أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات خرافية تستحق ان تجري لتحميلها لن تصدق روعتها

 3 تطبيقات خرافية تستحق ان تجري لتحميلها لن تصدق روعتها

في هذه التدوينة أصدقائي أحببت أن أشارك معكم فيها ثلاثة تطبيقات جد خرافية ومميزة سوف تنال إعجابكم حيث يمكن لك من خلالها أن تحصل على العديد من المميزات التي سوف تفيدك بشكل كبير ، ومن خلال التطبيق الاول سوف تحصل على العديد من الالعاب. والتطبيقات التي يمكن لك تثبيتها على هاتفك.

والتطبيق الثاني يمكن لك من خلاله أن تقوم بحماية خصوصياتك عندما يتصل بك أي شخص والتطبيق الثالث هو تطبيق يمكنك من التعديل على العديد من الفيديوهات التي سوف تجدها في داخله. ويمكن لك صديقي أن تتعرف على المزيد من المعلومات المهمة حول هذه التطبيقات من خلال الفيديو التالي في الاسفل.
 
3 تطبيقات خرافية تستحق ان تجري لتحميلها لن تصدق روعتها
3 تطبيقات خرافية تستحق ان تجري لتحميلها



✔ شرح التطبيق الأول 

يمكن لك من خلالها أن تقوم بتحميل العديد من الالعاب و العديد من التطبيقات. والتي سوف تجدها خرافية وقانونية ويمكنك الإطلاع من خلالها على العديد من الأدوات. التي يقدمها لك كل تطبيق قمت بتحميله. فهو عبارة عن تطبيق من شركة هواوي Huawei ، يمكنك أيضا الحصو على الدعم الذي تريد.

وهذا هو الإصدار الجديد من هذا التطبيق تماما حيث يمكنك عرض من خلاله معلومات مهمة. حول المنتجات ومقاطع الفيديو المتوفرة في داخله. كذالك لأنه تطبيق مختلف عن باقي التطبيقات التي تعرفها من قبل ، ويمكنك أن تجد العديد من الأقسام في داخله. منها قسم التطبيقات وقسم الآلعاب وقسم المنتاجات. وقسم الفيديوهات وقسم الدعم الفني الذي يقدمه لك التطبيق ،

✔ مميزات التطبيق:
☆ يوفر لك العديد من التطبيقات والآلعاب التي يمكنك تحميلها على هاتفك.
☆ يمكنك من خلاله الحصول على الدعم الفني بشكل مجاني لحل جميع مشاكلك داخل التطبيق.
☆ هو إصدار جديد كليا وخال من جميع المشاكل التي تواجهكم في الإصدار القديم منه.
☆ متوفر مجانا ومتوافق مع كل إصدارات هواتف الأندرويد.
☆ يمكنك من خلاله طرح المنتجات والفيديوهات من خلال قسم جديد خاص بهم.
☆ يوفر لك العديد من الأقسام التي يمكنك الولوج إليها وتحميل الألعاب والتطبيقات منها.
ويعد هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة على متجر بلايستور ويقدم لك كل المزايا التي أنت بحاجة تامة لها ويمكنك تحميل التطبيق وتجربته بنفسك.

3 تطبيقات خرافية تستحق ان تجري لتحميلها لن تصدق روعتها


سوف أتمم لكم شرح التطبيقات الأخرى من خلال الأسفل كما يمكنكم تحميل جميع هذه التطبيقات من خلال الروابط الموجودة في أسفل هذه التدوينة إن شاء الله.

✔ شرح التطبيق التاني 

يعد من التطبيقات الخرافية والتي يمكن لك من خلالها حماية خصوصيتك بشكل بسيط جدا. حيث عندما يتصل بك أي شخص فلن يظهر إسمه ولا إتصال ، حتى تقوم بفتحه من خلال الكود الذي وضعته للتطبيق وهذا ما يجعلك تقوم بحماية خصوصيتك. لأنه عندما تقوم بتحميل التطبيق يجب لك أن تقوم بإعداده بشكل صحيح ،

وتقوم بعمل له كود من إختيارك  وجعله مجرد أن يقوم أي شخص بالإتصال بك سول تكون شاشة هاتفك سوداء , لكي لايطلع أي متطفل عن معلومات الشخص الذي يتصل بك حتى تقوم أنت بفتحه . من خلال ذالك الكود الذي وضعته وبهذا يمكنك أيضا إجابة الإتصال الخاص . بذالك الشخص وهذا من بين الأشياء المهمة داخل التطبيق، وجعلته يحصد ملايين التحميلات في متجر جوجل بلايستور google play store.

✔ تنبيه مهم:

هذا التطبيق لاينتمي لأي جهة أخرى وهو قد صممة خصيصا لحماية ملفاتك ومعلوماتك الشخصية. داخل الهاتف ولا يتطلب منك أي إذن أخر من غير الأذن التي هي ضرورية لكي يعمل معك. وهو تطبيق آمن ومتوفر مجانا ويعمل على جميع أجهزة الأندرويد.

✔ شرح التطبيق التالث

يعد من التطبيقات التي تمنحك العديد من الفيديوهات التي يمكنك التعديل عليها ومشاركتها مع أصدقائك. إذا كنت تريد ذلك لأنه تطبيق سوف تقوم من خلاله بتحرير العديد من الفيديوهات. التي يوفرها لك ودمج صورك أو صور أصدقائك مع هذه الفيديوهات التي يقدمها لك. كما يمكنك من خلال هذا التطبيق الولوج إلى العديد من الأقسام. التي يوفرهات لك وكل قسم سوف تجد فيه العديد من الفيديوهات.

✔ مميزات التطبيق:

■ يوفر لكم العديد من الأقسام التي يمكنك الحصول من خلالها على العديد من الفيديوهات.

■ يمكنك دمج عدة صور خاصة بك أو بأصدقائك داخل أي فيديو تريده!

■ يولر لك خاصية مشاركة الفيديوهات في كل مواقع التواصل الإجتماعي لديك!

■ يمكنك تحميل الفيديوهات التي توجد فيه بجودة عالية.

■ إضافة العديد من التأثيرات السنمائية للفيديو وعدة ملصقات متحركة.



وفي الأخير يمكنكم الإطلاع على روابط كل هذه التطبيقات من خلال الأسفل وتحميلها بشكل مباشر ، على هواتفكم كما أتمنى منكم دعم مجهوداتي بمشاركة هذه التدوينة مع أصدقائكم ولكم جزيل الشكر ،



_رابط التطبيق الاول Huawei

_رابط تطبيق الثاني Incoming Call Lock

_رابط التطبيق الثالث MV Video Master

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-