أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق يكشف لك إسم وصورة أي رقم هاتف يتصل بك

تطبيق يكشف لك إسم وصورة أي رقم هاتف يتصل بك

الكثير منا يتوصل بالعديد من المكالمات يوميا في هاتفه ولاكن قد تكون العديد منها. لا نعرف من هو الشخص الذي يتصل بنا من خلالها. وهذا ما جعلني أقرر رسميا وضع حد لهذا المشكل الذي يعانيه الكثير من الناس ، وقررت أن أشرح لكم تطبيق خرافي. يمكنكم من التعرف على كل هذه الأرقام التي لا نعرف صاحبها. ويمكنك من خلال هذا التطبيق انت تعرف على كل الارقام المجهولة التي تتصل بك. ولا تعرف صاحب ذلك الرقم وكذلك ايضا الإسم الخاص به والصورة الخاصة به. كل هذا سوف تتعرف عليه من خلال هذا التطبيق البسيط جدا. والذي احببت ان اشارك معكم واتمنى من الله ان يكون قد نال اعجابكم.
تطبيق يكشف لك إسم وصورة أي رقم هاتف يتصل بك
تطبيق يكشف لك إسم وصورة أي رقم هاتف يتصل بك

ويمكنك من خلال هذه التدوينة إن شاء الله التعرف على شرح مفصل لهذا التطبيق الجديد. على متجر بلايستور وهو يمنحك العديد من المزايا المهمة. والاي يمكنك التعرف عليها من خلال الولوج الأسفل مباشرة.

_شرح مفصل للتطبيق

‌سيساعدك هذا التطبيق في التعرف على اي شخص يتصل بك. والحصول على العديد من المعلومات المهمة حول ذلك الشخص وهذا شيء رائع. لطالما كنت فعلا ان تبحث عنه و يمكن لك ان تقوم بتحميل التطبيق. والدخول اليه ستطلب منك اول مره تقوم بفتح هذا التطبيق، والتسجيل فيه عن طريق رقم الهاتف الخاص بك بعد ذلك يمكن الولوج الى داخل التطبيق بسهولة تامة. وستجد مجموعة من الخيارات التي ذكرناها لكن في الفيديو من بين الخيارات. وهي ان تقوم بوضع رقم هاتف اي شخص على الاسم الخاص به وكذلك الصور الخاصة به. وايضا يمكنك من خلال هذا التطبيق تسجيل المكالمات. التي تصلك في هاتفك والتي ايضا تقوم بها من خلال هاتفك.


تطبيق يكشف لك إسم وصورة أي رقم هاتف يتصل بك

حيت يمكنك من خلال هذا التطبيق إظافة كل الصور تلقائيا إلى قرص الهاتف. ويمكنك إذا كنت تريد كذالك إظافتها إلى جهات الإتصال ، ويمكنك من خلاله الحصول على صور شخصية لجميع الأرقام الهواتفية التي توجد على هاتفك. كما يمكنك من خلال التطبيق التعرف على الشخص الذي يتصل بك. مجرد روية الصورة الخاصة به كما يمكنك التعرف على جميع مواقع التواصل الإجتماعي التي يتوفر عليها. مجرد النقر مطولا على صورته داخل التطبيق وسوف تظهر لك جميع مواقع التواصل التي لديه.

✔ مميزاته :
■ يستخدم التطبيق جميع مواقع التواصل الإجتماغي للتعرف على هوية الشخص الذي يتصل بك.
■ يمكنك أن تقوم بحماية هاتفك من كل الرسائل التي تصلك وغير مرغوب فيها.
■ اتصل بـ WhatsApp و Facebook و Skype وبريدك الإلكتروني وعنوان بريدك الإلكتروني و Viber و Linkedin والعديد منها بسهولة تامة وبنقرة زر واحدة فقط.
■ يمكنك التحكم في كيفية ظهور الصورة الخاصة بك لدي الأشخاص الأخرين.
■ يتطلب منك تفعيل التطبيق برقم هاتفك للتعرف على كل المعلومات الخاصة بك.
■ يوفر لك جميع مواقع التواصل الإجتماغي التي يتوفر عليها أي شخص يتصل بك.

✔ خصوصيات التطبيق:
يتطلب منك التطبيق الحصول على العديد من الأذونات التي سيحتاجها لتأذية مهامه بشكب جيد من بينها:
الصور ، الأرقام الهاتفية ، الملفات ، الكامرة ، الموقع ،
وكل هذه المعلومات سوف يتم حمايتها ولن يتم بيعها لأي جهة أخرى كما يمكنك إلغاء الوصول إلى كل هذه الأذونات في أي وقت تريد! والتطبيق ليس تابع لأي جهة اخرى ،


ويمكنك دعم مجهوداتنا بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم لكي يستفيذ منها الجميع. كما يمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي في الأسفل،


_رابط تحميل تطبيق Truecaller
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-