أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات يحلم بالحصول عليها الكثير منكم يكفيني قول في حقها انها خرافية

4 تطبيقات يحلم بالحصول عليها الكثير منكم يكفيني قول في حقها انها خرافية

مرحبا اهلا وسهلا بكم اصدقائي متابعين الكراء اسعد الله اوقاتكم بالف خير لي الشرف العظيم ان التقي معكم في هذه التدوينة التي سوف نقوم من خلالها بشرح لكم العديد من التطبيقات وهي 4 تطبيقات من ذهب. وقد لاتصدق انك حملتها في هاتفك لانني اخترتها لكم بعناية تامة واتمنى ان تكون قد نالت اعجبكم. وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.
 
4 تطبيقات يحلم بالحصول عليها الكثير منكم يكفيني قول في حقها انها خرافية
4 تطبيقات يحلم بالحصول عليها الكثير منكم

_شرح التطبيق الاول
يعتبر هذا التطبيق من بين التطبيقات حيث يمكن لك من خلال هذا التطبيق ان تقوم بتحميل احد افضل التطبيقات التي يمكن لك من خلاله لعب العديد من الالعاب وهو عبارة عن محاكي جد خرافي يوفر لك العديد من الالعاب القديمة والتي يمكن لك الاستمتاع بلعبها على هاتفك بسهولة تامة وبدون اية مشاكل وهذا ما يجعل التطبيق بالنسبة لي جد مميز ورائع ولا انصح اي شخص منكم بعدم تحميله على هاتفه. فهو تطبيق عبارة عن موطن لآلاف تطبيقات وألعاب إندرويد، بما في ذلك تطبيقات الجهات الخارجية مع جميع الميزات الجديدة.  يعمل كسوق. حيث يمكن للمستخدمين تنزيل وتثبيت التطبيقات على أجهزة إندرويد الخاصة بهم. في حالة ما كنت تحتاج إلى بديل لتنزيل بعض تطبيقات الألعاب المجنونة وترغب في الاستمتاع بلعبها أنت في المكان المناسب.


✓ مميزات التطبيق الاول
✓ يتوفر على العديد من الالعاب القديمة التي يمكنك لعبها من خلاله
✓ لا يحتاج مساحة كبيرة على هاتفك لكي تحمله عليها
✓ يشغل جميع الالعاب بدون الحاجة الى اي مشغل خارجي

_شرح التطبيق الثاني
التطبيق الثاني لا طالما كنت تبحث عنه فبكل سهولة هذا التطبيق يتيح لك مشاهدة كل الفيديوهات التي تتمنى مشاهدتها. حيث يعد مشغل الفيديو تطبيقًا قويًا لمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة على أجهزة Android, ويدعم مشغل الفيديو تشغيل العديد من تنسيقات الفيديو ومقاطع الفيديو بدقة 4K

ومقاطع الفيديو عالية الدقة على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android (على الأجهزة المدعومة).
 يدعم مشغل الفيديو أيضًا إضافة ترجمات من ذاكرة جهاز Android الخاص بك ، مما يحول جهاز Android إلى مسرح أفلام مصغر. مشغل الفيديو هو أفضل تطبيق فيديو لتشغيل فيديو 4K عالي الدقة / فيديو 2K ، فيديو عالي الدقة (على الأجهزة المدعومة).

4 تطبيقات يحلم بالحصول عليها الكثير منكم يكفيني قول في حقها انها خرافية


_شرح التطبيق الثالث
التطبيقات الثالث يعطيك ميزة جد خرافية يحتاجها الكثير منكم وهي تشغيل اربعة فيديوهات في هاتف واحد وهي ميزة لطالما كنت ابحث عنها شخصيا. لأنك ستحتاج في بعض الأحيان الى تشغيل أكثر من فيديو على شاشة هاتفك، لتستمتع بالمشاهدة أكثر من مقطع فيديو ثبت هذا التطبيق، فقط فإنه مصمم لتشغيل أربعة مقاطع فيديو كما في الصورة. فبعد تشغيله ستلاحظون الشاشة مقسمة الى أربعة أقسام باتساوي أن كل مربع من هذة المربعات يشغل مقطع فيديو ،ويجب أن تكون مقاطع الفيديو مثبتة على ذاكرة الجهاز.

✓ مميزات التطبيق التالث
✓ تشغيل اربعة فيديوهات في هاتفك واحد
✓ مساحته صغيرة جدا ولا تؤثر على هاتفك
✓ يتيح لك عمل المنتاج للكل هذه الفيديوهات التي تشغلها من خلاله

_شرح التطبيق الرابع
التطبيق الرابع يتح لك ان تقوم بالحصول على العديد من الادوات في تطبيق واحد يمكن لك استعمالها صديقي العزيز بكل حرية ولا يمكنني ان اخفي عنك هذا التطبيق. لأنه أفضل تطبيق صندوق أدوات ذكي يوفر أكثر من 20 أداة ذكية رائعة  حيث يوفر مجموعة أدوات متعددة  المهام أفضل أداة قياس لقياس كل ما سوف تحتاج أي وقت مضى.

وبهذه الطريقة ، ستوفر الكثير من مساحة القرص والوقت والإحباط في البحث عن جميع الأدوات اليومية التي تحتاجها إلى أفضل الأدوات. هذه هي التطبيقات الأكثر استخدامًا في حياتك اليومية مثل مجموعة الأدوات المنزلية. تستخدم الأدوات الذكية لأجهزة Android أجهزة استشعار مدمجة في الجهاز وتوفر أكثر قياسات أداة الوحدة دقة. يجمع هذا التطبيق بشكل فريد مع العديد من الوظائف.


✓ مميزات التطبيق الرابع
✓ يوفر لك العديد من الادوات التي ستحتاجها في هاتفك
✓ تشغيل الفلاش الخاص بهاتفك بدون الحاجة لتثبيث تطبيقات اخرى للحصول على هذه الميزة
✓ قياس نسبة ارتفاع درجة هاتفك من خلاله


الان اليكم جميع روابط تحميل التطبيقات في الاسفل وكلها مرثبة كما كانت في الفيديو على قناتي


_ رابط التطبيق الاول SNES-Games

_رابط التطبيق الثاني مشغل فديوهات

_رابط التطبيق الثالث Multiple Video

_رابط التطبيق الرابع Smart Tool Box


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-