أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أسرع يا صديقي وأعلم أني سوف أحسدك على تحميلك لهذه التطبيقات على هاتفك

أسرع يا صديقي وأعلم أني سوف أحسدك على تحميلك لهذه التطبيقات في هاتف

أحببت أن أشارك معكم تطبيقات جديدة حيث اليوم أتيت لكم بواحد من افضل 4 تطبيقات. على جميع الهواتف المحمولة سوف تفيدكم كل هذه التطبيقات. بشكل مباشر و بدون أية مشاكل ويمكن لك الحصول عليها. فكل تطبيق لديه مميزات يمنحها لك وسوف تتمنى فعلا ان تحصل عليها. كل هذه التطبيقات التي سوف نقوم بشرحها لكم بشكل مفصل في الأسفل ويمكنك. تحميلها سوف تقدم لكم عدة مزايا لايمكن أن تصدق أنك فعلا حملتها في هاتفك. وأنا أدعو الجميع أن لا يضيع أبدا تحميلها في هاتفه.
 
أسرع يا صديقي وأعلم أني سوف أحسدك على تحميلك لهذه التطبيقات على هاتفك
سوف أحسدك على تحميلك لهذه التطبيقات على هاتفك


_شرح مفصل لتطبيق الاول

يعتبر هذا التطبيق من بين ابرز التطبيقات التي لا يجب الاستغناء عنها. حيث يمكنك من خلالها يمكنك ان تقوم بتدوير جميع التطبيقات. والتي لا تدعم هذه الخاصية في هاتفك. ويمكن لك أن تدورها الى الشكل الذي تريد تصفحها من خلاله. وهذه ميزة رائعة جدا لطالما بحثت عنها الكثير منكم ويطلبها منا بشكل كبير جدا.

حيث هناك العديد من الإتجاهات التي يمكنك تدوير الشاشة الخاصة بك إليها. ويمكنك إستعمال هذه الطريقة إذا كنت تريد لعب الألعاب وهناك لعبة لا تدعم هذه الخاصية. فيمكنك الإستعانة بهذا التطبيق الرائع. وابذي يقدم لك هذه الخصائص بدون دفع ولا سنتيم واحد.

■ خصائص التطبيق :
☆ يمكنك من تدوير جميع التطبيقات التي في هاتفك إلى أي جهة تريد! ☆ يمكنك تدوير الشاشة الرئيسية لهاتفك والتي لا تدعم التدوير إلى اي جهة تريدها. ☆ يوفر لك قائمة خاصة بجميع التطبيقات الموجودة في هاتفك يمكنك الوصول إليها بسهولة. ☆ يمكنك تحميل التطبيق مجانا من google play store .

_شرح مفصل لتطبيق الثاني

هو تطبيق يتيح لك أن تحصل على جميع التطبيقات التي تكون فيها عروض في متجر جوجل بلاي. لمدة معينة وتصبح مجانيه يمكنك الحصول عليها. من خلال هذا التطبيق حيث سيجلب لك كل تلك التطبيقات. التي تكون قد عملت عروض في متجر جوجل بلاي google play store . يمكن لك الحصول عليها كل يوم ستكون هناك تحديث للتطبيقات الجديدة داخل هذا التطبيق. يمكنك الإطلاع عليه للحصول على أي جديد يتم طرحه ولا أنصحك أبدا بتفوته لأنك سوف تندم على ذالك!

✔ مميزات التطبيق:
■ يوفر لك جميع التطبيقات التي فيها عروض على google play لفترة محدودة يمكنك تحميلها. ■ يتيح لك العديد من الأقسام مرثبة على حسب الفئة التي تريد عليها التطبيقات. ■ يقوم بعمل تحديثات جديدة لجميع التطبيقات التي فيها عروض يوميا ويتم إظافتها للتطبيق.

أسرع يا صديقي وأعلم أني سوف أحسدك على تحميلك لهذه التطبيقات في هاتفك

■ يمكنك تحميل التطبيق والحصول على جميع المزايا التي يوفرها لك. ■ يمنحك خاصية البحث من خلال الشريط العلوي في التطبيق . ■ يستخدمه الملايين من الناس على مستوى العالم وتقيمه لا بأس به في جوجل بلاي.

_شرح مفصل لتطبيق الثالث

هو تطبيق يتيح لك من خلاله أن تقوم بتصفح موقعين في ان واحد وذلك . كما يمكنك التحميل وتصفح المواقع بسرعة كبير من خلاله. كما يوفر لك فتح هذه المتصفحات التي يوفرها لك بشكل آمن والدخول للمواقع بسهولة. كما يتيح لك ميزة تحول المتصفح إلى اللون الأسود. لحماية عيناك من تصفحه وجعل بطارية هاتفك تدوم لمدة طويلة.

✔ لماذا عليك إستخدام التطبيق؟
يمكنك إستخدام التطبيق إذا كنت من الناس التي تبحث عن طريق لكي تتصفح. من خلالها تطبيقن أو موقعين في وقت واحد ومن خلال هاتف واحد. فهذا التطبيق يناسبك لأنه يوفر لك هذه الميزة بجودة عالية .

_شرح مفصل لتطبيق الرابع

هو تطبيق للناس التي عمرها اكثر من 18 سنة لانه يوفر لك ان تقوم بعمل مقلب من صورتك انت. أو صور لأصدقائك ويمكنك لك عمل لهم مقالب مخيفة جدا. وهذا شيء رائع يمكنك الحصول عليه من هذا التطبيق. الذي هو بالمناسبة هو تطبيق معروف جدا. لكن احببت ان اشاركه للناس التي لا تعرفه. ويوفر لكم العديد من الشخصيات المخيفة في داخله يمكنك إستعمالها للمزح مع أصدقائكم من خلاله.

✔ مميزاته:
☆ يوفر لك إمكانية عمل العديد من المقالب لأصدقائك بسهولة من خلاله. ☆ يمنحك العديد من الأقسام في داخله وهو متوفر بشكل مجاني في البلايستور ، ☆ يمكنك إختيار صورك أو لأصدقائك وجعلها تتحرك وبشكل جد مخيف للمزح مهم فقط.


ويمكنك تحميل كل التطبيقات مرثبة كما في المدونة وبروابط مباشرة من خلال الولوج إلى الأسفل . إن شاء الله ولاتنسو دعم مجهوداتي بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم وشكرا لكم جزيل الشكر.



_رابط تحميل التطبيق الاول Rotation Manager

_رابط تحميل التطبيق الثاني AppsFree

_رابط تحميل التطبيق الثالث Double Navigateur

_رابط تحميل التطبيق الرابع Monsterfy 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-