أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما تقدمه لك ! مهمة جدا

 هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما تقدمه لك ! مهمة جدا

‌سوف نناقش معكم مجموعة من التطبيقات المهمة والتي جلبتها لكم وسوف تنال اعجاب الكثير منكم حيث كل التطبيق سوف يمنحك صديقي المتابع مجموعة من الاشياء التي كنت تتمنى لو كنت قد عرفتها من قبل حيث من خلال التطبيق الاول يمكنكم تقريب كل الاماكن البعيدة عنكم بسهولة من خلال هاتفك الاندرويد فقط. وبدون الحاجة الى كاميرات احترافية اذا كنت صديقي المتابع ليس لك القدرة لشراء هذه الكاميرات التطبيق الثاني والثالث سوف اشرحها لك في اسفل هذا الفيديو يمكن لك ان تتطلع اليه. ويمكنك متابعة الأن شرح مفصل لجميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل لتتعرف على مميزات أي تطبيق تريد أن تقوم بتحميله!
 
هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما تقدمه لك ! مهمة جدا
  هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك


_شرح التطبيق الاول

هذا التطبيق الذي يبحث عنه ملايين الناس تطبيق Photo Lab فوتو لاب ضمن اكبر وافضل البرامج التي تقوم بالتعديل علي الصور بشكل احترافي يضم تطبيق  مجموعات خرافية وجميلة من تاثيرات الصور الانيقة والمضحكة افضل برنامج لعمل مونتاج الصور واضافة اطارات وتأثيرات احترافيه.

التطبيق سهل جدا وبسيط لن تحتاج الي اي خبرة لاستخدامها يمكن لأي شخص تعديل صورته واضافة التايرات وجعلها جميلة جدا بكل بساطة حيث يمكنك تحويل الصورة الى كرتون او اضافة تاثيرات الوان وفلاتر جميلة ومضحكة Photo Lab.

البرنامج مشهور جدا ويستخدمه اكثر من +100,000,000 مستخدم وقد حصل على تقييمات عالية جدا من علي جوجل بلاي وجميع منصات التطبيقات الأخرى الموجود عليها يمكنك تحميل التطبيق الان والتعرف على جميع مميزاته الأخرى.

هذه التطبيقات تستحق مليار تحميل ولايك ولن تصدق ما تقدمه لك ! مهمة جدا


_شرح التطبيق الثاني


هناك العديد من الأشخاص تحب تخصيص التطبيقات التي تستخدمها من ناحية تغير الألوان و الأيقونة الخاصة بالتطبيق لهذا اتينا لكم تطبيق يقوم بتغيير ايقونة اي تطبيق موجود على هاتفك مثل واتساب وفيسبوك وانستجرام والخ..

بكل بساطة يمكنك التطبيق من تغير ايقونة اي تطبيق اخر فكل ما عليك هو تحميل التطبيق ثم فتحة سيعرض لك تطبيقاتك الموجودة على الهاتف قم باختيار التطبيق الذي تريد تغيير ايقونته واختار الصورة التي تريد وضعها ن المعرض ثم احفظ التطبيق بكل بساطة

_شرح التطبيق الثالث


هناك العديد من المواقع محظورة من بعض البلاد ولا يمكن لأي مستخدم فتحها فاليك تطبيق VPN Proxy Master هذا التطبيق يجعلك تفتح اي موقع محظور من بلدك عن طريق تغير مكانك الحالي وكأنك في بلد اخرى غير محظور منها الموقع على ثبيل المثال ان كنت موجود في مصر وهناك موقع يعرض فيلمك المفضل محظور من مصر ولكن غير محظور في السعودية هذا التطبيق سوف يغير مكانك على الخريطة وكأنك في السعودية وبهذا سيفتح الموقع بكل بساطة.

مميزات التطبيق

سريع جدا وآمن
يعمل بشكل جيد على جميع الهواتف
تطبيق مجاني تماما مدى الحياة



والي هنا متابعينا الاحباء وصلنا إلى نهاية مقال اليوم نتمني ان يكون المقال قد اعجبكم والتطبيقات ايضا انتظرونا في مقالات اخري عن التطبيقات المميزة وان كان عندكم اي استفسار اتركوة في تعليك



_رابط تحميل التطبيق الاول Photo Lab

_رابط تحميل التطبيق الثاني My Photo Icon Changer

_رابط تحميل التطبيق الثالث VPN Proxy Master
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-