أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات سوف تبهرك ! التطبيق التاني لايصدق ما بداخله لاول مرة ستراه والتالث خرافي

3 تطبيقات سوف تبهرك ! التطبيق التاني لايصدق ما بداخله لاول مرة ستراه والتالث خرافي

نحن الأن في زمن التكنولوجيا والكثير منا يستعمل الهواتف الذكية وهاته الهواتف. لابد من توفر في داخلها العديد من التطبيقات الرائعة. وهذا ما يجعلنا حائرون عن نوع التطبيقات التي يجب لنا إستعمالها فيه ، وبدوري قمت بالبحث عن أفضل هذه التطبيقات. ووجدث تلاثة تطبيقات من الصعب الإستغناء عنها من هاتفك بعد اليوم.

لأنها توفر لك العديد من الأدوات والمميزات التي لازم أن تكون في هاتفك. منها الحصول على العديد من الخلفيات التي ستجعل هاتفك جد أنيق. ومختلف عن باقي الهواتف وكذالك عمل محادثات. مع العديد من اصدقائك بشكل مسلي والعديد من المزايا الأخرى ،ويمكنكم الأن أعزائي الإطلاع على أهم الشروحات التي سوف أقدمها لكم على كل هذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله.
 
3 تطبيقات سوف تبهرك ! التطبيق التاني لايصدق ما بداخله لاول مرة ستراه والتالث خرافي
3 تطبيقات سوف تبهرك ! التطبيق التاني لايصدق ما بداخله


_شرح التطبيق الاول

هذا التطبيق ماةيجعله مميز أنه يوفر لك العديد من الخلفيات التي يمكنك وضعها لهاتفك. وهي عبارة عن خلفيات حية وجميلة وأنيقة ستعطي لهاتفك جمالية. وتجعله مختلف عن باقي الهواتف الأخرى ، حيث ستجد فيه خلفيات فيديو مبهرة مع الشلالات والكلاب والقطط. والشفيق والفن التجريدي والدلافين. والعديد من الخلفيات التي لن تجدها في أي تطبيق اخر ، 

التطبيق فهو بسيط وصغير الحجم وسهل الإستخدام ما يجب لك فعله فقط. هو تحديد الخلفية الحية التي تريد وضعها لهاتفك وأنت معجب بنا أن تقوم بتنزيلها. ويمكنك النقر فوق تطبيق كخلفية لهاتفك. وسوف تجد الخلفية تم وضعها لهاتفك بطريقة سهلة للغاية. والتطبيق دائما ما يطلق تصميمات جديدة ، فكل ما عليك فعله هو مراقبة التطبيق كل يوم للإطلاع كل جديد في داخله.

فقد تم تحسين عمر البطارية الخاصة بهاتفك اتناء تشغيل هذا التطبيق. أو كذالك إغلاق شاشة الهاتف حيث يتم إيقاف عرض الخلفية الخاصة بك بشكل مؤقت . وبهذه الطريقة يتأثر عمر البطارية بشكل صغير جدا.

3 تطبيقات سوف تبهرك ! التطبيق التاني لايصدق ما بداخله لاول مرة ستراه والتالث خرافي


نتمنى أن تعجب وتستمتع بشكل كبير بهذه الخلفيات الحية التي يقدمها لك التطبيق. وإذا كنت ترغب في تخصيص جهازك بشكل كبير ، فيجب لك التأكذ من التحقق من المظهر الخاص بلوحة المفاتيح المتحركة. والمتطابق الذي ستراه عند تثبيث أي خلفية جديدة على هاتفك.

_شرح التطبيق الثاني

هو تطبيق بسيط وصغير الحجم ويمكنك من التسلية مع أصدقائك من خلال عدة مكالمات فيديو ، ستجعلهم يعتقدون فعلا انك تجري مكالمات فيديو مع اي صديق لك قمت بإختياره. حيث يمكنك أن تقوم بإعداد أي مكالمات فيديو ترغب فيه وتخصيصها. على الشكل الذي تريد من خلال إختيار إسم الشخص ، الذي تريد أن يتصل بك وصورته ووقت إجراء الإتصال وتاريخ إجراء الإتصال كذالك.

وبعد ذالك يمكنك التوصل بالإتصال الذي إخترته كانه إتصال حقيقي ويمكنك أن تبهر به أصدقائك. كما يمكنك من خلال التطبيق أيضا طلب أي إتصال أخرى ، وفي أي وقت تريده والتطبيق فهو مجاني. ومتوفر على متجر بلايستور وحصل على تحميلات عديدة وتقيمه أكثر من رائع.

✔ مميزات التطبيق:
 - يتيح لك إجراء عدة مكالمات بالفيديو مع أي شخص تريد وبالطريقة التي تحبها.
 - يمكنك إختيار أي كامرة تريد إجراء بها مكالمات فيديو والتبديل بينهما في اي وقت تريد.
 - يدعم فيديوهات عالية الجودة.
 - يمكنك تخصيص إسم المتصل من صورته وتوقيت الإتصال ومكان الإتصال والعديد من الأمور الأخرى ،

_شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق جد رائع يتيح لك Pou خاص بك يمكنك إطعامه واللعب معه وتنضيفه. وعمل معه العديد من الأشياء التي ستجعلك سعيد جدا به ، وسوف تشاهده أيضا ينمو ويكبر أمام عيناك. حيث يمكنك فتح عدة خلفيات وأزياء عديدة لكي ترضي ذوقك الخاص. 

ويمكنك من خلال التطبيق أن تربي Pou كيف ما تريده واللعب معه ايضا مباريات في غرفة واحدة والعديد من الأشياء التي يمكنك كشفها عندما تحمل التطبيق لأنه متاح لجميع الهواتف وأيضا متوفر على متجر بلايستور ويمكنك تحميله من خلال الرابط التالي في الأسفل إن شاء الله مباشرة إذا تريد ذالك.





_رابط تحميل التطبيق الاول Wave wallpaper

_ رابط تحميل التطبيق التاني Fake time

_رابط تحميل التطبيق التالث Pou

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-