أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات من لم يحصل عليهما فقد ضيع ما لايضيع كل شيئ فيها متاح

3 تطبيقات من لم يحصل عليهما فقد ضيع ما لايضيع كل شيئ فيها متاح

الجميع يبحث باستمرار عن الجديد في مجال التطبيقات الخاصة بالهاتف الذكي و يطمح للإطلاع دائما على ما يناسبه خاصة تلك التطبيقات الخاصة بالعمل أو مجال معين يبحث عنه ، سنحاول في هذا المقال تقديم ثلاث تطبيقات جديدة و مميزة يمكن أن تساعدك في حياتك العملية أو اليومية . فكل ما عليك هو متابعة هذه التدوينة التي سوف نقدم لك فيها شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات وأيضا سوف أضع لك روابط لتحميل كل هذه التطبيقات إن شاء الله في الأسفل.
 
3 تطبيقات من لم يحصل عليهما فقد ضيع ما لايضيع كل شيئ فيها متاح
3 تطبيقات من لم يحصل عليهما فقد ضيع ما لايضيع

 
Wondershar  Powercam  تطبيق

يتميز هذا التطبيق بالعديد من المميزات الرائعة و المثيرة التي تجعلك لا تتردد في تحميله على جهازك و التمتع بأروع أنواع الصور ، فهو لا يقوم بعملية التصوير فحسب بل يمنحك أدوات مختلفة للحصول على صور ذات لمسات فنية و إبداعية رائعة تجعلك لا تمل من تكرار العملية مرات عديدة لاكتشاف الجديد في كل مرة.
كما يقوم تطبيق " وندرشير باور كام " بتقديم خدمة تحسين الصور عبر مصفاة.
تقوم بتحسين الصور أكثر من خمسين مرة و يمكن تغيير الصور بطريقة رائعة .

ولعل من أهم خصائص و مميزات هذا التطبيق هو أنه يمكنك من جمع عدد كبير من الصور في تركيب واحد و هي ما يسمى بصيغة " الإلصاق " ، كما تستطيع بواسطة هذا التطبيق القيام بتغييرات كثيرة على الصور المتواجدة على جهازك كقطع و تغيير الألوان و الأشكال وغيرها .
يعتبر هذا التطبيق أداة مميزة للقيام بعملية التصوير ، لا تتردد وحمل التطبيق على جهاز الأندرويد الخاص بك .

Anti Spy & Spyware Scanner تطبيق    

إذا كنت تريد تصوير ملفاتك أو أوراقك و وثائقك بدقة عالية و إتقان كبير كما يقوم السكانر بالضبط فما عليك سوى تحميل تطبيقAnti Spy & Spyware S وستحصل على تصوير عالي الجودة لجميع مستنداتك و ملفاتك .   Scanner
هذا التطبيق يساعد كثيرا الطلبة و كل من يحتاج السكانر للحصول على صور واضحة و مميزة لمستنداتهم و وثائقهم المختلفة .
يتميز هذا التطبيق بسهولة استعماله حيث تقوم في البداية بتشغيل هذا التطبيق.
ثم القيام مباشرة بتصوير الملفات و المستندات ثم يقوم بعد ذلك بتحديد حواف الأوراق كما يقوم أيضا بتعديل درجة الإضاءة للحصول على صور واضحة.

3 تطبيقات من لم يحصل عليهما فقد ضيع ما لايضيع كل شيئ فيها متاح


ميزة هذا التطبيق أيضا هو أنه يحمل مجانا على جهازك الأندرويد كما يمكن مشاركة الصور الملتقطة و حفظها على حسابك الخاص . بواسطة هذا التطبيق يمكنك مسح أي صورة أو وثيقة خاصة بك بكل سهولة مع إمكانية التعديل و التغيير للحصول على النتيجة التي تريد بك سهولة و بساطة مع حفظ الإعدادات لكي يتسنى لك العودة إليها مرة أخرى .
إذا أردت الاستفادة من كل هذه الخصائص المتواجدة في هذا التطبيق ما عليك سوى تحميل هذا التطبيق الآن دون تردد .

تطبيق YouCut - Video Editor

يعتبر هذا التطبيق ممتع بالفعل حيث أنه يقوم بتحويل الفيديوهات المتواجدة على جهازك إلى فيلم رائع ، هو حقا جدير بالتجربة .
 بتحرير الفيديو الذي تقوم باختياره على جهازك مع اختيارYouCut يقوم التطبيق بقطع الجزء الذي تريد العمل عليه ثم تستطيع إضافة بعض الأدوات و الإضافات الخاصة التي تريد إضافتها ،

كموسيقى معينة ، رموز ايموجي ، خلفيات من اختيارك ، تغيير في السرعة ..... و غيرها من الإعدادات التي ترغب في إضافتها ، كل هذه الأمور تتم في ظرف ثواني معدودة و بسرعة فائقة .

من مميزات هذا التطبيق أيضا 

أنه يعمل بطريقة بسيطة و سهلة و بإمكان أي متصفح استعماله بكل سهولة فعليه فقط في البداية أن يقوم بتحميل التطبيق على جهازه ثم الاستفادة من هذه المميزات و الخصائص الرائعة التي يحتويها .
 هو تطبيق مميز و رائع حقيقة و يحتوي على العديد من  YouCUT تطبيق

المميزات المذهلة التي تمكنك من تحويل فيديوهاتك إلى أفلام بأسهل الطرق و أيسرها و في وقت قياسي ، كما أن طريقة تشغيله بسيطة جدا و في متناول الجميع .
ننصحك بعدم التردد و تحميله على جهازك الأندرويد الآن و الاستمتاع بأروع الفيديوهات ، حيث أنه أصبح من الأدوات المهمة و الضرورية في وقتنا الحالي فعالم التكنولوجيا اليوم أصبح بين يديك في كل وقت و حين .


✓ رابط التطبيق الاول PowerCam

✓ رابط التطبيق التاني WireTap Detection (Anti Spy)


■ رابط التطبيق التالث YouCUT  

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-