أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات مستحيل حذفها من هاتفك ولن تصدق المزايا التي بداخلها كل الناس تبحث عنها

أفضل 3 تطبيقات مستحيل حذفها من هاتفك ولن تصدق المزايا التي بداخلها كل الناس تبحث عنها

يمكنك الحصول على 3 تطبيقات رائعة سوف تمكنك من عمل مجموعة من الامور التي سوف تفيدك لا شك من ذلك. في هاتفك حيث من خلال التطبيق الاول اصدقائي ، يتيح لك الحصول على العديد من اللغوات. التي يمكن لك وضعها لقناتك أو لموقعك أو لاي مشروع لديك. أما التاني سوف يمكنك هذا التطبيق من تسريع الانترنت  في هاتفك. والتالث يتيح لك حمايه الهاتف الخاص بك من خلال الكاميرا والميكروفون و الموقع الخاص بك. وإذا كنت تريد أن تتعرف على أهم الشروحات والمميزات التي بداخل كل تطبيق من هذه التطبيقات يمكنك الإطلاع الأن على شرح مفصل لهما من خلال الأسفل مباشرة.
 
أفضل 3 تطبيقات مستحيل حذفها من هاتفك ولن تصدق المزايا التي بداخلها كل الناس تبحث عنها
أفضل 3 تطبيقات مستحيل حذفها من هاتفك ولن تصدق المزايا التي بداخلها


_شرح التطبيق الاول

هذا التطبيق يتيح لك الحصول على العديد من اللغوات بشكل بسيط جدا. وسوف تضعها لقناتك أو لموقعك أو لأي مشروع لديك. حيت يمكنك إختيار العديد من المجالات من خلاله والحصول على لوغو logo ، لأي مجال تريد ولو لم تتقن عملية تصميم. اللوغوات فيمكنك الحصول عليه من خلال هذا التطبيق مجانا.

حيث يوفر هذا التطبيق مئات اللوغوات التي هي موجودة يمكنك فقط التعديل عليها. وكتابة إسم شركتك أو قناتك بسهولة كما يمكنك إختيار صورة له. وضبطها بالمقياس الذي تحب لأن التطبيق. يتيح لك كل الخيارات التي تريدها وتحتاج إليها داخل التطبيق.

✔ مميزات التطبيق
☆ يوفر لك تصميم أي لوغو logo تحب بسهولة تامة.
☆ يمكنك الحصول على العديد من التصاميم الجاهزة لكل موضوع تريد!
☆ يوفر لك العديد من المجالات التي يمكنك تصميم اللغوات له وبدون إتقان عملية التصميم.
☆ يمكنك تحميل التطبيق مجانا وهو يعمل في جميع الهواتف ومتاح في البلايستور ،
☆ يمكنك إضافة صورة من إختيارك لأي لوغو logo تريده وبنقرة واحدة فقط.

_شرح التطبيق الثاني

هو يمكنك من تسريع الأنترنت الخاص بهاتفك اذا كنت تستعمل شبكة الواي فاي فقط. ويمكنك تسريعها بطريقة رهيبة جدا كما أنه يمكن لك. عمل مجموعة من الخيارات المميزة داخل هذا التطبيق. حيت يمكنك تغير Dns الموجود في هاتفك إلى هذا Dns الجديد الذي سيعطيه لك هذا التطبيق وسوف تسرع من خلاله الأنترنيت بشكل رهيب.

والتطبيق يمنحك العديد من الخيارات لتسريع الأنترنيت على هاتفك منها تقوية الشبكة. حيت بعد ذالك يمكنك الحصول على أنترنيث سريع جدا. وتصفح اليوتوب والتطبيقات والدخول للمواقع بسرعة أنترنيت جد مميزة. ورهيبة وبهذا لن تعاني بعد اليوم من شيئ إسمه الأنترنيت البطيئ،

✔ لماذا إستخدام التطبيق؟

يمكنك الإستعانة بهذا التطبيق خصوصا إذا كنت من الناس التي تعاني من بطئ الأنترنيت على هواتفهم. بشكل كبير فيمكنك تغير Dns الموجود على هاتفك. والذي يستعمله العدبد من الناس بهذا Dns الجديد. داخل التطبيق وسوف تحصل على أنترنيث جد سريع.

✔ مميزات التطبيق
☆ يمنحك سرعة أنترنيت جد كبيرة ورهيبة على هاتفك لتصفح المواقع والتطبيقات بسهولة.
☆ يمكنك تغير Dns داخل هاتفك.
☆ هناك العديد من الخيارات داخل التطبيق سوف تستعين بها لتسريع الأنترنيت.
☆ صغير الحجم ويقدم لك إمكانية تسريع الواي فاي داخل الهاتف بسهولة.

✔ كيفية إستخدام التطبيق؟
يمكنك الدخول للتطبيق وإختيار الإعدادات وتغير Dns تم العودة للوراء ، والنقر على مواصلة لكي يتم فحص الأنترنيت على هاتفك وإعطاء لك. سرعة أنترنيت رهيبة لتصفح أي موقع تريد !

 أفضل 3 تطبيقات مستحيل حذفها من هاتفك ولن تصدق المزايا التي بداخلها كل الناس تبحث عنها


_شرح التطبيق الثالث

هو التطبيق سوف يساعدك صديقي المتابع لكي تقوم من خلاله بحماية الهاتف الخاص بك. حيث سيمنحك إمكانية حظر للكاميرا الخاصة بهاتفك. وكذلك أيضا المكرفون الخاص بك وكذلك الموقع الخاص بك. ولن يتمكن اي شخص اخر من الحصول عليهما.

حيث عندما تقوم بتصفح المواقع والتطبيقات قد يستغل ذالك أشخاص أخرين ، ويقمون بمراقبتك من خلال فتح الكامرة والميكرفون أو تجديد موقعك. وبهذا قد يتم كشف جميع الأمور التي أنت تقوم بها. ولحماية نفسك يرجى إستعمال هذا التطبيق والذي هو جد آمن،

✔ خصائص التطبيق :
☆ عرض الوقت الحقيقي في شريط الحالة لديك.
☆ تعطيل الكامرة والميكرفون والموقع الخاص بك لكي لايتم إستعماله من أي شخص أخر ،
☆ تصفح المواقع والتطبيقات بشكل آمن وبدون أن تخاف من أي شيئ.
☆ متوفر في متجر بلايستور ومتاح لجميع الهواتف.
☆ يستخدمه ملايين الناس على مستوى العالم وتقييمه جد رائع .

✔ خصوصية التطبيق:

يستخدم هذا التطبيق إذن مسؤول الجهاز لكي يوفر لك حماية خاصة لهاتفك من خلال إمكانية تعطيل الكامرة وتعطيل الموقع الخاص بك وتعطيل الميكرفون كذالك.


_تحميل التطبيق الاول Couverture Logo Maker Pro

_تحميل التطبيق الثاني gestionnaire de wifi

_تحميل التطبيق الثالث antispy
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-