أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل تلاتة تطبيقات جديدة يجب لك الاسراع لكي تحملها في هاتفك

افضل تلاتة تطبيقات جديدة يجب لك الاسراع لكي تحملها في هاتفك

عدة تطبيقات جلبتها لكم اصدقائي وهي تطبيقات مميزة بشكل كبير سوف تنال اعجاب الكثير منكم. ان شاء الله تعالى حيث من خلال التطبيق الاول ، يمكنك لك من خلالها إكتشاف العديد من الأماكن في العالم. اما التطبيق الثاني هو تطبيق اقل ما يمكنك ان تقول في حقها انه رائع. وبالنسبة للتطبيق التالث هو واحد من التطبيقات التي يبحث عنها الكثير منكم. يمكنكم الأن كما عهدتكم على ذالك الإطلاع على جميع الشروحات الخاصة بهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة إن شاء الله.
 
افضل تلاتة تطبيقات جديدة يجب لك الاسراع لكي تحملها في هاتفك
تطبيقات جديدة يجب لك الاسراع لكي تحملها



_شرح التطبيق الاول

هذا التطبيق يمكنك من خلاله إكتشاف مجموعة من الاماكن في العالم. ببث مباشر ومن خلال هاتفك فقط يمكن لك ان تشاهد مالم يكن في الحسبان. حيث يمكنك فتح العديد من الكامرات في العالم ببث مباشرة. يمكنك مشاهدة الناس التي تتجول في الشوارع. والإطلاع على أماكن للكراء ومشاهدة أيضا عدة فنادق فخمة في العديد من الدول .

✔ خصائص التطبيق :
☆ فتح كامرات ببث مباشر في العديد من الأماكن في العالم .
☆ يمكنك مشاهدة العديد من الفنادق والشوارع العالمية بشكل مباشر .
☆ يمكنك التحدث مع الناس من خلال قسم خاص بالدردشة المباشرة
☆ يحتوي على حجم صغير جدا ويتناسب مع أغلب الهواتف .

_شرح التطبيق الثاني

هو تطبيق يمكنك من مشاهدة العديد من التطبيقات في داخله بالعديد من التصنيفات. منها تطبيقات المنتاج وتطبيقات تحرير الصور ، ويعد من أفضل التطبيقات على متجر google play حيت يمكنك تحميله مجانا والولج من خلاله إلى العديد من الأقسام التي يوفرها لك.

✔ كيف يعمل؟
يمكنك فتح التطبيق وإعطاء له بعد الصلاحيات الازمة والتي يطلبها. منك لكي يعمل من بينها الوصول للملفات داخل هاتفك وإمكانية الوصول للمكالمات.

افضل تلاتة تطبيقات جديدة يجب لك الاسراع لكي تحملها في هاتفك 

وبعد ذالك يمكنك الدخول داخل التطبيق وسوف تجد العديد من التصنيفات التي يوفرها لك. يمكنك الدخول لأي تصنيف تريد وتحميل ما تريده من خلاله.

_شرح التطبيق الثالث

هو تطبيق طلبه العديد منكم يتيح لكم التعرف على إسم أي موسيقى تريدها. من خلال تشغيلها فقط وسوف يتم التعرف على إسم هذه الموسيقى. ويمكنك بعد ذالك تحميلها أو البحث عنها في أي مكان تريد. لأن العديد منا يعاني بشكل كبير ، عندما يمر من أمام منزل أو مقهى أو أي مكان ويسمع موسيقى جميلة. ولاكن لايعرف صاحب تلك الموسيقى فمن خلال هذا التطبيق يمكنكم التعرف على إسمها بسهولة.

✔ مميزاتها:
☆ كشف إسم اي موسيقى تريدها بنقرة زر واحدة فقط.
☆ يتيح لك إمكانية معرفة صاحب الموسيقى ونسخ إسمه والبحث عنه في اي مكان اخر ،
☆ لديه ملايين المستخدمين في العالم وتقييماته جد رائعة.
☆ متوفر بشكل مجاني على google play store ومتوافق مع جميع الأجهزة .


ويمكنكم الأن تحميل كل التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله الروابط كلها مرتبة كما في التدوينة وهي مباشرة .


_تحميل التطبيق الاول Live Camera

_تحميل التطبيق التاني FileLinked

_تحميل التطبيق التالث Shazam
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-