أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تلاثة تطبيقات ستغير نظرتك لهاتغك من خلالها وستشكرني طوال حياتك عليها

تلاثة تطبيقات ستغير نظرتك لهاتغك من خلالها وستشكرني طوال حياتك عليها 

ملايين التطبيقات متوفر بشكل مجاني على متجر بلايستور ولاكن ، من الصعب أن تجد تطبيق يناسبك وفيه جميع الشروط التي أنت تبحث عنها. وهذا ما جعلني خصصت وقت كبير مني لجلب لكم تطبيقات جديدة. وقادرة على تلبية جميع متطلباتكم. حيث سوف نقدم لكم في هذه التدوينة تلاثة تطبيقات جديدة.,ولأول مرة تشرح على المحتوى العربي ويمكنك تحميلها في هاتفك. والحصول تلى العديد من المميزات التي أنت بحاجة كبيرة لها. كما يمكنك من خلال هذه التطبيقات الإستغناء عن كل التطبيقات التي حملتها. في هاتفك من قبل لأن هذه التطبيقات قادرة على تلبية جميع متطلباتك. والان كل ماعليكم لكي تشاهدوا شرح مفصل لهذه التطبيقات هو النقر على الفيديو التالي
تلاثة تطبيقات ستغير نظرتك لهاتغك من خلالها وستشكرني طوال حياتك عليها
تلاثة تطبيقات ستغير نظرتك لهاتغك من خلالها وستشكرني طوال حياتك عليها

 
كما يمكنك تحميلها على هاتفك بشكل مجاني وبدون الحاجة لدفع ولاسنت. لأن كل التطبيقات متوفرة على متجر بلايستور ، ويمكنك الأن الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة.

_ شرح التطبيق الاول

هو تطبيق يبحث عنه الكثير منكم حيث من خلاله سوف تقوم بتغيير الصوت الخاص بك. في تطبيق الواتساب الى العديد من الاصوات التي تبحث عنها. وتطبيق العديد من التأثيرات لكل هذه الأصوات التي في داخل التطبيق. ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك.

كما يمكنك الحصول على أكثر من 40 تأثيرا داخله من بينها:
هليوم ، والربوت ، ظهر ، عملاق ، وحش ، فضائي ، مريخي ، سنجاب ، سكران ، زومبي .... والعديد من التأثيرات الأخرى الموجودة داخل التطبيق.

✔ مميزاته:
● يوفر لك ميزة تغير الصوث أتناء التحدث في الواتساب. ●يمكنك عمل أرشفة لجميع التسجيلات لديك. ● يوفر لك ميزة البيانو . ● يمكنك إنشاء الصور بالصوث ومشاركتها في جميع مواقع التواصل الإجتماعي ● يوفر لك خيار تعين الصوث المسجل كنغمة لجميع المكالمات والرسائل والمنبه على هاتفك ● يقدم لك أكثر من 40 تأثيرا جديد للإضافتها للصوت الخاص بك.

✔ خصوصياته:
هو لا يتطلب أي أذونات لكي يشتغل في هاتفك ولا يتطلب منك التسجيل فيه. لكي تستفيذ من كل هذه الميزات التي يقدمها لك وهو تطبيق لاينتمي لأي جهة أخرى ،


تلاثة تطبيقات ستغير نظرتك لهاتغك من خلالها وستشكرني طوال حياتك عليها 

ويجب لك أن تستعين بهذا التطبيق لأنك لن تجد بعد السوم أبدا تطبيق أفضل منها ويقدم لك هذه الميزات التي يقدمها لك هذا النطبيق حاليا.

_شرح التطبيق الثاني  Thrive Global

هذا التطبيق سيمنحك ميزة لطالما كنت تبحث عنها وهي ميزة تعطيل اي تطبيق اخر ، داخل هاتفك ولن تستطيع انت بنفسك الدخول اليه. بعد ان تقوم بتعطيل وتحدد الوقت الذي تريد تعطيله. وكذلك ايضا يمكن لك تعطيل الهاتف الخاص بك بشكل كلي ، ولن تستطيع الدخول اليه أبدا وبهذه الطريقة سوف تخلص نفسك من الادمان الذي يلازمك معه.

✔ أبرز مميزات التطبيق:
- يقوم بمنع نمو كل التطبيقات والإشعارات والمكالمات والنصوص .
-  يتيح لك وضع Super Thrive لإرتقاء بالتزامك.
- يتيح لك الرد التلقائي للأخرين معرفة انك تستغرق بعض الوقت بعيدا عن هاافك.
- يساعدك في التحكم في جميع التطبيقات على هاتفك وفي وقت إستخدامك لأي تطبيق تريد.
- يمكنك تعطيل الهاتفك الخاص بك عندما تحس أنك مدمن لإستعماله.

✔ شرح التطبيق التالث:

هو تطبيق الحيض وتقويم الخصوبة للمرأة حيث يوفر لك العديد من الخيارت المهمة لتتبع دورتكي الشهرية. وتوقع الدورة الشهرية والخصوبة والإباضة. حيث يوفر لك أكثر من 100 من الأعراض والخيارات التي ستظهر فيك. وهذا التطبيق سوف تحتاجه العديد من النساء والفتيات من كل الأجناس مجرد وصولها لمرحلة البلوغ. سوف تستفدين من خلال النصائح المقدمة لكي من داخل التطبيق.

■ مزايا التطبيق:
✔ يوفر لكي تذكيرات يومية.
✔ مشاركة جميع البيانات مع شريكك ومزامنة البيانات بين كل الأجهزة التي تريد!
✔ يوفر لكي خاصية لحماية كلمة مرور التطبيق
✔ تتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق .




_تحميل التطبيق الاول Changeur de voix avec effets

_تحميل التطبيق الثاني Thrive Away

_تحميل التطبيق الثالث WomanLog

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-