أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لايمكن ان تجد افضل من هذه التطبيقات مهمة جدا

لايمكن ان تجد افضل من هذه التطبيقات مهمة جدا

أتيتكم ب 3 تطبيقات مهمة جدا لا يمكن توقع ما سوف تحصل عليه مجرد تحميلك لهذه التطبيقات التي لا يمكن لك ان تستغني عنها بعد اليوم خصوصا التطبيق الاول و الثاني جعلني في دهشة كبيرة ولا زلت لم اصدق ما كنت قد شاهدته من داخله.
وكذالك العديد منكم يبحث عن هذه التطبيقات التي سوف تحملونها بسهولة تامة. وكذالك يمكنكم الولوج إلى شرح خصصته بشكل مفصل لهذه التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة إن شاء الله.
 
لايمكن ان تجد افضل من هذه التطبيقات مهمة جدا
لايمكن ان تجد افضل من هذه التطبيقات

 
_شرح التطبيق الاول
يعد هذا التطبيق من بين افضل التطبيقات التي لا يمكن لك ان تستغني عنه في هاتفك. بعد ان تقوم بتحميل هو عبارة عن تطبيق يتيح لك. العديد من الصور المتحركة بصيغة GiF والتي يمكن لك التعديل عليها. كما تريد وإضافة وجهك لأي صورة متحركة ويمكنك مشاركتها. في كل مواقع التواصل لديك كما يمكنك إبهار بها أصدقائك وأنا متأكذ أنه لن تجد افضل من هذا التطبيق.

✔ مميزات التطبيق:
■ يوفر لك العديد من الصور ذات صيغة GIF يمكنك وضع وجهك للشخصيات التي في داخل الصور وسوف تدهش أصدقائك بنوع تلك الصور . ■ يمكنك مشاركة جميع الصور مع مواقع التواصل الإجتماعي لديك. ■ يحتوي على العديد من الصيغ التي يمكنك إستخراج بها تلك الصور . ■ حجمه صغير جدا ومتوافق مع جميع أجهزة الأندرويد وهو مجاني التحميل.

_شرح التطبيق الثاني
التطبيق الثاني اعتبرها انا شخصيا افضل تطبيق رايته في حياتي لتحميل جميع التطبيقات والالعاب التي ترغب فيها بشكل رائع وبدون اعلانات مزعجة ولا انصحك شخصيا بعدم تجربة هذا التطبيق الذي اعتبره خرافي بكل ما للكلمة من معنى واتمنى من الله ان يكون التطبيق قد نال اعجابكم

لايمكن ان تجد افضل من هذه التطبيقات مهمة جدا

لأنك مجرد الدخول إليه سوف تجد في داخله العديد من التصنيفات التي يمكنك الولوج إليها. وإختيار التطبيقات التي تريدها من خلال أي تصنيف قمت بالولوج إليه. والتطبيق متوفر على متجر بلايستور google play store . وهو مجاني على لجميع الأجهزة .

✔ مميزات التطبيق :
■ يتيح لك الحصول على جميع الآلعاب والتطبيقات التي تريدها بسهولة.
■ يمكنك الحصول على العديد من التصنيفات من داخله وبنقرة واحدة فقط.
■ يحتوي على حجم صغير جدا ومتوافق مع أغلب هواتف الأندرويد.
■ متوفر على google play ويستخدمه الملايين من الناس على مستوى العالم وتقيمه جيد جدا.

_شرح التطبيق التالث

التطبيق الثالث مهم جدا ان يكون في هاتفك اذا كنت صديقي من محبي الرنات التي يمكن لك وضعها على هاتفك وهي العديد من الرنات التي تكون بالعديد من الاسماء العربية وصدقني انك محظوظ ان وجدت اسمك في داخل هذا التطبيق الذي سوف تبهر به اصدقائك بكل تاكيذ سارع لتجربته من خلال الرابط التالي في الاسفل

✔ خصائصه:
يحتوي على العديد من الرنات العربية والتي سوف تستمع إليها مجانا. ومتوفر في متجر بلايستور لجميع الهواتف ويمكنك أن تطلع على إسمك داخل الرنة . وسوف تكون محضوظ إن وجدته حيت هناك العديد من الأسماء التي يدعمها التطبيق .


_رابط التطبيق الاول Anyface

_رابط التطبيق الثاني  Apk award

_رابط التطبيق الثالث Your name is in a ringtone
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-