أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات لايمكن تصور ما تراه عيناك في داخلها

تطبيقات لايمكن تصور ما تراه عيناك في داخلها

أقدم لكم في هذه التدوينة أحد أفضل 4 تطبيقات لم أجد مثلها من قبل ، لأنها ذات مزايا تستحق أن تجري لكي تحصل عليها وتحملها في هاتفك. وكما يعرف العديد منكم أن التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية. أصبح الطلب عليها يزداد يوما بعد يوم وهذا ما جعلني كل يوم أبحث عن تقديم لكم تطبيقات جديدة. وذات مزايا مهمة جدا لكي تستفيدو من خلالها جميعا وأتمنى من الله أن تنال إعجابكم.
 
تطبيقات لايمكن تصور ما تراه عيناك في داخلها
تطبيقات لايمكن تصور ما تراه عيناك في داخلها
 
ويمكنكم مشاهدة أهم الشروحات التي أقدمها لكم حول هذه التطبيقات كلها من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله .

_شرح التطبيق الاول
هذا التطبيق يمكن لك من خلاله ان تقوم بالتقاط كل الاماكن البعيدة عنك بسهولة تامة. ومن خلال هاتفك الاندرويد فقط وبدون الحاجة لشراء كاميرات احترافية. اذا كنت من الناس التي تبحث ليلا ونهارا. عن تطبيقات مميزة لكي يلتقطوا منها كل الأماكن البعيدة. فهذا هو التطبيق المناسب لك. لانه يمكنك من خلاله أن تقرب اي مكان بعيد عنك وبجودة عالية جدا كما يمكنك تسجيل الفيديوهات من خلاله ويمكنك تغير الألوان الخاصة بالتصوير إلى أي لون تريد لان التطبيق يحتوي على العديد منها.

✔ مميزاته:
■ إلتقاط كل الأماكن البعيدة عنك بدون الحاجة لشراء كامرات إحترافية ومن خلال هاتفك فقط.
■ تسجيل الفيديوهات بجودة عالية جدا.
■ إستعمال العديد من التأثيرات والألوان للصورة او الفيديو الذي تريد تسجيله.
■ حجمه صغير جدا ويتناسب مع جميع الهواتف الذكية ومتوفر مجانا على google play store.

_شرح التطبيق الثاني
التطبيقات الثاني مهم جدا وضروري ان يكون في هاتفك حيث من خلاله يمكن لك ضبط كل الاقمار الصناعية. من خلال هذا التطبيق و قد يساعد بشكل كبير ايضا في ضبط الصحن الخاص بمنزلك بسهولة. وبدون ان تتعب في ذالك لان هذا التطبيق . يقدم لك مكان تواجد كل الأقمار التي تريد إلتقاطها ويسهل لك مأمورية الوصول إليه.

تطبيقات لايمكن تصور ما تراه عيناك في داخلها

حيث يمكتك من خلاله التحكم بمكان القمر من خلال تدوير الصحن المنزلي . حتى يأتي مع مكان الذي يحدده لك التطبيق. ويمكنك أيضا ضبط إشارات جهاز الإستقبال على أعلى إشارة . بإستعمال فقط هذا التطبيق الجديد على بلايستور google play .

_شرح التطبيق الثالث
هو تطبيق بسيط الحجم ولاكن كبير العطاء يتيح لك فتح العديد من المتصفحات في هاتفك. من خلاله بدون الحاجة للخروج من التطبيق والتوجه آلى متصفح اخر ، لأن هذا التطبيق يمكنك من أيقونة جانب الهاتف. تمكنك من فتح العديد من المتصفحات وتصفح العديد من المواقع. بسرعة كبيرة كما يتيح لك تغير لون المتصفح إلى اللون الأسود والعديد من الامور التي يقدمها لك.

✔ مميزاته:
■ فتح العديد من المتصفحات من خلال هاتفك وفي وقت واحد.
■ يتيح لك تصفح المواقع بسرعة كبيرة جدا.
■ يتوفر على حجم صغير جظا لن يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.

_شرح التطبيق الرابع
هو تطبيق مميز يمكنك من إزالة الخلفية لأي صورة تريدها ويمكنك إضافة صورة اخرى من إختيارك. وبهذا يمكنك الإستعانة بهذا التطبيق ، لتصميم صور لايمكنك أن يصدقو أصدقائك أنك قمت بذالك العمل . لانه من خلاله يمكنك إزالة الخلفية لأي صورة بنقرة زر واحدة. ويمكنك الذهاب للتطبيقات تصميم الصور متل picsart. وتقوم من خلاله بإضافة خلفية جديدة للصورة. وتعدل عليها من خلال العديد من الأدوات التي يتيحها لك التطبيق .



_رابط التطبيق الاول Telescope 45x Zoom HD

_رابط التطبيق الثاني SatFinder Pro

_رابط التطبيق الثالث Applications flottantes

_رابط التطبيق الرابع Eraser

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-