديد من الصور التي تم فقدانها في هاتفك. في تواني فقط وبسهولة تامة والتطبيب جديد كليا. وهو الحل الأنسب لك لإسترجاع الملفات التي تم حذفها بالمجان. حيث من خلاله يمكنك إسترجاعها من ذاكرة الهاتف. أو حى بطاقة الذاكرة والتطبيق يشتغل على جميع اجهزة الأندرويد.

التطبيق التاني لاسترجاع جميع الصور والتالث لن تصدق ما بداخله تطبيقات من عالم اخر

ويمكنك الدخول للتطبيق والنقر على أيقونة الفحص داخله لكي يقوم بفحص جميع الملفات في هاتفك. ويقوم بإسترجاع كل الملفات التي تم حذفها. كما يمكنك من خلاله إختيار الملف الذي تود إسترجاع له تلك الصور ، بنقرة واحدة فقط والتطبيق يعمل بكفاءة عالية .

☆ مميزات التطبيق :
✔ إسترجاع جميع الصور التي تم حذفها بنقرة واحدة فقط.
✔ يعمل بدون الحاجة لعمل روث لهاتفك لكي تسترجع الصور التي تم حذفها من خلاله.
✔ متوفر بشكل مجاني لجميع الأجهزة ولدي العديد من المستخدمين حول العالم.
✔ حصل على العديد من التقييمات على مثجر بلايستور.
✔ يمكنك من إسترجاع الصور التي تم حذفها حتى بعد عمل الفرمات لهاتفك

■ كيف تقوم استرجاع الصور المحذوفه من الهاتف بهدا التطبيق :
1. اختر المجلد الدي يحتوي علي الصور الدي تريد استرجاعها !!!
2. حدد الصور المحذوفة من ذاكرة الهاتف !!!!!!
3. اضغط علي زر الاستعادة وسوف تجدها في الالبوم داخل هاتفك

_ شرح التطبيق التالث

هو تطبيق مهم جدا يمكنك من خلاله تشغيل العديد من الفيديوهات. وتسريع الأجهزة المتقدمة ويدعم كذالك الترجمة. وهو من أفضل مشغلات الفيديو المتوفر حاليا في الأسواق ويمكنك أيضا. من تشغيل الموسيقى بسهولة وهو يدعم جميع أنواع تنسيق الفيديوهات وتنسيق الصوث. أيضا ويمكن لمشغل الفيديو أن يقوم بتشغيل الفيديوهات التي هي عالية الدقة.

ويمكنك أن تساعدك العديد من الوضائف المعادل في جعل اللعبة الصوتية لديك أكثر روعة. حيث يمكنك أيضا لمشغل  mp3 أن يقوم بتشغيل الأغاني التي هي مفضلة لديك في هاتفك. ويتميز هذا التطبيق بالعديد من المزايا التي يمكنك الحصول عليها من خلال الأسفل مباشرة.

■ مميزات التطبيق :
✔ يقوم بتشغيل لك جميع ملفات الفيديو والصوث في هاتفك بنقرة واحدة فقط.
✔ يوفر لك صورة مصغرة لجميع ملفات الفيديو والموسيقى التي يتم تشغيلها.
✔ موازن صوت مدمج بخمسة نطاقات مع تعزيز الجهير
✔ يوفر لك ميزة تشغيل الفيديو والموسيقى حسب المجلد الذي تريده.


_ رابط التطبيق الاول Ramadan

_ رابط التطبيق التاني diskdigger

_ رابط التطبيق التالث مشغل الفيديو

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-