أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه التطبيقات الرائعة لاتقدر بثمن فيها شيئ لن تتوقعه ستحذف كل تطبيقاتك لأجلها

هذه التطبيقات الرائعة لاتقدر بثمن فيها شيئ لن تتوقعه ستحذف كل تطبيقاتك لأجلها

 أحببت أن أشارك معكم أربعة تطبيقات جديدة وجد رائعة تمكنك من عمل العديد من الأشياء المهمة جدا. والتي ستفيدك بشكل كبير في هاتفك الاندرويد. وسوف تحصل على العديد من المزايا من خلالها. ويمكنك أيضا معرفة شرح مفصل وشامل لجميع التطبيقات من خلال الفيديو التالي.
التطبيقات الرائعة لاتقدر بثمن
التطبيقات الرائعة لاتقدر بثمن


_شرح التطبيق الاول
يعد هذا التطبيق من التطبيقات المهمة حيث إذا كنت تبحث عن تطبيق فيسبو خرافي. ويتيح لك تغير اللون الخاص بالفيسبوك الى العديد من الالوان منها اللون الأسود الذي سوف يجعلك تتصفح الفيسبوك . بدون الخوف من تضرر عيناك من خلاله كما يمكنك من خلاله إنشاء كلمة مرور ، أو النمط أو البصمة لحماية معلوماتك الشخصية في داخله.
ويمكنك من خلال التطبيق التحكم في نسبة الإضاءة أيضا ويمكنك تعديل خلفية التطبيق. كما تريد لأنه يوفر لك العديد من الخلفيات التي يمكنك الإستعانة بها. ووضعها للتطبيق كما يمكنك تنزيل من خلاله الفيديوهات والصور وجميع الملفات التي تودها. لأنه يتميز بالعديد من المزايا التي ستجدها في مجرد تحميله على هاتفك.

■ لماذا عليك إستخدام التطبيق؟

يمكنك الإستعانة بهذا التطبيق خصوصا إذا كان هاتفك من الهواتف الضعيفة. والتي تمتاز بمساحة صغيرة فهذا التطبيق سوف يمكنك من الدخول إليه. وإدخال حسابك على الفيسبوك في داخله والحصول على العديد من المميزات. والجميل فيه أنه لا يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك لأن حجمه صغير جدا. كما أنه يوفر لك خاصية المحادثة مع الأصدقاء من خلال تطبيق المسنجر ، والذي هو أصلا مدمج مع هذا التطبيق الذي يعد من أفضل التطبيقات لحد الان.

شرح التطبيق التاني
التطبيق التاني هو عبارة عن متجر احترافي لاول مرة اشرحه. يمكنك هذا المتجر من تحميل كل التطبيقات والالعاب التي تريدها. بشكل سهل للغاية على هاتفك ويعد هذا المتجر من بين المتاجر الخرافية. التي ستفيدك بشكل كبير جدا أن شاء الله من خلاله تحميله في هاتفك انصحك بالاسراع لكي تجربه على هاتفك.

ويتميز هذا المتجر بالعديد من الزايا المهمة التي ستفيذ العديد منكم لانه مليئ بالعديد من التطبيقات القانونية والتي يمكنك تثبيتها على هاتفك وأيضا من خلال متجر بلايستور إذا تريد وتحب ذالك والتطبيق يعثبر من أقوى التطبيقات حاليا على متجر بلايستور.

☆ مميزات التطبيق:
● يمكنك الحصول على جميع التطبيقات التي تريدها من خلاله بشكل قانوني.
● يوفر لك العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها للحصول على كل ما تريده.
● هو متجر جديد حصل على العديد من التحميلات وتقيمه جد رائع.
● يوفر لك ميزة التصفح السريع والذي يسهل عليك الوصول لكل ما تريده في تواني فقط.
● حجمه لا يتعدى أربعة ميجا وهذا ما يجعله لن يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.
● متوفر بشكل مجاني ويدعم جميع الهواتف
ويمكنك الان تحميل هذه التطبيقات بدون أية صعوبات وبروابط مباشرة. كما يمكنك الدخول لجميع التطبيقات للإطلاع على كل هذه المزايا. والتي ذكرناها لكم والتي ستفيذ الهاتف الخاص بك بشكل كبير.

هذه التطبيقات الرائعة لاتقدر بثمن فيها شيئ لن تتوقعه ستحذف كل تطبيقاتك لأجلها 


_ شرح التطبيق التالث
هو تطبيق يتيح لك العديد من المميزات الإحترافية التي تتمنى ان تستعملها في الكامرة الموجودة على هاتفك. من قبل لاكن هذا التطبيق يمنحها لك الان يمكن لك تجربتها على هاتفك. ويمكنك إلتقاط من خلاله الصور وتحريرها كما تحب. لأنه يوفر لك العديد من الأدوات التي تريدها وترغب فيها كما يمكنك من خلاله قص الصور بالحجم الذي تريد ويمكنك التعديل عليها.

ومجرد الدخول لهذا التطبيق سوف يوفر لك كامرة الهاتف الخاصة بك تمكنك من تعديل وتحرير الصور، لانه يمكنك إلتقاط الصور من خلالها بجودة عالية. وهي صيغة جيدة تسهل عليك التحكم في جودة الصور، كما يمكنك الإستعانة بالعديد من الكامرات. التي يوفرها لك التطبيق لإلتقاط من خلاله الصور الخاصة بك.

■ مميزات التطبيق :
☆ يمكنك إلتقاط الصورة بجودة عالية وهي جودة 4K.
☆ يتيح لك خيار تحرير الصور كما تريد وبنقر واحدة ستجعلها جد إحترافية.
☆ يوفر لك العدبد من الفلاثير والملصقات التي يمكنك دمجها لصورك حتى تبدو إحترافية.
☆ هو متوفر بشكل مجاني لجميع أجهزة الأندرويد ولإصدارات الكومبيوثر كذالك.
☆ يمكنك حفظ كل الصور التي إلتقطتها وعدلت عليها في معرض الصور على هاتفك.

_ شرح التطبيق الرابع
هذا التطبيق من خلاله يمكن لك التوصل برسائل من اختيارك انت ومن اي شخص تريده وفي اي توقيت تريده كذالك. وهذا ما اعجبني في هذا التطبيق حيت هناك العديد من الاعدادات الرائعة. 
والتي يمكن لك التعديل عليها داخل هذا التطبيق الجد مميز والخرافي وهذا شيئ رائع بالنسبة لي. ويمكنك التعديل على إسم صاحب الرسالة. التي تود التوصل بها وتاريخ إرسال الرسالة وأيضا رقم صاحب الرسالة. والعديد من الأمور المهمة لك.

■ لماذا عليك إستخدامه؟
يمكنك إستخدام هذا التطبيث إذا كنت من الناس التي تود الذهاب مثلا لمكان معين في وقت معين. ولاكن المشكل أنها تكون في مكان مع العديد من الأصدقاء. ولا تقدر على الذهاب خوفا من أن يكون تلك الأصدقاء. تعثبره شخص متكبر ولا يريد الجلوس معهم.
فهنا يكمن دور التطبيق الذي يمكنك من خلال التعديل على المكالمات. التي تريد التوصل بها. وسوف تصلك مكالمة في هاتفك. كأنها فعلا مكالمة حقيقية ويمكنك أن تخبر أصدقائك. بأنك توصلت بالمكالمة ويجب لك الذهاب  وبهذا سيكون انذاك بإمكانك الذهاب كما تحب.


_ رابط تحميل التطبيق الاول Fella facebook

_ رابط تحميل التطبيق التاني tutu app

_ رابط تحميل التطبيق التالث manual camera

_ رابط تحميل التطبيق الرابع sms faker

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-