أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات خرافية من الوزن التقيل تستحق ملايير النجوم ستجعلك تندهش من هاتفك المحمول

4 تطبيقات خرافية من الوزن التقيل تستحق ملايير النجوم ستجعلك تندهش من هاتفك المحمول

اهلا وسهلا ومرحبا بكم متابعي قناة ومدونة وزكان في هذه التدوينة الجديدة التي من خلالها احببت ان اشارك معكم فيها 4 من افضل التطبيقات المهمة والنادرة. والتي لايعلم بها الكثير منكم لانه من خلالها يمكن لكم الحصول على العديد من المميزات التي يقدمها لكم كل تطبيق من هذه التطبيقات. وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.


ويمكن لك كذالك من خلال الفيديو في الاسفل ان تشاهد شرح مفصل وشامل عن التطبيق


_ شرح التطبيق الاول
يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي يمكن لك تحميلها في هاتفك المحمول ويمكن لك من خلالها التقاط كل الاماكن البعيدة عنك وبسهولة تامة ويمكن لك بنقرة واحدة فقط ان تقوم بهذا كله. والجميل في التطبيق انه يمكنك تسجيل الفيديوهات والتقاط الصور من خلاله بجودة عالية جدا حيث هناك خاصية التحكم في نسبة الاضاءة داخل الكامرة.

وتغير اللون الخاص بها الى العديد من الاوان والعديد من الادوات التي يمكنك التحكم فيها من خلال هذا التطبيق الذي اعجبث به بشكل كبير. يتيح لك هذا التطبيق إمكانية عمل التكبير حتى 32 مرة أثناء تصوير الفيديو والصور مع الحفاظ على أكبر جودة ممكنة للصور وعدم تشويشها واهتزازها، النتائج قد تختلف حسب المشهد ووضعية التصوير.

✓ شرح التطبيق التاني 
يتميز هذا التطبيق عن باقي التطبيقات التي شرحتها لكم من قبل كونه عبارة تطبيق التعديل على الصور الخاصة بك حتى تصبح بشكل جد انيق. ويمكنك التحكم في شكل الصورة وجودة الصورة والعديد من الامور التي تتيحها لك التطبيق والشئ المميز في التطبيق انه يمكنك من خلاله الحصول على العديد من المشاريع الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها. ولو لم تكن تعلم الكثير في هذا المجال وانصحك بتجربته وتحميله في هاتفك.

4 تطبيقات خرافية من الوزن التقيل تستحق ملايير النجوم ستجعلك تندهش من هاتفك المحمول

✓ شرح التطبيق التالث
يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلاله الحصول على العديد من الخلفيات التي يمكنك التعديل عليها كما تريد ووضعها لهاتفك. ويمكن لك ابهار اصدقائك بنوع هذه الخلفيات التي حصلت عليها من خلال التطبيق وما يجعله جد مميز هو كون التطبيق يحتوي على العديد من الاقسام في داخله والتي سوف تحتاجها بكل كبير وانا متاكذ من ذالك.

هناك أكثر من 250 خلفية 3D رائعة وخلفيات شاشة القفل المتحركة لتجعل هاتفك فريداً من نوعه! قم بتزيين شاشتك الرئيسية وشاشة القفل بخلفية حية مختلفة في نفس الوقت! 1 لشاشتك الرئيسية ، ولشاشة القفل! يمكن لهذا التطبيق استخدام 2 خلفيات حية مختلفة لشاشة القفل والشاشة الرئيسية، دون أي تعديلات.

ليست هناك حاجة إلى شاشة قفل مخصصة لاستبدال شاشة القفل الافتراضية الخاصة بك! ليعمل الوضع المزدوج، يجب أن يدعم جهازك الخلفيات الحية لشاشة القفل والشاشة الرئيسية. إذا كان جهازك يدعم خلفيات حية للشاشة الرئيسية فقط، لا يزال بإمكانك استخدام التطبيق كأي خلفية حية أخرى.

✓ شرح التطبيق الرابع
هو عبارة عن تطبيق العاب مختلف كليا عن التطبيقات التي تعرفها من قبل لانه يتيح لك العديد من الالعاب التي يمكنك لعبها من خلاله. وبدون الحاجة لكي تثبث هذه الالعاب في هاتفك والعديد منكم سوف يدمن بشكل كبير هذه الالعاب التي يقدمها لكم هذا التطبيق. وتأتي الألعاب من جميع فئات الألعاب. في علامة التبويب الأولى ، "Hot Games" ، ستجد أفضل الألعاب الشائعة حاليًا. في الجزء الثاني ، "Alltime Popular" ، ستجد الألعاب التي اكتسبت مكانها لكونها المفضلة لجميع المستخدمين.

سنقدم لك أيضًا توصيات مخصصة ، والتي ستقترح عليك تثبيت الألعاب تمامًا وفقًا لذوقك. وأخيرًا ، يعرض لك التطبيق عددًا من التطبيقات المجانية المميزة في علامة التبويب الأخيرة. سواء كنت تبحث عن أفضل الألعاب على الإطلاق ، أو ألعاب للبنات ، أو للبنين أو البالغين ، فإن هذا التطبيق سيوفر لك شيئًا يعجبك. واتمنى من الله ان ينال اعجابكم يارب وتستفدون من خلاله ان شاء الله اما الان اليكم روابط تحميل جميع التطبيقات في الاسفل ان شاء الله تعالى وبركاته.



_ رابط تحميل التطبيق الاول Mega Zoom Camera - xZoom

_ رابط تحميل التطبيق التاني squarepic_edit

_ رابط تحميل التطبيق التالث live.wallpaper

_ رابط تحميل التطبيق الرابع AppBrain Awesome Games
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-