أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات ستحملها وتشكرني عليها من قلبك ولن تصدق ما يحدث عند تثبيتها في هاتفك

4 تطبيقات ستحملها وتشكرني عليها من قلبك ولن تصدق ما يحدث عند تثبيتها في هاتفك  

أهلا بكم في موضوع جديد وهو تطبيقات الأندرويد الجديدة والتي جلبتها لكم. وهي أربعة تطبيقات سوف تحملونها في هواتفكم وتنال إعجاب الكثير منكم. وهناك عدة أشياء يمكنك عملها من هذه التطبيقات منها. إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات. وكذلك ايضا التعديل على مجموعة من الاعدادات الداخلة لهذه التطبيقات.

والكثير من المزايا التي تقدمها لك مجانا ويمكنك تحميلها في هاتفك. والحصول على هذه المزايا المهمة والتي يبحث عنها الملايين منكم. كما يمكنكم متابعة شرح مفصل وشامل لهذه التطبيقات. من خلال ولوجكم بشكل مباشر إلى أسفل هذا الفيديو أو في الفيديو نفسه كذالك.
 
4 تطبيقات ستحملها وتشكرني عليها من قلبك ولن تصدق ما يحدث عند تثبيتها في هاتفك
4 تطبيقات ستحملها وتشكرني عليها من قلبك

 
_شرح التطبيق الاول

هو تطبيق رائع جدا سوف يتيح لك عزيزي المتابع التعديل على الصور الخاصة بك. أو صور خاصة بأصدقائك بطريقتك الخاصة وبدون ان تكون قد تتقن الفوتوشوب. و هذا الشيء الذي يبحث عنه الكثير منكم. هذا تطبيق سيسهل عليك مامورية عمل الفوتوشوب من خلال هاتفك. لأنه يمنحك العديد من الفلاثير والملصقات. والتي يمكنك وضعها لهذه الصور التي ستعدلها حتى تصبح أكثر إحترافية.

✔ كيف يعمل التطبيق ؟

بإمكانك العمل من خلال هذا التطبيق بسهولة كل ما عليك هو فتح التطبيق. والنقر على البدئ لكي يفتح وإختيار الصورة التي تود التعديل عليها. من معرض الصور على هاتفك أو إلتقاطها من خلال كامرة هاتفك. وبعد ذالك يمكنك إختيار الفلاثير التي تريد تطبيقها على الصورة. ويمكنك أيضا وضع العديد من الملصقات المتحركة عليها. ويمكنك النقر على حفظ الصورة أو مشاركتها. على مواقع التواصل الإجتماعي : facebook , whatsapp , Instegram.... إلخ

✔ خصائص التطبيق :
■ يوفر لك إمكانية التعديل على الصور الخاصة بك وبأصدقائك بنقرة واحدة.
■ يمكنك مشاركة جميع الصور في facebook , whatsapp , Instegram , twetter ... إلخ
■ يتيح لك العديد من الفلاثير والملصقات التي يمكنك وضعها لهذه الصور ،
■ يتيح لك جودة عالية للصور التي صممتها من خلال هذا التطبيق .

_شرح التطبيق الثاني
هذا التطبيق يمنحك خاصية مهمة جدا حيث لطالما كنت تعتقد صديقي المتابع. أنك عندما تقوم بحذف أي تطبيق فإنك تقوم بحذفه من هاتفك فعلا ، ولكن أنت مخطئ إذا كانت فكرتك على هذا الشكل صديقي. لأن هذا التطبيق سوف يجلب لك جميع التطبيقات. التي كنت اعتقد أنك حذفتها وسوف تقوم باعادة حذفها من جذورها. لأن كلها لم يتم حذفها من الجذور الخاص بها. وهذا ما يجعل الهاتف الخاص بك ممثل ولو انه ليس فيه أي تطبيق أو ملفات أخرى ويجعلك تعاني من مشكلة ملئ مساحة التخزين على هاتفك.

4 تطبيقات ستحملها وتشكرني عليها من قلبك ولن تصدق ما يحدث عند تثبيتها في هاتفك    


ويمكنك بعد تجربتك لهذا التطبيق الحصول على مساحة تخزين مهمة جدا على هاتفك. ويمكنك إستغلالها في تثبيت التطبيقات الجديدة والتي تصلح للإستخدام. وهناك العديد من المزايا التي يوفرها لك التطبيق .

✔ مميزات التطبيق :
■ حذف جميع التطبيقات من جدورها في داخل هاتفك بنقرة زر واحدة فقط.
■ إظافة مساحة تخزين داخلية للهاتف لكي تحمل فيها التطبيقات ووضع الفيديوهات والصور في داخلها.
■ نقل جميع التطبيقات من ذاكرة الهاتف إلى الذاكرة الخارجية SD
■ يوفر لك أحدث التغيرات على التطبيقات المتبثة في هاتفك.
■ يوفر لك خاصية مشاركة التطبيقات مع جميع أصدقائك لكي يحملوها في هواتفهم.
■ يمكنك إنشاء إختصارات للتطبيقات التي تريدها على شاشة الهاتف الرئيسية.

_شرح التطبيق الثالث

هو عبارة عن لوحة مفاتيح مختلفة كليا عن التي تأتي مع هاتفك. لأن هذه تتيح لك العديد من الرموز التعبيرية والتي هي عبارة عن وجوه مبتسمة. والعديد من الرموز الرائعة والتي يمكنك وضعها للكبورد الموجود على هاتفك. كما يمكنك إختيار لوحة المفاتيح. التي تريدها والتعديل عليها كما تريد من خلال إظافة لها الصور الخاصة بك. ولون الكيبيورد والرموز التعبيرية التي تناسبك. ويمكنك بعد ذالك وضعها لهاتفك وإبهار أصدقائك بها.

✔ مميزات التطبيق:
● يوفر لك أكثر من 5000 موضوعات للوحة المفاتيح التي يمكنك تزين بها لوحة هاتفك
● يمكنك تغير حجم لوحة المفاتيح التي تختارها بإستخدام وضع اليد الواحدة.
● يمكنك إنشاء لوحة مفاتيح موسيقية بالعديد من الأنواع المختلفة للأصوات مثل البيانو والغتار والكمان والمزيد.
● يمكنك إضافة العديد من الرموز التعبيرية المتحركة للوحة المفاتيح التي تختارها.

✔ كيف يعمل التطبيق؟
يمكنك فتح التطبيق وإختيار لوحة المفاتيح التي تريدها لأنه سوف تنبثق لك مئات اللوحات المميزة والمتحركة. ويمكنك التعديل عليها كما تريد من خلال حجمها ولونها وبعد ذالك يمكنك وضعها لهاتفك بنقرة واحدة فقط.

_شرح التطبيق الرابع

التطبيق الرابع هو تطبيق كاميرا لكن مختلف كليا عن التطبيق الكاميرا الموجود في هاتفك. لان هذا التطبيق سوف يمنع التقاط صور فيديوهات بجودة عالية جدا. و بخصائص مميزة وفلاثير عديدة للتعديل بها على صورك. والعديد من الجودات التي يمكنك وضعها لصورك . كما يمكنك ضبظ حجم الصور التي تريد إلتقاطها. وإختيار الكامرة التي تريد إلتقاط بها الصور ، وكل هذه المزايا لن تجدها في التطبيق الرئيسي الموجود في هاتفك. وهذا ما يجعل هذا التطبيق محبوب عند الجميع وأنصحك به.

✔ خصوصية التطبيق:
سوف يعطيك بعد الصلاحيات يمكنك السماح للتطبيق للوصول إليها من بينها. الوصول للكامرة والملفات الموجودة في هاتفك وتحديد الموقع الخاص بك. وكل هذه الصلاحيات لن يتم من خلالها. كشف المعلومات الحساسة في هاتفك وهذا التطبيق لايتبع لأي جهة خارجية .

✔ خصائص التطبيق:
☆ إلتقاط كل الصور التي تريدها بجودة عالية جدا وبسهولة تامة.
☆ الحصول على عدة فلاثير جد مميزة يمكنك وضعها للصور الخاصة بك.
☆ إختيار نوع الكامرة التي تريد إلتقاط بها الصور ولديك الحق في كامرتين فقط.
☆ شارك الصور في instegram , twitter , facebook , whatsapp .



ويمكنك الأن صديقي الغالي تحميل جميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل ، كما أطلب منك دعمي بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم. لكي يستفيذو من خلالها وأشكر جميع الناس التي تدعم مجهوداتي جزيل الشكر .




_رابط التطبيق الاول vimage

_رابط التطبيق الثاني apk installer

_رابط التطبيق الثالث iconme keyboard

_رابط التطبيق الرابع Snap Camera
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-