أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

يا له من تطبيقات سوف تشكرني طوال حياتك عليها سارع لتجربتها

يا له من تطبيقات سوف تشكرني طوال حياتك عليها سارع لتجربتها

اهلا وسهلا ومرحبا بكم في هذا الدرس الجديد على مدونتكم. وزكان للمعلوميات والذي سوف اقدم لكم فيها ثلاثة تطبيقات جديدة ومهمة جدا. ويجب أن تكون على هاتفك اذا كنت من محبي التطبيقات فانصحك بشدة ان تتابع هذه التدوينة إلى أخرها. لأنك سوف تتعرف على شرح مفصل وشامل لهذه التطبيقات التي سوف تحملها. في هاتفك وتشكرني كثيرا لأجلها لأنها جد أسطورية ولن تصدق المزايا التي بداخلها. ويمكنك متابعة شرح مفصل لها من خلال الولوج إلى الأسفل.
 
يا له من تطبيقات سوف تشكرني طوال حياتك عليها سارع لتجربتها
تطبيقات سوف تشكرني طوال حياتك عليها


_شرح التطبيق الاول

أما عن هذا التطبيق يعتبر ترفيهي بعض الشئ فهو من أفضل تطبيقات مشغل الصوت بتصميم. ومميزات فريدة من نوعها فبالنسبة للأزرار المستخدمة. في تشغيل وايقاف الصوت موجودة في أماكن معقولة وقريبة من الأصابع. لسهولة الإستخدام فلاحاجة للوصول إلى المناطق البعيدة في الشاشة بالأصابع. فتمديد الأصابع الى أماكن بعيدة في الشاشة قد يسبب في سقوط الهاتف من الأيدي. فالعمل الذي  قام به مطور هذا التطبيق فهو جيد جدا ليتوافق مع ما يحبه المستخدم.

مميزات التطبيق

1.      جلود
2.      تاثيرات على الصوت ثلاثية الأبعاد
3.      تاثيرات على الصوت ثمانية الأبعاد
4.      تأثير صوت في القاعة
5.      الشاشة الرئيسية بها رسوم متحركة اثناء تشغيل الموسيقى وشكلها رائع
6.      تستطيع التحكم فيه عن طريق يد واحدة بكل سهولة
7.      به العديد من الاقسام مثل الفناني والمجلدات الالبومات والخ..

_شرح التطبيق الثاني

يمكنك عن طريق تطبيق Cambly - مُعلِّم الإنجليزية تعلم اللغة الانجليزية بكل بساطة. عن طريق الدردشة فديو مباشر مع افضل المعلمين يمكنك التطبيق من الوصول الي المدرسين ، أونلاين مباشر بالفديو والتواصل مع المدرسين الناطقين للغة الانجليزية بكل بساطة. ويمكنهم مساعدتك في اي شئ بخصوص اللغة الانجليزية. فهو تطبيق رئع لممارسة اللغة الانجليزية. ونطقها عن طريق Cambly مع المعلمين الخبراء الذين يوجدون فيه.

يستخدم عدد كبير من المستخدمين هذا التطبيق حيث بلغ عدد تحميلاتة . من على متجر جوجل بلاي  google play store +5,000,000 عمليات تثبيت وايضا له تقييمات عالية جدا. من قبل المستخدمين فيمكنك تحميل البرنامج والبدء في ممارسة اللغة الانجليزية.

✔ أهم مميزات التطبيق:
● يمكنك من تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة تامة وبنقرة زر واحدة فقط. ● يوفر لك العديد من المدرسين أونلاين ليعلموك اللغة الإنجليزية بسهولة . ● يمكنك من العديد من الأقسام التي يمكنك تعلم اللغة منهم بسهولة.

يا له من تطبيقات سوف تشكرني طوال حياتك عليها سارع لتجربتها

● هناك أكثر من نصف مليون مستخدم يستعملون هذا التطبيق كل يوم. ● هناك الكثير من الطرق التي يوفرها لك لتعلم البغة كما تريد ! ● يمكنك إستخدام التطبيق مجانا ومتوافق مع جميع الهواتف الذكية 

_شرح التطبيق الثالث
مهم جدا هذا التطبيق لأنه سوف تقوم من خلاله بالتعديل على الكثير من الاعدادات التي يوفرها لك. وكذلك يدعم العديد من المميزات التي سوف تقوم باكتشافها. من خلال هذا التطبيق من بينها تصفح الواتساب. wahatsapp باللون الأسود وإخفاء أخر الظهور لك فيه. وتعديل الشكل الخاص به كما يمكنك من خلاله مراسلة أي رقم هاتفي. بدون حفظ الرقم على هاتفك والعديد من المزايا الأخرى ، ونصيحتي لك لا تفوت فرصتك لتحميل هذا التطبيق وشكرني بعد ذلك.

مميزات التطبيق

1.      يمكنك الرد وإرسال الرسالة دون ظهور على الإنترنت سهولة
2.      الدردشة مع جهة الاتصال غير المحفوظة عن طريق إرسال رسالة مباشرة إلى رقمه
  • قم بإجراء مكالمة صوتية ومرئية دون الاتصال بالإنترنت وإخفاء آخر مشاهدة

والى هنا قد وصلنا إلى نهاية المقال نتمنى ان يكون المقال قد اعجبكم ان شاء لا ان كان عندكم اي استفسار لا تتردد في كتابة تعليقك وسيتم الرد عليك في اقرب وقت ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


_ رابط التطبيق الذي شرحته لكم في قناتي التانية Boo

_ رابط التطبيق الاول MusiX PRO

_ رابطه تطبيق الثاني Cambly

_ رابط التطبيق الثالث Gb Chat Off

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-