أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك الكثير منكم يبحث عنها

هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك الكثير منكم يبحث عنها

أتيت لكم بثلاثة تطبيقات خرافية تمكنك هذه التطبيقات من الحصول على العديد من الاشياء المهمة. حيث من خلال التطبيق الاول يمكنك الحصول على خلفية متحركة رائعة جدا. ومن خلال التطبيق الثاني يمكنكم التخلص من ملئ مساحة التخزين في هاتفك بشكل نهائي ، ومن خلال التطبيق الثالث يمكنكم إلتقاط كل الاماكن البعيدة عنكم بسهولة تامة. ومن خلال هاتفك الأندرويد فقط ودون الحاجة الى شراء كاميرات إحترافية. حيث يمكنكم كما جرت العادة التعرف على شرح مفصل وشامل لهذه التطبيقات كلها. إذا كنتم تردون ذالك من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة إن شاء الله.
 
هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك الكثير منكم يبحث عنها
هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك



_شرح التطبيق الاول

هذا التطبيق يمكنكم من خلاله الحصول على خلفية متحركة جميلة جدا. تعطي لهاتفك جمالية ورائعة ولن تستطيع حذفها من هاتفك. لأنها عبارة عن قطرات مياه متحركة داخل هاتفك يمكنك لمسها والضغط على الشاشة لتحريكها كما تحب. ويمكنك تطوير العديد من الخلفيات الحية والرائعة. من خلاله ووضع الإعلانات في داخل الإعدادات حيت يمكن أن يدعم الإعلان تنميتنا لخلفيات حية ورائعة.

✔ ملاحضة مهمة:
إذا تم إعادة تعين الخلفية الإفتراضية عندما يتم إعادة تشغيل الهاتف الخاص بك ، فيجب لك أن تقوم بوضع التطبيق في ذاكرة الهاتف بدلا من وضعه في ذاكرة البطاقة الخارجية وهي بطاقة SD.

_شرح التطبيق الثاني

هذا التطبيق ما يميزه أنه مطلوب بشكل كبير لأنه يتيح لكم التخلص من ملئ مساحة التخزين الداخلية لهاتفك. حيث يوفر لكم مساحة إضافية تمكنكم من وضع فيها فيديوهات و صور وأي شيء تريدونه وكذلك أيضا يمكنكم من خلاله تنظيف الهاتف الخاص بك بشكل سهل وبسيط جدا. كما يمكنك أيضا من إطالة عمر بطارية هاتفك.

حيث يعتبر تصفح الأنترنيت أيضا بإستخدام هاتفك مشكل قد يعانيه الكثير منكم. لأنه يمكن إستخدامها للتدخل في خصوصياتك وأيضا التطبيقات التي تقوم بتثبيتها في هاتفك. قد تأخد صلاحيات ليس من حقها أن تحصل عليها ولاكن بإستخدامك فقط. لهذا التطبيق الذي لدينا اليوم بإمكانك أن تحل جميع هذه المشاكل من هاتفك. ويمكنك فحصه كل يوم بشكل دقيق للتعرف على جميع صلاحيات التطبيقات. والتعرف على كل المواقع التي تتصفحها هل هي آمنة أم لا؟

✔ مميزات التطبيق :
- يمكنك تعطيل جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية وفي شاشة الهاتف بشكل تلقائي.
- يوفر لك خاصية مسح ذاكرة التخزين المؤقتة للهاتف وكذالك التطبيق.
- حذف جميع سجلات التصفح على هاتفك لمنح حماية خاصة لخصوصياتك.
- حذف جميع الملفات المتكررة في هاتفك للحصول على مساحة إظافية داخل الهاتف.
- إطالة عمر البطارية الخاصة بك لأقصى مدة ممكنة من خلال خاصية مهمة داهل التطبيق.

✔ إطالة عمر البطارية :
خاصية يبحث عنها العديد منكم صار بإمكانك اليوم أن تحصل عليها من خلال هذا التطبيق ، حيث يمكنك أن تقوم بإلغاء تنشيط ميزات مثل WLAN او الإتصال التلقائي

هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك الكثير منكم يبحث عنها

عند كل فترات زمنية مختصة. ويمكنك وضع الهاتف الخاص بك للنوم طوال الليل ، لكي لايتم فقدان نسبة الشحن في البطارية والحفاظ عليها مدة طويلة.

_شرح التطبيق الثالث

هذا التطبيق يمكنك من خلاله إلتقاط كل الاماكن البعيدة عنك بسهولة تامة. ومن خلال هاتفك فقط وبدون الحاجة الى شراء كاميرات احترافيه وبأثمنة غالية. حيث يمكنك الإستعانة فقط بهذا التطبيق وتقريب كل الأماكن 10× 

وهو متوفر حاليا لجميع أجهزة الأندرويد. ويمكنك لأي مستخدم يحمل التطبيق إستخدام خاصية الزوم zoom ×10 لإلتقاط جميع الأماكن البعيدة. ويتكون هذا التطبيق من شريط السطوع وشريط مقياس التشبع. حيث يمكنك من خلاله ضبط ألوان الكامرة ونسبة الإضاءة.

ويمكنك إلتقاط من خلالها صور أو فيديوهات أفضل وبجودة عالية. كما يمكنك إلتقاط صور أثناء الليل ، حيث يمكنك إستخدامها لكي تضع التعريض الضوئي في التطبيق. ويمكنك من خلاله إلتقاط عالية الجودة حتى في بيئة منخفضة الإضاءة.

✔ مميزات التطبيق:
☆ يوفر لك خاصية تقريب كل الأماكن البعيدة عنك وبجودة عالية جدا.
☆ يتيح لك كامرة عالية الدقة وتعمل بشكل جيد تقرب الأماكن ×10.
☆ يتيح لك إستعمال كل من الكامرة الأمامية أو الكامرة الخلفية.
☆ يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات المسجلة من التطبيق في كل مواقع التواصل الإجتماعي.

✔ أذونات التطبيق:
لايتطلب منك التطبيق أي معلومات حساسة أخرى غير إمكانية الوصول إلى مكان حفظ الصور والفيديوهات في هاتفك. ويتطلب منك كذالك منح له إذن الوصول للكامرة لمعاينة الكامرة كذالك. وإذن الصوت لكي يقوم بتسجيل الصوت عندما يتم تسجيل الفيديو من خلاله.



_رابط تحميل التطبيق الاول Goutte d'eau

_رابط تحميل التطبيق الثاني Droid Optimizer

_رابط تحميل التطبيق التالث Mega Zoom Camera
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-