أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات ممتعة ومفيدة لهاتفك سوف تحصل عليها قبل الجميع

تطبيقات ممتعة ومفيدة لهاتفك سوف تحصل عليها قبل الجميع 

أشارك معكم تطبيقات أقل ما يمكنك أن تقول في حقها أنها خرافية من خلال التطبيق. الأول يمكنك تسريع الرام الخاص بهاتفك وكذلك أيضا توقيف جميع التطبيقات. التي تعمل في الخلفية وبهذا سوف تسرع الهاتف. الخاص بك لأن العديد من الناس تعاني من بطئ الهاتف الخاص بهم. والتطبيق الثاني هو تطبيق لطالما كنت تبحث عنه كذلك يتيح لك هذا التطبيق. ان تحصل على لانشر lancher خرافي جدا والتطبيق الثالث. يتيح لك أن تقوم بنسخ جميع التطبيقات الموجودة في هاتفك بسهوله تامة. ويمكنكم متابعة جميع الشروحات التي خصصتها لهذه التطببقات كلها بشكل مفصل من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله تعالى وبركاته.
 
تطبيقات ممتعة ومفيدة لهاتفك سوف تحصل عليها قبل الجميع
تطبيقات ممتعة ومفيدة لهاتفك


_شرح التطبيق الاول

هو عبارة عن تطبيق يتيح لك ان تقوم بتسريع الرام الخاص بهاتفك و ايقاف جميع التطبيقات. التي تشتغل في الخلفية وكذلك ايضا يتيح لك ان تقوم بتنظيف الهاتف الخاص بك. من خلال فحصه من جميع المخلفات التي تتركها فيه التطبيقات. التي أنت تقوم بتثبيتها فيه ويمكنك إزالة التطبيقات التي لا تصلح في هاتفك. ويمكنك أيضا حماية هاتفك من جميع الملفات التي قد تكون مظرة لهاتفك.

✔ خصائص التطبيق:
☆ تنظيف الهاتف الخاص بك وحذف ملفات الزائدة.
☆ تسريع الرام من خلال إلغاء جميع التطبيقات التي تشتغل في الخلفية.
☆ تقوية شبكة الأنترنيث في هاتفك بسهولة من خلال إيقاف التطبيقات التي تشتغل في الخلفية.
☆ يتيح لك حماية تامة لهاتفك.
☆ يدعم جميع أنواع الهواتف ومتوفر في البلايستور مجانا يمكنك تحميله.

✔ لماذا إستخدام التطبيق؟
يمكنك إستخدام التطبيق إذا كنت تعاني من ضعف سرعة الرام على هاتفك. ويمكنك أيضا إستعمال التطبيق إذا كنت من الناس التي تعاني من بطئ كبير في الأنترنيث. لديهم لأن التطبيق يقوم بتعطيل جميع التطبيقات التي تشتغل في الخلفية على هاتفك.

تطبيقات ممتعة ومفيدة لهاتفك سوف تحصل عليها قبل الجميع 

ويمكنك أيضا إستخدام التطبيق إذا كانت مساحة التخزين في هاتفك ممتلئة لأنه يتيح لك حذف الملفات. الموجودة فيه داخله والحصول على مساحة إظافية لكي تستغلها في تثبيث التطبيقات. ووضع فيه فيديوهات وملفات موسيقية جديدة في داخله والتطبيق يعد من أفضل التطبيقات التي توفر لك عدة مزايا مهمة لهاتفك.

_شرح التطبيق الثاني

هو تطبيق Arc Launcher سوف تغير من خلاله الواجهة الخاصة بهاتفك الى واجهة خرافية جدا ومميزة وتأتي بمظهر 2D / 3D وهي مجانية الإستعمال ومتاح في البلايستور لكل أجهزة الأندرويد. ويوفر لك جميع التخصيصات التي تريدها لهاتفك. مثل Scifi ويوفر لك عدة خصائص وتيمات حية ومتميزة يمكنك إستعمالها في داخل هاتفك وقتما تريد. ويأتي مع مشغل مسيقى جد أنيق مدمج في أي تطبيق موسيقي.

✔ مميزاته:
- إنشاء عدة مجلدات في المنزل ...... مع عدة طلبات متوفر لك بسهولة فيه.
- يمكنك فتح تطبيق يوتوب وكل التطبيقات الأخرى بسهولة والوصول لها بدون مشاكل.
- تحويل واجهة هاتفك إلى واجهة انيقة ومتحركة وبصيغة 3D / 2D
- إمكانية تثبيث العديد من التيمات التي يوفرها لك Arc Launcher لتغير شكل هاتفك في أي وقت تريد!

_شرح التطبيق الثالث

هذا التطبيق هو عبارة عن تطبيق للنسخ التطبيقات التي تكون في هاتفك مثلا اذا كان لديك واتساب واحد وتريد الحصول على واتساب اخر لي تشغيل رقم اخر من خلال يمكن لك ذلك من خلال هذا التطبيق ان تقوم بنسخ ذلك تطبيق والحصول على تطبيق اخر يمكن لك استعماله كيفما كنت تريد وهذا شيء رائع سوف يعجبك

✔ لماذا يجب إستخدامه؟
يمكنك أن تستخدم هذا التطبيق إذا كنت من الناس التي تريد نسخ التطبيقات بسهولة داخل هاتفها فهذا التطبيق يمكنك من نسخها بنقرة واحدة وتغير شكل التطبيق من خلال إسمها وصورتها وكذالك لون التطبيق.



ويمكنك الأن عزيزي تحميل جميع التطبيقات التي شرحناها لكم من خلال الولوج إلى الروابط التالية في الأسفل:



_رابط التطبيق الاول Ram Booster Pro

_رابط التطبيق الثاني Arc Launcher

_رابط التطبيق الثالث Clone App

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-