أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات لاتقدر بثمن ستجعلك في دقائق تحصل على كل شيئ

تطبيقات لاتقدر بثمن ستجعلك في دقائق تحصل على كل شيئ

هذه التطبيقات فهي تطبيقات خرافية جدا وسوف تقومون بتحميلها على هواتفكم وتشكرونني عليها طوال حياتكم. حيث في هذه التدوينة أصدقائي كما عودتكم جلبت لكم احد افضل ثلاثة تطبيقات. سوف تشكرني كثيرا عليها خصوصا التطبيق الاول والذي أعتبره واحد من أفضل التطبيقات. والتي يمكن لك تحميلها على هاتفك اذا كنت تبحث عن تطبيق لتقريب كل الاماكن البعيدة عنك. فهذا التطبيق سوف يفيدك بشكل كبير اما التطبيق الثاني والثالث فانا متاكد انك سوف تحملهم على هاتفك بسرعة كبيرة.
 
هذه التطبيقات لاتقدر بثمن ستجعلك في دقائق تحصل على كل شيئ %99 منكم لايعرفونها
تطبيقات لاتقدر بثمن ستجعلك في دقائق تحصل على كل شيئ

 

_ شرح التطبيق الاول

هو يتيح لك تقريب كل الاماكن البعيدة عنك بسهولة تامة وبدون الحاجة الى شراء كاميرات احترافية. حيت يوفر لكم العديد من الأدوات التي يمكنك من خلالها جعل الصور والفيديوهات. التي يتم تسجيلها من خلاله ذات جودة جد عالية. كما يمكنكم من خلاله ضبط لون الصورة والفيديو وإضافة العديد من التأثيرات على الفيديو والصورة. ويتيح لك عمل zoom ×45 وهذا ما يجعلك تقرب أي مكان تريد. بطريقة أكثر بكثير من الطريقة التي يتيحها لك تطبيق الكامرة الرئيسي على هاتفك.

✔ مميزاته: ● يمكنك من تكبير الصورة وعمل زووم zoom ×45 لتقريب أي مكان تريد. ● يوفر لك جودة عالية جدا من الصور والفيديوهات التي يتم تمل لها زووم من خلال التطبيق. ● هناك أكثر من 100.000 مستخدم يستعملون هذا التطبيق على هواتفهم.

_ شرح التطبيق الثاني

هو يتيح لك ترجمة جميع النصوص والمحادثات التي تدور بينك وبين أي شخص من أي بلد في العالم. لكي تتعرف وتفهم ما يقوله لك كما يتيح لكم هذا التطبيق . إمكانية الترجمة بإستعمال كامرة هاتفك لأنه يمكنك إلتقاط الصورة للكتابة التي تريد نسخها.
ويمكنك تحويلها إلى شكل نص وسوف تعمل له ترجمة سهلة لمعرفة المحتوى الذي يتحدث عنه. كما يتيح لك هذا التطبيق أن تقوم بنسخ أي نص داخل هاتفك. وسوف تظهر لك أيقونة بشكل تلقائي مجرد النسخ في شاشة هاتفك. ويمكنك النقر عليها لعمل ترجمة للكتابة التي بداخلها وبسهولة .

تطبيقات لاتقدر بثمن ستجعلك في دقائق تحصل على كل شيئ


✔ مميزاته:
☆ عمل ترجمة لأي نص تريد بإستخدام كامرة الهاتف فقط.
☆ يتوفر على جميع لغات العالم ويمكنك إختيار أي لغة تريد بنقرة واحدة فقط.
☆ يمكنك التحدث مع اي شخص على الوتساب ولو كان أجنبي بسهولة من خلال إستعمال هذا التطبيق وترجمة ما يقوله لك .
☆ يمكنك إستخدام هذا التطبيق بدون الحاجة لتوفر الأنترنيث في هاتفك. ☆ لديه ملايين المستخدمين في العالم وتقيمه جد كبير على google play ☆ متوفر بشكل مجاني ومتوافق مع جميع الأجهزة المحمولة .

_شرح التطبيق الثالث

يتيح لك هذا التطبيق ان تقوم بفحص الهاتف الخاص بك والتاكد من جميع التطبيقات التي تقوم بتثبيتها. هل هي تطبيقات جيدة ام لا وهناك مجموعة من الاعدادات الاخرى التي يمكن لك الاستفادة من خلالها. عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق والذي لا انصحك أبدا بعدم تحميله في هاتفك




_ رابط التطبيق الاول zoom telescope

_ رابط التطبيق الثاني Tradiction

_ رابط التطبيق الثالث  AndroHelm Antivirus

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-