أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

إفرح يا صديقي هذه التطبيقات يبحث عنها الملايين وصار بإمكانك الأن تحميلها في هاتفك

إفرح يا صديقي هذه التطبيقات يبحث عنها الملايين وصار بإمكانك الأن تحميلها في هاتفك

في هذه التدوينة الجديدة التي احببت من خلالها ان اشارك معكم تطبيقات رائعة جدا. وأتمنى أن تنال اعجابكم كما عودتكم دائما ما اقوم بجلب لكم تطبيقات تكون مميزة. حيث أتيتكم اليوم بثلاثة تطبيقات عالمية. يبحث عنها الملايين من البشر فكل ما عليك هو الإسراع لكي تحملها في هاتفك قبل الجميع لأنها لن تجدها بعد اليوم أبدا.

ويمكنك بعد تحميلها الحصول على العديد من الخصائص المهمة والتي سوف نذكرها لكم. من خلال الشروحات التي اخصصها لهذه التطبيقات في الأسفل كما جرت العادة. ويمكنكم أن تقرروا ما إذا كنتم تريدون تحميلها أم لا؟ لأني لا أنصح أبدا أي شخص منكم بأن يضيعها.
 
إفرح يا صديقي هذه التطبيقات يبحث عنها الملايين وصار بإمكانك الأن تحميلها في هاتفك
إفرح يا صديقي هذه التطبيقات يبحث عنها الملايين


_شرح مفصل لتطبيق الاول

هو تطبيق بسيط جدا حيث يمكنك من خلاله ان تقوم بتغيير شكل الكتابة إلى العديد من الأشكال. وقد تكون في يوم من الأيام صادفت العديد من الناس التي تكتب بالعديد من الطرق المختلفة. وتساءلت مع نفسك كيف فعلوا لذالك اليوم سوف أعرفك عن السر ، هم يستعملون تطبيقات عديدة لعمل مثل تلك الكتابة. ومن بين هذه التطبيقات هو هذا التطبيق الذي جلبته لكم وهو الأفضل حاليا في متجر بلايستور ، حيث يوفر لك عدة أنواع للكتابة والتي سوف أكتب بها الأن كما سوف تشاهدونها على الشكل التالي: 🅕🅐🅝🅒🅨  🅣🅔🅧🅣 ، ѕтуℓє ιт ، ꌗ꓄ꌩ꒒ꍟ ꀤ꓄ ،  ⓈⓉⓎⓁⒺ ⒾⓉ ، 🅂🅃🅈🄻🄴........ إلخ  ويمكنك فقط إختيار نوع الكتابة الذي تريد والكتابة به في whatsapp أو Facebook أو instegram والعديد من المواقع الأخرى.

✔ مميزات التطبيق:
☆ يتيح لك أكثر من 25 من الأنماط للخطوط الفريدة والرائعة جدا. ☆ يمكنك تحويل أي نص لدي عادي إلى نص بشكل مختلف عما ستتوقعه. ☆ يدعم كل أنواع الأجهزة المحمولة ومتوفر بشكل مجاني في google play store .

✔ كيف يستعمل ؟
ما يجب لك فعله وهو النقر مرتين أو الضغط مطولا على النص الذي قمت بكتابته. حتى تنبثق لك كلمة إسمها STYLE IT ويمكنك النقر عليها. لتحديد شكل الكتابة الذي تريد أن يتحول إليها النص بسهولة.

إفرح يا صديقي هذه التطبيقات يبحث عنها الملايين وصار بإمكانك الأن تحميلها في هاتفك


ويطلب منك التطبيق بعد صلاحيات يجب لك أن تمنحها له لكي يعمل بشكل جيد على هاتفك. من بينها إمكانؤة الوصول للميكرفون والوصول للملفات في هاتفك.

_شرح مفصل لتطبيق الثاني

هو تطبيق الحصول على شاشة متحركة يمكنك الكتابة عليها وعرض الكتابة بالشكل الذي تريده. كما يمكنك تغير لون وشكل الكتابة داخل هذه الشاشة. والتحكم في حجم الكتابة وطريبة عرضها كما يمكنك ربط الهاتف الخاص بك. مع جهاز التلفاز وإظهار هذه الشاشة في داخله. ويمكنك أن تستعملها إذا كنت من الناس التي تريد. أن تقوم بعمل إشهار لموقعها أو قناتها أو أي شيئ تريد. فيمكنك إستعمال هذه الشاشة والكتابة عليها وإظهار الكتابة بشكل متحرك ورائع للمشاهد.

✔ كيفية الإستخدام؟
يمكنك فتح التطبيق وإذخال النص الذي تريد إظهاره من خلال مؤشر ، داخل التطبيق ويمكنك تعديل حجم الخط وسرعته ولونه. ويمكنك ربط الهاتف مع جهاز الكومبيوثر أو التلفاز لتظهر الكتابة بشكل أكبر ،

_شرح مفصل لتطبيق الثالث

هو واحد من ابرز التطبيقات التي حملته في هاتفك يمنحك هذا التطبيق خاصية فحص الهاتف الخاص بك. والتعرف على جميع تطبيقات التي في داخله. هل هيا تطبيقات تعمل بشكل جيد ولا تنتهك صلاحياتك. أم مجرد تطبيقات فاشلة حيث يوفر لك التطبيق العديد من الصلاحيات. التي يمكنك عملها خلاله لكي تحصل على أقصى درجة ممكنة. من الحماية لهاتفك. وهذا ما يجعل تطبيق مميز ، ولا ينصح ابدا لان لي عجبك بشكل كبير جدا. ويمكنك تحميله من خلال الرابط في الاسفل إن شاء الله.

✔ مميزات التطبيق:
■ يمكنك عمل فحص شامل لجميع التطبيقات المتوفرة على هاتفك والتأكذ من سلامتها.
■ يمكنك إلغاء تثبيت التطبيبقات التي لا تعمل بشكل جيد على هاتفك بنقرة واحدة.
■ يوفر لك خاصية تسريع وتنظيف الهاتف الخاص بك بسهولة تامة.
■ يمكنك تحميل النطبيق والحصول على مساحة إظالية في هاتفك من خلال خذف الملفات المتكررة في داخله.


ويمكنك الان تحميل جميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الروابط في الأسفل وهي مرثبة كما كانت في التدوينة إن شاء الله أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام وعليكم.



_رابط تحميل التطبيق الاول STYLE IT !

رابط تحميل التطبيق الثاني LED Scroller

رابط تحميل التطبيق الثاني Incognito
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-