أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 من اقوى التطبيقات التي يمكن لك تحميلها على هاتفك خصوصا التطبيق الاول

3 من اقوى التطبيقات التي يمكن لك تحميلها على هاتفك خصوصا التطبيق الاول

التكنولوجيا في هذا الزمان أصبحث جد متطورة وهذا ما جعل الناس تقتني العديد من الهواتف. لأنه لن تجد في هذا الوقت شخص ليس لدي هاتف نقال ، وهاته الهواتف تحتاج منك إلى تثبيت في داخلها العديد من التطبيقات. ولاكن قد تكون حائر بشكل كبير في إيجاد أفضل التطبيقات لهاتفك. وهذا كا جعلني أقوم ببحث عميق كي أهدي لك أحد أفضل 4 تطبيقات. موجودة على الأنترنيث لحد الساعة وتقدم لك مزايا قد لا تصدق أنك حصلت عليها في هاتفك. سوف نقدم لكم شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها والذي يمكنك الإطلاع عليه من خلال الولوج إلى الأسفل إذا كنتم تريدون ذالك إن شاء الله.
 
3 من اقوى التطبيقات التي يمكن لك تحميلها على هاتفك خصوصا التطبيق الاول
3 من اقوى التطبيقات التي يمكن لك تحميلها على هاتفك
 

✓ شرح التطبيق الاول

هذا التطبيق بكل صراحة يحول هاتفك الى شيء رائع يمكن لك ان تشاهد كل المخلوقات. التي تريدها أمام عينيك وبتقنية الواقع المعزز التي يبحث عنها الكثير منكم. ويحبها العديد من الناس فسارع لكي تحمل هذا التطبيق ، لكي تبهر أصدقائك بما سوف يروناه لأن التطبيق . الأن فهو تطبيق مجاني يوفر لك العديد من المخلوقات. التي يمكنك مشاهدتها بعينيك وهي تتحرك خارج كامرة هاتفك.

وكنت قد قمت بتحميله وشاهدت العديد من هذه المخلوقات فوق مكتبي ولمستها بيدي ، وحركتها في جميع الإتجاهات التي أريدها حيث يوفر لكم هذا التطبيق أيضا العديد من المزايا المهمة لهاتفك.

✔ مميزات التطبيق:
☆ يوفر لك العديد من المخلوقات التي يمكنك إظهارها أمام عيناك وخارج كامرة هاتفك.
☆ يمكنك أن تلمس هاته المخلوقات التي يقدمها لك التطبيق وكأنها حقيقية.
☆ هو يعمل بتقنية الواقع المعزز ،
☆ لا يعمل في جميع الهواتف فهو يدعم فقط بعض الهواتف التي تدعم تقنية الواقع المعزز ،

✔ كيف يعمل؟
يمكنك الدخول للتطبيق ومنح له بعض الصلاحيات الازمة التي يطلبها منك. منها صلاحيات الوصول للكامرة وصلاحيات الوصول للملفات. والغرض منها هو جلب الصور التي سوف تحولها إلى تقنية الواقع المعزز ، ويمكنك مشاهدة المآثر التاريخية التي توجد في الصور، التي يمكنك إستعمالها من داخل التطبيق إلى مآثر حقيقية. تضهر أمام عيناك بإستعمال كامرة الهاتف الخاص بك من داخل التطبيق .

3 من اقوى التطبيقات التي يمكن لك تحميلها على هاتفك خصوصا التطبيق الاول


وهو متوفر في متجر بلايستور google play store ويمكنك تحميله والعمل به بدون الحاجة لتسجيل حسابك في داخله .

✓ شرح التطبيق الثاني

هذا التطبيق يتيح لك عمل المنتاج لفيديوهاتك بشكل إحترافي ومشاركتها مع أصدقائك. في جميع مواقع التواصل الإجتماعي كما يمكنك الجصول ، من خلاله على عدد كبير جدا من الفلاثير والتأثيرات . وملصقات متحركة ومكتبة من الموسيقى ، المجانية والتي يمكنك منتجة بها كل فيديوهاتك داخل هذا التطبيق.

حيث يوفر لك خاصية دمج عدة فيديوهات في فيديو واحد وإنشاء فيديوهات من خلال صورك. ويمكنك ضبط سرعة الفيديو أو تبطيئه. كما يمكنك بعد التعديل على الفيديو أن تقوم بتصديره بجودة عالية جدا. وبدون علامة مائية وهذه من بين المميزات المهمة في التطبيق ،

✔ مميزاته:
☆ يوفر لك خاصية تسريع وتبطيئ الفيديو .
☆ يمكنك إضافة العديد من التأثيرات والفلاثر لفيديوهاتك من خلال التطبيق.
☆ يدعم جودة 4K 
☆ متوافق مع كل الأجهزة ولايتوفر على علامة مائية في الفيديوهات عندما تصدرها لهاتفك.
☆ شارك جميع فيديوهات التي صممتها من التطبيق في كل مواقع التواصل الإجتماعي التي تريدها.

✓ شرح التطبيق الثالث

يوفر لك هذا التطبيق عدة خلفيات فيديو متحركة يمكنك تحميلها ووضعها لهاتفك. وسوف يندهش كل من شاهد هاته الخلفية على شاشة هاتفك. والتطبيق فهو يحتوي على العديد من الأقسام التي يمكنك من خلاله. إختيار أي خلفية تريد وضعها لهاتفك.

لأن جميع الخلفيات فهي بجودة عالية ولا تؤثر على بطارية الهاتف الخاص بك ويمكنك إستعمالها. والتأكذ من هذا الأمر بنفسك لأنه عندما تقوم بقفل هاتفك. فالخلفية التي توجد فيه لاتعمل في هذا الوضع وهذا ما يساعد. بطارية هاتفك في عدم نفادها بسرعة كبيرة. وقد حصل على أكثر من مليون تحميل في متجر بلايستور وتقيمه 4.7 ويتميز بحجم جد صغير لن يؤثر على مساحة التخزين في هاتفك.

✔ مميزات التطبيق
☆ يتيح لك العديد من خلفيات فيديو متحركة يمكنك وضعها للهاتف الخاص بك.
☆ يوفر لك تصنيفات عديدة يمكنك إختيار أي تصنيف تريد منه للحصول على الخلفيات.
☆ تتميز جميع الخلفيات بجودة عالية جدا وبسهولة تحميلها على هاتفك.
☆ يتميز التطبيق بواجهة جد أنيقة وسهلة الإستخدام.
☆ متوفر لجميع أجهزة الأندرويد على متجر بلايستور ،
☆ لديه العديد من المستخدمين في العالم أكثر من مليون مستخدم من جميع الدول .

✔ لماذا يجب إستعمال التطبيق؟
يمكنك أن تستعين بهذا التطبيق إذا كنت تريد أن تحصل على خلفيات فيديو أنيقة وبجودة عالية. ومتحركة فهذا التطبيق لك لأن ما يجعله مميز هو كونه يحتوي على العديد من التصنيفات. التي يمكنك إختيارها وإختيار الخلفيات التي بداخل كل تصنيف.



✓ رابط التطبيق الاول Augmen

✓ رابط التطبيق الثاني vizmato

✓ رابط التطبيق الثالث Fond d'écran vidéo


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-