أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

شرح مفصل لتطبيق قراءة الرسائل على الوتساب بسهولة تامة - سارع بالتجربة

شرح مفصل لتطبيق قراءة الرسائل على الوتساب بسهولة تامة - سارع بالتجربة

أحببت أن أشارك معكم تطبيق أقل ما يمكنك أن تقول في حقه أنه خرافي ، يتيح لك التطبيق أن تعرف أي شخص على الواتساب بطريقة بسيطة جدا. ويمكنك التحدث معه بسهولة والعثور على خصوصياتك. في هذا التطبيق الذي هو بسيط جدا ويستخدمه أكثر من 10 ملايين شخص في العالم. وقد حصل على تقييمات كبيرة جدا على متجر بلايستور ما جعلته يرتقي ضمن أفضل التطبيقات. في العالم لهذا العالم وهو فعلا ما جعلني أقرر مشاركته معكم. وأتمنى من الله أن ينال إعجابكم ويمكنكم. الإطلاع على شرح مفصل لهذا التطبيق من خلال أسفل هذه الصورة.
شرح مفصل لتطبيق قراءة الرسائل على الوتساب بسهولة تامة - سارع بالتجربة.شرح مفصل لتطبيق قراءة الرسائل على الوتساب بسهولة تامة - سارع بالتجربة

✔ شرح مفصل للتطبيق:

هو تطبيق يمكنك من قراءة رسائلك في وضع التصفح المتخفي وهو المناسب لك! للعثور على خصوصيتك في تطبيقات الدردشة. ويمكنك حماية الرسائل التي تصلك من خلال التطبيق ، هذا والذي سوف يجعلك تستمتع بالدردشة الرائعة من خلال كل تطبيقات التواصل الإجتماعي ومن أهمها:
 Facebook Messenger و WhatsApp و Viber!
حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق التعرف على جميع مستخدمي هذه التطبيقات. من خلال التواصل معهم ويمكنك الدردشة وحماية معلوماتك. ومعرفة كل الأمور المخفية عن تطبيق WhatsApp!

كما يمكنك من خلاله التحكم في إعدادات أي تطبيق تريد وجعله مناسب لك. من خلال شكله ومضهره الخارجي والداخلي للتطبيق ، كما يمكنك عمل جميع المحادثات التي تريد وقراءتها بحرية تامة. 
وقت ما تشاء دون أن يعلم أي شخص أنك قمت بقرائتها. وأيضا يمكنك الرد على الرسالة عندما تريد. حيث سيظهر لك إشعار مرئي لمعرفة كل المعلومات التي أنت بحاجة إليها. من خلال هذا الإشعار عن أي رسالة توصلت بها من خلال التطبيق.
 

شرح مفصل لتطبيق قراءة الرسائل على الوتساب بسهولة تامة - سارع بالتجربة

اليوم لا حاجة لك لإلغاء تنشيط الإتصال بالأنترنيث أو تنشيط وضع الإتصال ، لكي تقوم بقراءة جميع رسائلك التي تحب سرا حيث يقدم لك هذا التطبيق الرائع. واجهة جدا مميزة وبسيطة وسهلة الإستخدام. تمكنك من فرز جميع رسائلك عن طريق الرسائل كذالك. وايضا يتضمن هذا التطبيق المميز عدة فقاعات للدردشة سوف تسمح لك بالإطلاع على هذه الرسائل ، بشكل مباشر من خلال شاشة الهاتف الخاص بك. وبدون الحاجة إلى إلغاء نشاطك الذي أنت تقوم به في هاتفك. وهذه ميزة مهمة يتيحها لك هذا التطبيق ، 

حيث يمكنك النقر فقط تلى تلك الفقاعة لقراءة الرسالة. بدون الحاجة للخروج من الأشياء التي تقوم بها في هاتفك. لقراءة تلك الرسالة والعودة لمكانك فالعكس أصبح الأمر سهل جدا. مع هذا التطبيق يمكنك فتح الفقاعة فقط كما يمكنك إخفائها. من خلال الضغط على الفقاعة ونقلها للأسفل لكي تختفي بشكل نهائي. 

✔ مميزات التطبيق:
☆ الدردشة مع جميع أصدقائك بسهولة تامة ومن خلال فقاعة تظهر جانب شاشة الهاتف.
☆ جميع التطبيقات التي يدعم الدردشة من خلالها على الشكل التالي:  Facebook Messenger و WhatsApp و Viber!
☆ حصل على أكثر من عشرة ملايين مستخدم على مستوى العالم وتقييمات جيدة جدا.
☆ يدعم جميع الهواتف ومتوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي.
☆ يمكنك حماية خصوسياتك داخل التطبيق بشكل آمن وبطريقة سهلة جدا.

✔ شروط التطبيق:

 هذا التطبيق غير تابع أو معتمد بأي شكل من الأشكال بواسطة Facebook أو Messenger أو WhatsApp أو Viber.
 جميع العلامات التجارية المعروضة في هذه التطبيقات هي ملك لأصحابها. ولا يتم عرض أي من شعارات هذه الشركات على التطبيق.

_ لماذا عليك إستخدام التطبيق ؟

لأنه يوفر لك إمكانية عمل محادثات مع أصدقائك من خلال هذا التطبيق ويمكنك الإجابة. بدون الحاجة للخروج من المكان الذي تتواجد في على هاتفك. والدخول لهذا التطبيق لأنه يسهل عليك مأمورية المحادثة. من خلال فقاعة ستظهر لك جانب شاشة الهاتف يمكنك فتحها. والإطلاع على محتوى الرسالة كما يمكنك إلغاء تنشيطها من خلال النقر عليها وسحبها للأسفل.




يمكنك طرح جميع تسائلاتكم من خلال أسفل هذه التدوينة في التعاليق وسوف يتم الإجابة عنها. كما يمكنكم دعم مجهوداتنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. وجزاكم الله خيرا يارب أخوكم عبد الرزاق وزكان ، يحييكم والسلام وعليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته.


_رابط تحميل التطبيق Whatloggy Professional


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-