أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

6 تطبيقات من الوزن الثقيل كل شيئ متاح في داخلها

6 تطبيقات من الوزن الثقيل كل شيئ متاح في داخلها

مرحبا بكم متابعي الكرام في هذه التدوينة الجديدة على مدونتكم وزكان للمعلوميات والتي دائما ما احاول ان اقدم لكم فيها تطبيقات جديدة وتكون مميزة ورائعة جدا. حيت اليوم بإذن الله أتيتكم 6 تطبيقات من الصعب أن تجد أفضل منها حيث كل تطبيق يقدم لك خاصية مهمة أن تكون في هاتفك وهذا ما يجعل كل تطبيق مميز عن الاخر. وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.
 
6 تطبيقات من الوزن الثقيل كل شيئ متاح في داخلها
6 تطبيقات من الوزن الثقيل

✓ شرح التطبيق الاول
هذا التطبيق عبارة عن تطبيق فيسبوك يمكنك من تغيير لون الفيسبوك الى الكثير من الالوان الاخرى وكذلك ايضا ما يميزه ان حجمه صغير جدا وايضا يتوفر على تطبيق ماسنجر في داخله يجعلك ليست مظطر لكي تحملهم مجددا من متجر جوجل بلاي.
حيث تمكنك هاته النسخة من إستعمال هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة عبر تطبيق أخف بكثير مما يجعله أكثر ملاءمة لأجهزة الأندرويد ذات قوة اضعف او تلك التي لها ربط محدود بالإنترنت.

أول شيء يثير الإهتمام بخصوص هاته النسخة يتمثل في انه قد يشغل عند تثبيته حتى 250 كيلوبايت من ذاكرة جهازك. وهذا يعني أنه يستغل مساحة أصغر مائة مرة من المساحة التي قد يستغلها تطبيق الفايسبوك العادي... مع أنه يتمتع بكل ميزات الفايسبوك التي قد تحتاجها. إضافة إلى ميزة تصغير حجم التطبيق، يوفر لك  إمتيازات أخرى للمستخدمين الذين يتوفرون على ربط محدود بالإنترنت. حيث تم تصميم التطبيق خصيصا ليشتغل بشبكات ربط بالإنترنت من صنف 2G،

حيث يمكنك من ولوج صفحتك الشخصية والتواصل مع اصدقاءك دون أن تستغل أي معطيات تقريبا. وهو بديل ممتاز لتطبيق الفايسبوك الإعتيادي، حيث يمكنك من إستعمال هذه الشبكة الإجتماعية من على اجهزة قد تكون اقل قوة أو تلك التي تتمتع بربط محدود بالإنترنت.

✓ شرح التطبيق الثاني
هو تطبيق ليس كباقي التطبيقات التي تعرفها لتصميم الصور الخاصة بك هذا التطبيق مميز بشكل كبير لانه يحتوي على الكثير من الادوات والكثير من الاطارات. والتي يمكن لك تزيين بها صورك وارسالها الى اصدقائك وسوف تبهرهم بما حصلت عليه وانا متاكد انه سوف ينال اعجابك لانه يحتوي على الكثير من الاقسام التي يمكن لك الاستعانه بها لتصميم الصور احترافية بشكل كبير.

فهو تطبيق مفيدا جدا والذي يمكنك من تحرير صورك ومنحها نظرة أصلية. إذا كنت تبحث عن تطبيق للقيام بهذا، فجربه. سوف لن يخيب أملك. ويتميز هذا التطبيق بسهولة استعماله البالغة. فجكل ما يتطلبه منك الأامر هو بضع نقرات. أول ما ينبغي عليك القيام به هو اختيار الصورة أو الصور التي ترغب في العمل عليها، أو التقاط صورة بالاستعانة بالتطبيق. بعد قيامك بهذا، فإن المرح سيبدأ.

ومن بين الأمور المهمة بخصوص هذا التطبيق هو كونه يوفر لك كذلك العديد من الأدوات التي يمكنك أن تختار من بينها. فهو يمكنك من جمع العديد من الملصقات المذهلة بأشكال مشخصة، إضافة مؤثرات ضوئية، واستعمال أداة تحرير قوية وفعالة.
ولكن أفضل جزء في تطبيق هو أنه يمكنك من منح صورك مسحة أصلية حقيقية بأسهل الطرق وأسرعها. ستجد فيه خلفيات متفردة، وخيارا من أجل إضافة نصوص إلى إنجازاتك الفنية. وعند انتهائك من العمل على مشروعك ورضاك على النتائج، فإنه سيمكنك حفظ ومشاركة الصورة النهائية مباشرة من خلال التطبيق.

✓ شرح التطبيق الثالث
مع انتشار الهواتف الذكية، أصبح حاليا بإمكان الجميع التقاط الصور التى يريدونها فى أى وقت دون الحاجة لحمل كاميرا احترافية أو ديجيتال، خاصة بعد أن قامت العديد من الشركات بتزويد هواتفها بكاميرات عالية الدقة وخواص تصوير متطورة تنافس بها الكاميرات الاحترافية، وكثير من الصور التى تلتقط من قبل المستخدمين لا تخرج بالصورة التى يريدونها، وبها بعض العيوب الناتجة من الاستخدام الخاطئ للكاميرا.

كما توجد العديد من التطبيقات لزيادة جودة الكامرة كما هو الحال مع هذا التطبيق هو التطبيق الوحيد الذي سوف يجعلك تلتقط صور بشكل احترافية وبجودة عالية جدا كانك تستعمل كاميره كانون على هاتفك فصدقني يا صديقي ان هذا التطبيق سوف يظهر اصدقاءك بدون اذنك وسوف يتمنون لو كان هذا التطبيق على هواتفهم منذ مدة طويلة

6 تطبيقات من الوزن الثقيل كل شيئ متاح في داخلها


✓ شرح التطبيق الرابع
يستحيل بشكل كبير ان تجد شخص واحد منكم لا يحمل هذا التطبيق لانه من خلاله يمكن لكم اصدقائي ان تقوم بتصفح اربعة مواقع من تطبيق واحد يعني شيء خيالي جدا سوف تحصل عليه مجرد تحميلك له. وهو عبارة عن متصفح سريع جدا وآمن للهاتف أندرويد. استمتع بتصفح الإنترنت المذهل ومهام متعددة في وقت واحد. تطبيق متصفح الويب مع نافذة متعددة وشاشة عرض مزدوجة للهاتف Android

والأجهزة اللوحية. متصفح مزدوج: المتصفح الخاص هو أسرع وأسلم متصفح العرض المزدوج الذي تقسيم الشاشة ويفتح المواقع. يستخدم متصفح تصفح الإنترنت لتشغيل ملفات الفيديو. والوسائط الاجتماعية في شاشة واحدة. يمكنك تصفح مقاطع الفيديو بسهولة وفي الوقت نفسه يمكنك مشاهدة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

✓ شرح التطبيق الخامس
هو التطبيق الذي يعمل بدون الحاجة الى الانترنت خصوصا اذا كنت من محبي الدكتور ابراهيم الفقي فانا متاكد ان هذا التطبيق سوف ينال اعجابك. لانه يحتوي على الكثير من الدروس التي تعمل بدون انترنت للدكتور ابراهيم الفقي والذي سوف تفيدك بشكل كبير جدا فهو تطبيق مكتبة كتب عباره عن 29 كتاب متنوعة في التنمية البشرية ومجالات عديدة بالتأكيد سوف تحتاج ان تقرأه احداها  وأنصح الجميع بقرأه كتب الدكتور ابراهيم الفقى

✓ شرح التطبيق السادس

يقوم التطبيق بإزالة جميع ملفات الوسائط السمعية المكررة والصور وملفات الفيديو الموجودة في داخلك إلى ذاكرة الهاتف والتخزين الخارجي إلى بطاقة SD. هو تطبيق مزيل قوي للملفات المكررة.
باستخدام مكتشف الملفات المكررة يمكنك بسهولة تحديد نفس الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية المماثلة ونحو حذفها بنقرة واحدة فقط.

في الوقت الحاضر مع وجود مساحة تخزين كبيرة في أجهزة Android ، عادة ما نتخلص من كل ما يمكننا فعله حتى يمتلئ التخزين حتى أسنانه.



✓ رابط التطبيق الاول Faster Lite for Facebook

✓ رابط التطبيق الثاني Enjoy Photo

✓ رابط التطبيق الثالث Magic ARRI ViewFinder Free

✓ رابط التطبيق الرابع Multi View Browser

✓ رابط التطبيق الخامس ibrahimelfeqi

✓ رابط التطبيق السادس Duplicate Remover


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-