أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 من اقوى التطبيقات على الصعيد العالمي من ضيعها ضيع ما لايضيع

4 من اقوى التطبيقات على الصعيد العالمي من ضيعها ضيع ما لايضيع

اهلا بكم في درس جديد على مدونتكم وزكان للمعلوميات والتي سوف نخصصها لكي نقدم لكم فيها اربعة تطبيقات قد لا تصدق انك حصلت عليها. حيث كل تطبيق من هذه التطبيقات سوف يقدم لك مميزات احترافية بكل ما للكلمة من معنى فنصحتي لك هي ان تسرع لكي تحمل هذه التطبيقات.

والان إليك شرح مفصل لجميع التطبيقات من خلال الولوج إلى الأسفل إن شاء الله.أيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.

اما اذا كنت تريد فعلا جميع الشروحات الخاصة بهذه التطبيقات وبشكل مفصل فيمكن لك ذلك عزيزي الغالي من خلال الولوج الى الفيديو الذي سوف تجدونه في الاسفل ان شاء الله تعالى وبركاته

✓ شرح التطبيق الاول
هذا التطبيق تم تصميمه لاستخدامه في امكان تنعدم فيها وسائل الاتصالات وتنعدم فيها الانترنت ولا يوجد اي وسيلة اتصال وكذالك. ويمكن استخدامها في حالات الكوارث الطبيعية من تحدث كارثة منها الزلازل او الفيضانات...والخ وعندما يحدث انقطاع للانترنت وكذالك الاتصالات تنقطع.

أو أنت في مكان معدوم فيها وسائل الاتصال. فهنا يأتي دور هذا تطبيق وهو للمراسلة الصوتية. ويعمل مع الانترنيث أو بدون الوصول إلى الإنترنت وبدون البيانات الخلوية. وبدون  ابراج اتصالات ولا يحتاج الى سيرفر  ولا يحتاج IP ولا يحتاج infrastructure ويمكنك عن طريق التطبيق إرسال صوتك مباشرة في نفس اللحظة لجهاز اخر.

ويمكنك تحويل هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز اتصال لاسلكي مثل الشرطة والجهات الامنية مع تطبيق الاسلكي المجاني سريع  لنقل الصوت في نفس اللحظة. تطبيق لاسلكي هو تطبيق مجاني تمامًا للتواصل بسرعة وسهولة مع أصدقائك مجرد الضغط على مفتاح الصوت الى الاعلى او الاسفل للتحدث وهذا كل شيء!

والتطبيق هذا فهو متوافق مع جميع أجهزة أندرويد التي يمكنك إستعمالها وإذا واجهت أي مشكل يمكنك التواصل معنا لحل المشكلة لديك. تطبيق لاسلكي يسمح لشخصين بالتحدث مع بعضهم البعض على الفور. لا يلزم الاشتراك ولا يتم جمع معلومات شخصية على الإطلاق. واجهة المستخدم البسيطة و سهلة الاستخدام. ويعمل كجهاز اتصال لاسلكي تقليدي والتحدث مع أي شخص مع الحد الأدنى من استخدام البطارية.

=الميزات =
• أرسل صوتك على الفور إلى أي شخص من حولك عنده نفس التطبيق • القدرة على الاتصال تلقائيا عندما يتم فقد الاتصال • استخدم أزرار الصوت في الكلام • الصوت ينتقل  نفس اللحظة  Realtime • الربط يتم تلقائيا يعمل عن طريق استخدام أجهزة الراديو منها Bluetooth و WiFi يرسل رسائل الصوتية بين الأجهزة المحمولة.

✓ شرح التطبيق الثاني
هو تطبيق عبارة عن محرك بحث الملفات الحديث بين يديك. إنه المكان الذي يمكنك البحث من خلاله على جميع الملفات الصوتية والموسيقية التي تريدها. مع Zippyshare Search ، نقوم بتوصيلك بكل ما تقدمه الإنترنت. ويمكنك البحث بنقرة وجعل Zippyshare في متناول يدك.
يمكنك العثور على ما تريده في غضون ثوان مع وجود آلاف الملفات في هاتفك. ومن السهل البحث والعثور على ما تريد - ثم انقر فقط لتنزيل الملف الذي تريده بهذه السهولة.

 تنويه
 جميع الملفات التي يمكن الوصول إليها بواسطة هذا التطبيق لا تتم استضافتها من قبلنا أو متصلة بها بأي شكل من الأشكال.
يمكنك استخدام هذا التطبيق فقط للوصول إلى ملفاتك التي تمتلكها بشكل قانوني. لا تستخدمه بأي شكل من الأشكال لتوزيع مواد محمية بحقوق الطبع والنشر. أو أي شيء آخر لا تملكه. أنت مسؤول عن المحتوى الذي تصل إليه باستخدام هذا التطبيق.

4 من اقوى التطبيقات على الصعيد العالمي من ضيعها ضيع ما لايضيع

✓ شرح التطبيق الثالث
هذا التطبيق يعطيك مميزات عديدة حيث مجرد الولوج اليه سوف تقوم بحماية البطارية الخاصة بهاتفك. أداة لتوفير طاقة البطارية، و التي بالإضافة إلى أنها تُظهر عمر البطارية التقريبي مثل العديد من التطبيقات المشابهة، فهي تساعدك أيضًا على تطوير مدة عملها (في بعض الحالات).

يتضمن هذا الإجراء برنامجا خاصًا من ثلاث شحنات تساعدك، بالقليل من الحظ، على إعادة تنشيط البطارية قليلًا. و مع ذلك، أهم شيء عند تحسين عمر البطارية هو الأداة التي تقضي على العمليات المدمجة مع هذا التطبيق لا تتمكن فقط من معرفة الوقت المتبقي من عمر بطاريتك، ولكنك ستعرف أيضًا كم من الوقت ستستنفده البطارية للقيام ببعض العمليات. مثلا، يمكن أن تتعرف على الوقت الذي ستستمر فيه بطارية الجهاز عند تشغيل لعبة Angry Birds ... أو عند مشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب.

هو أداة جيدة لحساب عمر البطارية، كما تساعدك أيضا على تحسين أدائها في بعض الحالات. من خلال العديد من الخصائص التي يجب لك عملها من داخل التطبيق. وما يميزه كذالك انه يمكن لك من خلاله حمياية عيناك من اشعة الهاتف المضرة. وزيادة عمر البطارية من خلال العديد من الاعدادات التي يجب لك القيام بها في هذا التطبيق.

✓ شرح التطبيق الرابع
هذا التطبيق ببساطة خرافي لانه من خلاله يمكن لك استرجاع جميع الصور التي تم حذفها في هاتفك وبسهولة تامة وبدون الحاجة الى اي شيء اخر. ويمكنك إستعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة. في الألبومات بجودة عالية على هواتف Android.
والآن Photo Recovery - Ztool يعتني أيضًا بتنظيف الصور ومقاطع الفيديو غير الضرورية.

 كيفية الاستخدام:

 1. انقر على "مسح مجاني للصور" أو "مسح مجاني لمقاطع الفيديو"

 2. اختر الصور أو مقاطع الفيديو الموجودة

 3. انقر على "الاسترداد الآن"

 4. انقر فوق "عرض الألبوم المستعاد" للعثور على الصور ومقاطع الفيديو المستردة.

 ويمكن القول أن هذا التطبيق قوي وسهل يساعد على استعادة الصور المحذوفة. واستعادة مقاطع الفيديو المحذوفة إلى الألبوم على Android Phone بجودة ممتازة. ولا حاجة لأجهزة الكمبيوتر مع وجود هذا التطبيق. ويمكنك استعادة الصور أو استعادة مقاطع الفيديو بنقرات دون مساعدة محترف أو مهوس.  من السهل العثور على الصورة أو الفيديو المناسب لاستعادته.
حيث يساعد هذا التطبيق بالفعل على تصنيف الصور ومقاطع الفيديو بذكاء وكل ما عليك فعله هو تحديد الصور أو مقاطع الفيديو المناسبة والنقر على "الاسترداد الآن".

لاتقرا المقالة وتذهب فضلا منك شجعنا بمشاركتها مع اصدقائك لكي يستفيذ منها الجميع وشكرا لك


✓ رابط التطبيق الاول لاسلكي

✓ رابط التطبيق الثاني Zippyshare Search

✓ رابط التطبيق الثالث Pixoff

✓ رابط التطبيق الرابع Photo Recovery


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-