أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات يبحث عنها الملايين منكم كن أول من يحملها في هاتفه

4 تطبيقات يبحث عنها الملايين منكم كن أول من يحملها في هاتفه 

كل يوم أحاول أن أسعدكم بتطبيقات جديدة وحصرية حيت اليوم بإذن الله. أحببت أن أشرح لكم أربعة تطبيقات جميلة جدا وكل تطبيق من هذه التطبيقات. يمنحك خصائص رائعة تساعدك في التحكم بهاتفك المحمول ، حيث يمكن لك ضبط جميع الاقمار الاصطناعية في منزلك بسهولة تامة. والتطبيق الثاني يتيح لك تسجيل المكالمات التي تصلك في هاتفك.

والتطبيق الثالث هو تطبيق يمكنك من تسجيل أي شيء تريده بسهولة ثامة. ومشاركته مع أصدقائك في أي موقع او تطبيق اخر تريد ومن خلال التطبيق الرابع. سوف يمكنكم من الحصول على العديد من الفيديوهات. التي يمكنك تحريرها والتعديل عليها بالعديد من الفلاثير ومشاركتها مع أصدقائك.
 
4 تطبيقات يبحث عنها الملايين منكم كن أول من يحملها في هاتفه
4 تطبيقات يبحث عنها الملايين منكم


_شرح مفصل لتطبيق الاول

يتبين لك عزيزي المشاهد انك فعلا تبحث عن هذا التطبيق حيث بامكانك من خلاله ان تقوم. بضبط جميع الاقمار الصناعية التي تريد التقاطها من خلال منزلك. ولاتعرف كيف تقوم بذلك فهذا التطبيق يمكنك من معرفة كيفية إلتقاطها بسهولة. حيت سيساعدك في توجيه الطبق الذي يوجد في سطح المنزل لمكان وجود القمر الصناعي الذي تريد. وهو يدعم العديد من الأقمار الصناعية والتي سوف نذكرها لكم بشكل كامل في الأسفل:

 ABS 2 ، ABS 3A،  ABS 6 ، Afghans 1 ، Afriasisat 1a ، Everestar ، Oui 1،  Amazonas 1 ، Amazonas 2 ، AMC 10، AMC 11، AMC 16، AMC 18، AMC 2، AMC 21، AMC 3، AMC 8،  AMC 9،  AMC-12، AMC-23، Amériques 1،  Amos 3، Amos 4، Amos 7، Anik F1، Anik F1،  Anik F2، Anik F3 ، Antec G1 ، Upstar 4 ، Apestar 6 ، Apestar 7، Apestar 9 ، Arabsat 2،   Arabsat 5A،  Arabsat 5 c،  Arasat 1، Aarsat 2،  Asie samedi ، Asia Sat 4 ،  Asiasat 6 ،  

Asiastar ،  Astra 19.2 e ، Astra 1 jour ، Astra 1E ، Astra 1 g ،  Astra 2A ، Astra 2b ، Astra 2C
 ، Astra 2D،  Astra 2F ، Astra 2G ،  Astra 3A ، Astra 3B ،  Astra 4A ، Astra 5b ،  Astra H ، Astra kr ، Astra L ، Astra M. ،  Espace du bouton 1 ، Badr -3 ، Badr -4 ،  Badr 5 ، Badr 6 ، Belintersat 1 ، Brésilien B4 ،  BSAT 3A ، Chine 10 ، Chine samedi 11 ،  Chine samedi 12 ،  ChinaSat 6A ، Chine 6B ، Chinasat 9A ، 2D Chinasat ،  Vente 2 ،  DirectTV 5 ،  DirectTV 7S ،  DirecTV 10/12 ، DirecTV 11 ،  DirecTV 1R

وهناك العديد من الأقمار الأخرى التي يوفر لك التطبيق إمكانية إلتقاطها من خلال توجيه الطبق إليهما. ويعد هذا التطبيق من بين التطبيقات التي هي معمة جدا. أن تكون في هاتفك للحصول من خلالها على العديد من المزايا الاخرى.

_شرح مفصل للتطبيق الثاني

كلنا نقوم باجراء المكالمات الهاتفيه في هواتف الاندرويد او في اي هاتف اخر ، ولكن كلنا نحتاج الى تسجيلات المكالمات التي نقوم باجرائها. حيث في بعض الاحيان نقع في اشياء لا تحمد عقباها. وبفضل تسجيل اي مكالمة من بين هذه المكالمات التي تصلنا او التي نقوم كذلك باجرائها. في هاتف يمكن لنا الاطلاع على محتوى اي مكالمة قمنا بتسجيلها. وبهذه الطريقة يمكن لك ان تقوم بمعرفة كل ما يدور في تلك المكالمة بسهوله تامة. ومن خلال هاتفك فقط. وهذا ما يقوم به هذا التطبيق الذي أحببث أن أشاركه معكم.

✔ مميزات التطبيق:
● تسجيل المكالمات التي تصلك في هاتفك والتي تقوم بإجرائها من خلاله كذالك.
● حفظ كل المكالمات في ملف داخل هاتفك.
● إمكانية التعديل على التسجيل بالطريقة التي تريدها من خلال هذا التطبيق.
● يوفر لك جودة عالية في تسجيل جميع المكالمات على هاتفك.
● متوفر بشكل مجاني ومتوافق مع كل أجهزة الأندرويد وحصل على تقيمات جد رائعة في البلايستور ،

✔ أذونات التطبيق:
 لا يطلب منك هذا التطبيق إذن الوصول لجميع الملفات الحساسة في هاتفك. ولديك الحق في تعطيل أي أدونات يطلبها منك التطبيق في أي وقت تريد. ولا نتحمل مسؤولية إعطائك أية صلاحيات خارجية عن عمل التطبيق ،

4 تطبيقات يبحث عنها الملايين منكم كن أول من يحملها في هاتفه 


حيث يطلب منك التطبيق صلاحيات الوصول للميكرفون الخاص بهاتفك لغرض تسجيل المكالمات. التي تقوم بها او تتوصل بها وأيضا صلاحية الوصول للأرقام الهاتفية. على هاتفك وصلاحية الوصول للملفات الموجودة في هاتفك.

_شرح مفصل لتطبيق الثالث

التطبيق التالت يوفر لك ميزة لطالما كنت تحلم بالحصول عليها تمكنك هذه الميزة من تسجيل الصوت. الذي يسمعه هذا التطبيق في اي مكان تريد و بسهولة وبدون اي مشاكل ، حيث يمكنك من تسجيل الصوت بشكل تلقائي وبجودة عالية. مع تخطي الصوت أتناء تشغيل وضع الطيران على سبيل المثال ، يمكنك إستخدامه لتسجيل الغناء أو عندما تقوم بالعزف على الجيتار ،

✔ مميزات التطبيق:
■ تسجيل الصوت أتناء الغناء أو العزف على الجيتار بجودة عالية جدا.
■ حفظ كل التسجيلات بشكل تلقائي في ملف داخل الهاتف الخاص بك.
■ إرسال ومشاركة التسجيلات عن طريق البريد الإليكتروني أو الواتساب أو أي تطبيق أخر تريده.

_شرح مفصل للتطبيق الرابع

هي من أبسط الأدوات لتحرير الفيديوهات وإنشاء مقاطع فيديو خرافية. ولو لم تكن تتقن المنتاج فهذا التطبيق يسهل عليك الأمر ، ويوفر لك العديد التأثيرات السنمائية التي يمكنك إظافتها لفيديوهاتك. كما يمكنك تحويل كل الصور الخاصة بك وبأصدقائك. إلى فيديو متحرك وبتأثيرات خيالية سوف تبهر بها أصدقائك. ويمكنك تصدير الفيديو الخاص بك بجودة عالية جدا.

✔ مميزاته:
- إنشاء العديد من مقاطع الفيديو بجودة عالية وبشل إحترافي جدا.
- تصدير المشاريع الخاصة بك من داخل التطبيق بعدة جودات من بينها جودة 4K , HD , FULL HD
- إظافة العديد من التأثيرات السنمائية لفيديوهاتك بسهولة وبنقرة واحدة فقط.
- قص وتسريع وتبطيئ الفيديو الخاص بك من خلال التطبيق بسهولة.


وفي الأخير وصلنا لنهاية هذه التدوينة والتي أتمنى من الله أن تكون قد نالت إعجابكم. وإستفدتم من خلالها وأتمنى منكم مشاركتها لكي يستفذ منها الجميع .


_رابط تحميل التطبيق الاول salellite finder

_رابط تحميل التطبيق الثاني enregistrement d'appel

_رابط تحميل التطبيق الثالث voiceX

_رابط تحميل التطبيق الرابع Filmigo
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-