أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات وزنها ذهب خصوصا التطبيق الاول مستحيل ان تحذفه من هاتفك

3 تطبيقات وزنها ذهب خصوصا التطبيق الاول مستحيل ان تحذفه من هاتفك

أحببت كما جرت العادة أن أشارك معكم من خلال هذه التدوينة تلاثة تطبيقات جديدة ومهمة جدا. ولايجب لك ان تضيعها أبدا لأنك ستندم على ذالك. حيت كل تطبيق يقدم لك مزايا يستحيل أن تجدها في تطبيق أخر ، خصوصا التطبيق الاول الذي عجزت أبدا في وصفه لكم.

والتاني جد مهم لهاتفك ويمكنك من خلاله الحصول على العديد من الخصائص. كما يمكنك تثبيثه في هاتفك وسوف تشكرني عليه والتالث هو تطبيق يبحث عنه العديد منكم وأنصحكم بعدم تفويته أبدا كما يمكنكم الإطلاع على شرح التطبيقات كلها في الأسفل مباشرة.
 
3 تطبيقات وزنها ذهب خصوصا التطبيق الاول مستحيل ان تحذفه من هاتفك
3 تطبيقات وزنها ذهب خصوصا التطبيق الاول


 
_ شرح التطبيق الاول

يتميز هذا التطبيق عن كون التطبيقات التي جلبتها لكم اليوم بواجهة إنيقة وإحترافية تمكنك من مشاهدة العديد من الفيديوهات التي يقدمها لكم هذا التطبيق . والذي يمكن لك التعديل عليها بالطريقة التي تريدها. وإضافة الصور الخاصة بك لأي فيديو وتحريره بشكل سهل ، كما يمكنك إضافة له العديد من التأثيرات والفلاثير التي يوفرها لك. وبشكل يستحيل أن تصدق أن هناك تطبيق يقدم لك مثل هذه المميزات التي سوف تحصل عليها. من خلال هذا التطبيق الذي أنا لست المسؤول لعدم تحميله في هاتفك.

✔ مميزات التطبيق:
☆ يتيح اك آلالاف الفيديوهات التي يمكنك التعديل عليها بشكل سهل وبسيط. ☆ صغير الحجم ويحتوي على العديد من التأثيرات التي يمكنك إضافتها للفيديو . ☆ يمكنك تصميم فيديوهات إحترافية بنقرة زر واحدة فقط . ☆ متوفر لجميع الهواتف الذكية ويعمل بدون تشنجات ولديه الكثير من التحميلات والتقيمات على المتجر .


_ شرح التطبيق التاني

التطبيق التاني يمكنك من خلاله الحصول كذالك على العديد من الفيديوهات التي يمكنك وضعها للإتصالات. التي تأتيك في هاتفك ومجرد أن يتصل بك أي شخص سوف تحصل على شكل إحترافي للمكالمات. التي تلج إليك في هاتفك وسوف ينهر كل من يشاهد هاتفك أنذالك. ويمكن لك أيضا من خلال هذا التطبيق التعديل على العديد من هذه الفيديوهات التي يوفرها لك. كما يمكنك تخصيص جميع الأرقام الهاتفية لديك ووضع لكل رقم فيديو خاص به.

✔ خصائص التطبيق:
☆متوفر لجميع الأجهزة المحمولة وليس له حجم كبير ويقدم لك العديد من التأثيرات للفيديو . ☆ يمكنك وضع فيديو مخصص لأي رقم هاتفي تريده بسهولة تامة. ☆ يمكنك الحصول على العديد من الفيديوهات الرائعة داخل هذا التطبيق.

3 تطبيقات وزنها ذهب خصوصا التطبيق الاول مستحيل ان تحذفه من هاتفك

☆ يمكنك ضبط حجم وشكل الفيديو كما تريده ويمكنك التعديل عليه بسهولة. ☆ حصل على اكثر من نصف مليون تحميل على البلايستور . ☆ هناك العديد من الأقسام داخله وكل قسم فيه العديد من الفيديوهات.

_ شرح التطبيق التالث

هو من أفضل التطبيقات للحصول على مجموعة كبيرة جدا من النغمات التي يمكنك وضعها للمكالمات والإشعارات التي تصلك في هاتفك . ويمكنك الحصول على ما يقارب 50 نغمة للأندرويد والأيفون . وهي نغمات شعبية ونغمات ذات جودة عالية والعديد من الأشكال الأخرى ، كما يمكنك بسهولة العثور على جميع هذه النغمات وتنزيلها في هاتفك. أو وضعها للمكالمات أو للرسائل أو للإشعارات والمنبه الخاص بك. ويحتوي التطبيق على العديد من الأمور المهمة لك. حيث يمكنك تثبيته على هاتفك بنقرة واحدة والإستمتاع بكل ما يقدمع لك مجانا .

✔ مميزاته:

☆ يوفر لك العديد من النغمات الشعبية ونغمات الأندرويد والأيفون . ☆ يمكنك تخصيص أي نغمة تريدها لهاتفك وللمكالمات التي تصلك . ☆ كل النغمات يمكنك تشغيلها من خلاله بدون الحاجة أبدا لتوفر الأنترنيث على هاتفك.

✔ كيف يعمل؟

يعمل هذا التطبيق بسهولة يمكنك فتحه والدخول له وإعطاء له بعد الصلاحيات الضرورية للوصول للمكالمات والملفات على هاتفك. ويمكنك إختيار النغمة التي تريدها ويمكنك وضعها للمكالمات ....إلخ من خلال النقر عليها مطولا فقط وإختيار ما تريد وضع له النغمة .





_ رابط التطبيق الاول FocoVideo

_ رابط التطبيق التاني Video Ringtone

_ رابط التطبيق التالث iRingtones for android


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-