أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات كلها رهيبة تقدم لك مزايا يبحث عنها كل محب للمجال التقني حملها قبل الجميع

3 تطبيقات كلها رهيبة تقدم لك مزايا يبحث عنها كل محب للمجال التقني حملها قبل الجميع

أصبح مجال التقنية في العالم من أهم المجالات حاليا ولهذا السبب نحن نحاول دائما تطويره بشكل كبير وتقديم محتوى جد مميز وهذا ما جعلني أقدم لكم اليوم احد أفضل 3 تطبيقات رائعة قد لاتصدق أنك حملتها في هاتفك وسوف تحصل على مزايا مهمة من خلالها.

حيت يمكنك تحميلها في هاتفك والتمتع بالعديد من الخصائص التي من خلالها ستحاول تسهيل عليك مأمورية التعامل مع الهاتف الخاص بك وسوف نقوم بشرح لكم جميع هذه التطبيقات من خلال أسفل هذا الفيديو إذا كنتم تريدون ذالك إن شاء الله.
 
3 تطبيقات كلها رهيبة تقدم لك مزايا يبحث عنها كل محب للمجال التقني حملها قبل الجميع
3 تطبيقات كلها رهيبة تقدم لك مزايا


_شرح التطبيق الاول

هو تطبيق رائع جدا يتيح لك أن تحصل على جميع الصور التي كنت تبحث عنها. حيث يمكنك إستعمال خاصية البحث في داخل التطبيق للحصول على جميع الصور التي تريدها. ويمكنك تحميلها في هاتفك والتعديل عليها كما تحب. خصوصا إذا كنت من الناس التي تبحث عن هذه الصور، لإعادة إستعمالها في قناتك أو لموقعك فهذا التطبيق. جد مفيذ لك ويمكنك أيضا من كل هذه الخصائص التي سوف نذكرها لكم إن شاء الله.

✔ كيفية الإستخدام :
يمكنك الظغط على الشريط الخاص بالبحث الموجود في أعلى التطبيق عندما تقوم بالدخول إليه. ويمكنك إذخال كلمة الشيئ الذي تريد تحميله. وسوف تنبثق لك جميع الصور التي تريد تحميلها. ويمكنك إختيار الصورة والنقر على تنزيل لكي تحملها في هاتفك.

✔ مميزات التطبيق:
☆ يوفر لك خاصية البحث عن جميع الصور على الأنترنيث وتنزيلها في هاتفك.
☆ يمكنك التعديل على الصور بسهولة.
☆ لديك الحق في تعيين الصورة التي قمت بتنزيلها كخلفية على هاتفك.
☆ تنزيل الصور بجودة عالية وإظافتها لمعرض الصور على هاتفك.
☆ يمكنك مشاركة جميع الصور مع أصدقائك في  , instagram . facebook , watsapp

✔ تنويه :
هذا التطبيق عبارة عن محرك بحث جوجل google يساعدك على البحث عن الصور بجودة عالية والوصول إليها بسهولة. ولا أتحمل مسؤولية أي إستخدام خارج عن ما ذكرناه في هذن التدوينة. وتقوم بتنزيل الألبوم أو إنتهاك حقوق الملكية الفكرية هو مسؤولية المستخدم وحده.

3 تطبيقات كلها رهيبة تقدم لك مزايا يبحث عنها كل محب للمجال التقني حملها قبل الجميع


يرجى منكم إستخدام هذا التطبيق وتنزيل الصور التي مصرح لكم بتنزيلها. ولا تستعمل صور لأشخاص أخرين غير مصرح لكم بها. وإستعمالها لأغراض غير شرعية أو شخصية ولكم جزيل الشكر على تفهمكم لنا.

_شرح  التطبيق الثاني

عبارة عن متصفح سريع جدا يمكنك من تصفح المواقع بسهولة كبير ، ويمكنك من خلاله تسريع الأنترنيت في الهاتف وتحميل اي شيئ تريد وتحبه. لأنه يعد من التطبيقات التي هي صغيرة الحجم ويحافظ على مرونة جهازك . كما يمكنك من خلاله نسخ جميع البيانات الإحتياطية.

ويساعدك دائما بتحميل الصور والفيديوهات بسرعة. ويعطيك الحماية القصوى من الرسائل الغير مرغوب فيها. كما يقلل بنسبة كبيرة من إستخدامك للأنترنيث. ويوفر لك العديد من الخصائص التي هي مهمة جدا على هاتفك.

✔ خصائص التطبيق:
■ يوفر لك تصفح الأنترنيث بسرعة رهيبة مع إمكانية تقليل إستخدامك للبيانات على هاتفك.
■ يمكنك بسهولة من تصميم وتعديل صفحتك الرئيسية وتخصيصها كما تحب.
■ يتوفر على حجم صغير جدا ولن يؤثر على مساحة التخزين على هاتفك.
■ يوفر لك خاصية الوضع الليلي التي سوف تساعدك في حماية عيناك من التصفح.

_شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق جد بسيط ويتيح لك خلق حركية من خلال مشاركة مقاطع الفيديو ، أو إظافة المقاطع الخاصة بك ويمكنك مشاهدة الأخرين أتناء كسب المال كما يمكنك التداول الحقيقي من خلاله . حيث هو عبارة عن تطبيق جد مهم ان يكون في هاتفك وهو مدير المال الحقيقي. حيث يمكنك الفوز في المنزل وعرض المكاسب الخاصة بك على محفظة . WebMoney

■ لماذا يجب إستخدام التطبيق؟
يمكنك إستخدام التطبيق إذا كنت تريد الفوز بالعديد من الصفقات. ومشاركة الفيديوهات أو إضافة فيديوهاتك الحاصة داخله وبسهولة.



_رابط التطبيق الاول Image Downloader

_رابطه التطبيق الثاني Via

_رابط التطبيق الثالث vues et d'abonnés YouTube
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-