أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه التطبيقات لم اصدق اني حملتها الان تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه

هذه التطبيقات لم اصدق اني حملتها الان تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه

ثلاث تطبيقات جديدة سوف تندهس مما تقدمه لك هذه التطبيقات كلها حيث من خلال كل تطبيق سوف تحصل على مميزات رهيبة جدا سوف تشاهدها مجرد ان تثبت هذا التطبيق على هاتفك.

ولن تستطيع أن تتخلى عن جميع هذه التطبيقات ابدا من هاتفك بعد اليوم لانها تطبيقات جد إستثنائية ولأول مرة أشرحها لكم وأتمنى تنال إعجابكم ويمكنكم الإطلاع على أهم الشروحات لهذه التطبيقات كلها من خلال الأسفل مباشرة.
 
هذه التطبيقات لم اصدق اني حملتها الان تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه
هذه التطبيقات لم اصدق اني حملتها الان

 
_شرح التطبيق الاول

هذا التطبيق هو عبارة عن متصفح يمكن لك من خلاله تصفح المواقع و تحميل التطبيقات. وأي شيء يخطر على بالك يمكن لك فعله من داخل هذا المتصفح. لكن ما اثار انتباهي بشكل كبير هو انه من خلال هذا المتصفح. يمكن لك ان تقوم باخفاء صورك وفيديوهاتك وملفاتك الشخصية. بشكل سري وبدون ان يعرف اي شخص ان المتصفح هذا. يوجد في داخله فيديوهات وصور خاصة بك واذا كنت تريد معرفة طريقة استخدام هذا المتصفح. فيرجى منك صديقي العزيز الرجوع الى الفيديو التالي ، الموجود في القناة الخاصة بي لكي تعرف بشكل مفصل طريقة استخدام التطبيق.

■ مميزات التطبيق :
✔ يمكنك تصفح المواقع وتحميل التطبيقات بسرعة كبيرة جدا من خلاله.
✔ يمكنك إضافة العديد من التأثيرات لهذا المتصفح بسهولة تامة.
✔ يتيح لك إخفاء الملفات الخاصة بك في داخله لحمايتها من المتطفلين
✔ يمكن لك تغير اللون الخاص به إلى اللون الأسود بنقرة زر واحدة فقط.

_ شرح التطبيق الثاني

هو تطبيق جد مهم يوفر لك حماية الهاتف الخاص بك من السرقة لأنه مجرد أن يحاول شخص ما. سرقة الهاتف الخاص بك فهو سيصدر إنذارا قوي جدا. ما يجعل السارق يهرب لكي لايتم القبض عليه. لأنه يعد هذا التطبيق من التطبيقات التي لايمكن لك حذفها من هاتفك.

ويمكنك الأن ألا تخف من التجول في الأسواق وجميع الأماكن العمومية من أن يتم سرقة الهاتف الخاص بك. لانه مجرد محاولة واحدة فقط تجعل السارق يلمس الهاتف الخاص بك. سوف يصدر هذا التطبيق إنذارا قويا جدا يجعل السارق يترك الهاتف ويهرب لحماية نفسه فقط.

هذه التطبيقات لم اصدق اني حملتها الان تستحق مليار تحميل ولايك لما تقدمه

✔ كيف يعمل ؟
يمكنك الدخول للتطبيق وتخصيص بعد الصلاحيات داخله لأنه يمكنك من خلاله. إختيار نوع المنبه الذي تريد أن تسمعه مجرد محاولة سرقة الهاتف.
كما يمكنك ضبط عدد مرات لمس الهاتف وسوف يصدر تلك الإنذار القوي داخله ويمكنك بعد ذالك أن تحدد شكل الواجهة التي تظهر لك عندما يصدر الإنذار وبهذا لن يتمكن أي شخص من التقرب للهاتف الخاص بك.

_ شرح التطبيق الثالث

هذا التطبيق يعتبر من التطبيقات التي سوف تحمله بسرعة في هاتفك لانه من خلاله. يمكن لك ان تكشف جميع الناس التي تحاول الدخول الى هاتفك. لانك سوف تقوم بتثبيت التطبيق واعداده بالشكل الصحيح الذي شرحته لكم. وبعد ذلك مجردا ياتي شخص ما ويحاول فتح هاتفك مرة واحدة. ويخطئ في ادخال الكود فهذا تطبيق سوف يلتقط له صورة وعندما تاتي وتقوم بفتح الهاتف الخاص بك. سوف تجد تلك الصورة امامك يمكن لك أن تشاهدها وتعرف الاشخاص التي تريد ان تراقب هاتفك.


_ رابط التطبيق الاول Secret Gallery

_رابط التطبيق الثاني Touch not my Phone

_رابط التطبيق الثالث wrong password photo capture


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-