أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل اربعة تطبيقات مهمة لايجب لك الاستغناء عنها في هاتفك

افضل اربعة تطبيقات مهمة لايجب لك الاستغناء عنها في هاتفك

سوف أقدم لكم أحد أفضل التطبيقات التي لا يجب لك الاستغناء عنها ابدا في هاتفك. حيث يمكنك تحميلها والحصول على العديد من المميزات. التي تمنحها لك هذه التطبيقات كلها حيث جلبت لكم أربعة تطبيقات سوف تشركرني لأجلها. خصوصا التطبيق الثاني والاخير أعتبرهم من أفضل التطبيقات التي يجب الإسراع لكي تحملها في هاتفك.
 
افضل اربعة تطبيقات مهمة لايجب لك الاستغناء عنها في هاتفك
افضل اربعة تطبيقات مهمة

 
_شرح التطبيق الاول

التطبيق الاول هو من أفضل التطبيقات لانه من خلاله يمكنك تحويل الصور الخاصة بك الى صورة كرتونية. ويمكنك أيضا تحرير من خلاله الصور الخاصة بك وبأصدقائك. كما يمكنك إضافة العديد من الملصقات المميزة لهذه الصور ، ويمكنك حفضها في هاتفك ومشاركتها مع أصدقائك. في جميع مواقع التواصل ، facebook , whatsapp , instegram , twitter ....إلخ وما يميزه كذالك أنه بنقرة زر واحدة فقط يمكنك أن تحول أي صورة تحب إلى صورة كرتونية حقيقية.

✔ مميزاته :
■ تحويل أي صورة لديك بنقرة واحدة إلى صورة كرتونية. ■ يمكنك إضافة العديد من الملصقات الجد مميزة للصور الخاصة بك. ■ يمكنك مشاركتها مع أصدقائك في كل مواقع التواصل الإجتماعي. ■ يتيح لك حفظ كل الصور في معرض الهاتف وبجودة عالية جدا .

_شرح التطبيق الثاني

هو تطبيق خلفيات يمكنك تحميل من خلاله الخلفيات على هاتفك ويمكنك أيضا. وضعها للهاتف الخاص بك حتى يبدو بشكل أنيق جدا. ومتناسب مع كل ما تريد كما يمكنك جعل أصدقائك. منبهرون من هذه الخلفيات التي ستضعها لهاتفك من هذا التطبيق.

افضل اربعة تطبيقات مهمة لايجب لك الاستغناء عنها في هاتفك

ويحتوي هذا التطبيق على العديد من الأقسام التي يمكنك إختيار منها. العديد من الخلفيات دات جودة عالية وتصميم مميز يتناسب مع ما تريده. حيث يمكنك إختيار القسم الذي تريده منها قسم خلفيات الطبيعة وخلفيات الماء وخلفيات التكنولوجيا. والعديد من الخلفيات الاخرى.

_شرح التطبيق الثالث

التطبيق التالت مجرد ان تقوم بتحميله صديقي المتابع في هاتفك سوف تحذف بسرعة كبيرة. تطبيق الكاميرا الموجود في هاتفك لان هذا التطبيق الذي سوف تحمله سوف يتم من خلاله عن ذلك التطبيق. الخاص بالكاميرا لانه يعد من افضل تطبيقات التقاط الصور وتسجيل الفيديوهات. بشكل احترافي وهذا ما يجعل تطبيق مميز بالنسبة لي. لأنه يتيح لك كذالك حفظ الصور والفيديوهات. داخل معرض الصور في هاتفك ويمكنك التعديل بعد ذالك عليها كما تحبه.

✔ مميزات التطبيق:
● إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية وبسهولة تامة. ● يمكنك ضبط الكامرة التي تريدها منها الكامرة الأمامية والخلفية . ● يتيح لك حفظ جميع الفيديوهات والصور التي تسجلها وتلتقطها من هذه الكامرة داخل هاتفك. ● متوفر مجانا وموجود على google play store وتقييمه جد رائع .

_شرح التطبيق الرابع

يعد من أفضل تطبيقات المنتاج بدون علامة مائية لأنه يتيح لك عزيزي. تحرير جميع الفيديوهات في هاتفك بجودة عالية وإظالة عدة فلاثر مميزة. وملصقات رائعة للفيديو الخاص بك كما يمكنك تصدير من خلاله فيديوهاتك. بجودة 4k والعديد من المزايا الموجودة في داخله. وهو تطبيق متوفر مجانا على google play store . ومتوافق مع أغلب هواتف الأندرويد ويمكنك دمج الصور مع الفيديو من خلاله.

✔ كيف يعمل؟
يمكنك فتح والدخول له ويجب لك إختيار الفيديو أو الصور التي تريد تحريرها. ويمكنك بعد ذالك تحريرها وإضافة لها العديد من التأثيرات والفلاثر التي يقدمها لك التطبيق.




_رابط تحميل التطبيق الاول Picas

_رابط تحميل التطبيق الثاني ZEDGE

_رابط تحميل التطبيق الثالث footej camera

_رابط تحميل التطبيق الرابع Filmoura go
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-