أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

8 تطبيقات عالمية تقدم لك عدة مزايا من الصعب الاستغناء عنها في هاتفك

 8 تطبيقات عالمية تقدم لك عدة مزايا من الصعب الاستغناء عنها في هاتفك

السلام عليكم اعزائي الكرام في هذا الدرس الجديد على مدونتكم وزكان للمعلوميات والتي من خلالها سوف اشرح لكم جميع هذه التطبيقات التي جلبتها لكم بعناية. حيت اليوم باذن الله تعالى سوف أشرح لكم 10 تطبيقات خرافية ومن الصعب ان تجد افضل منها ويمكنك الاطلاع على شرح لجميع التطبيقات من خلال الفيديو التالي او في اسفل الفيديو كذالك.
 

8 تطبيقات عالمية تقدم لك عدة مزايا من الصعب الاستغناء عنها في هاتفك
8 تطبيقات عالمية تقدم لك عدة مزايا

✓ شرح التطبيق الاول
هو تطبيق رائع وضروري ان تحمله في هاتفك اذا كنت لا تريد ان يتم سرقة صورك وكذلك الملفات والمكالمات الموجودة على هاتفك اذا تم فقدانه فيجب أن تقوم بتحميله ومن خلاله سوف تقوم بحذف بياناتك من هاتفك المفقود عن بعد بدون الإنترنت.
وبهذه الطريقة سوف تحمي بياناتك وخصوصيتك عند فقدان جهازك أو سرقته ، عن طريق حذف جميع البيانات من هاتفك عن بُعد وبدون اتصال بالإنترنت.

 يوفر لك هذا التطبيق عدة طرق لمسح البيانات تلقائيًا من هاتفك ومن بينها:
 ✓ عند حذف بطاقة SIM  ✓ عند استبدال بطاقة SIM  ✓ عندما يتم حظر بطاقة SIM (مطلوب PUK)

✓ شرح التطبيق الثاني
هو تطبيق كذلك مهم جدا ان يكون في هاتفك اذا كنت تريد التعديل على صورك حتى تصبح باحترافية بشكل كبير فسوف تحتاج الى هذا التطبيق الذي يقدم لك. عدة مشاريع مهمة لك يجب لك تجربتها من خلال هذا التطبيق لانه اعجبني كثيرا ما يقوم به ويمكنك بسهولة ابهار جميع اصدقائك بنوع الصور التي سوف تعدل عليها من خلاله وانصحك بتحميله في هاتفك

✓ شرح التطبيق الثالث
يعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي هي عبارة عن تطبيق lancher لكن يقدم لك مميزات احترافية ويحول هاتفك الى شكل انيق جدا. سوف تجعل اصدقائك منبهرين بما تراه عيناهم في داخل هاتفك وسوف تبهر اصدقاءك بها.

✓ شرح التطبيق الرابع
هو تطبيق عبارة عن كاميرا لكن ليست كالكاميرات التي تعرفها والتي تاتي مع هاتفك لان هاته الكاميرة جد مميزة واحترافية وتقدم لك فلاتر خرافية جدا.
يجب عليك تجربتها وسوف تشكرني لاجلها كثيرا لانه يمكنك تسجيل الفيديو والتقاط الصور الخاصة بك بجودة عالية جدا ليست كباقي التطبيقات التي تعرفها من قبل.

 8 تطبيقات عالمية تقدم لك عدة مزايا من الصعب الاستغناء عنها في هاتفك

✓ شرح التطبيق الخامس
هو تطبيق مهم جدا ستحول صوتك من خلاله الى غناء احترافي وبدون الحاجة الى ادوات اخرى لكي تستعملها في غناء اغنية احترافية من خلاله. لانه تطبيق بسيط جدا ولاكن مهم جدا ما يقدمه لك انصحك به. إذا كنت تستطيع التحدث ، يمكنك إختيار من بين أكثر من 100 إيقاع لفنانين مثل Nicki Minaj و Eminem و Tupac و Snoop Dogg.  ثم استمع إلى التطبيق وسوف يحول كلماتك إلى تحفة غنائية.

 بفضل تقنية "rappification" المعلقة براءة الاختراع التي طورتها Smule ، تلتصق التطبيق بالمقاطع التي تنطقها في كل نبضة ، بحيث يمكنك إنشاء موسيقى راب جديدة مع كل استخدام تريده.

✓ شرح التطبيق السادس
هو عبارة عن تطبيق بيانو لكنه رائع جدا ما يقدمه لك جميع الادوات التي سوف تحتاجها للعب لعبة البيانو سوف تجدها في داخل هذا التطبيق. Caustic 3 هي أداة إنشاء موسيقى مستوحاة من أجهزة التركيب / أجهزة أخذ العينات المُثبَّتة على الحامل.
 كل شيء في الوقت الفعلي ومحسّن للأجهزة المحمولة. قم بإنشاء الرف الخاص بك بإضافة ما يصل إلى 14 آلة.

في داخل التطبيق  هذا الذي لم يسبق لي ان كنت قد شرحت لكم في القناة ولا قمت بتحميله من قبل. ولاكن ما رايته في داخله جد مميز ومهم جدا ان يكون على هاتفك.

✓ شرح التطبيق السابع
هذا التطبيق رائع جدا يقدم لك مميزات جد مهمة منها تسجيل الصوث الخاص بك والتعديل عليه كما تريد والعديد من الادوات الاخرى. والتي يقدمها لك هذا التطبيق والمميز أنه يمكنك أن تسجل أي صوت تريده بجودة عالية وبدقة كبيرة. وبعد ذالك يمكنك حفظ التسجيل الخاص بك في ملف داخل الهاتف ومشاركته مع أصدقائك.

✓ شرح التطبيق الثامن
هذا التطبيق من بين التطبيقات التي يمكن لك أن تحصل من خلالها على خلفيات وتعدل عليها بالطريقة التي تريدها وهي عبارة عن خلفيات ساعات مميزة وانيقة. خلفيات مع إطار صور مصنوع بتقنية ثلاثية الأبعاد مع مكتبة الرسومات للأجهزة المحمولة الأكثر شيوعًا.
يمكنك تخصيص شكل وأسلوب الساعة في لوحة بخيارات.  يمكنك العثور عليها من خلال الانتقال إلى رمز التطبيق أو من خلال خصائص خلفية متحركة عند تحديدها من قائمة خلفيات متحركة.

لاتنسى ان استفدث من هذه التدوينة مشاركتها مع اصدقائك لكي يستفيذ منها الجميع وشكرا لك


✓ رابط التطبيق الاول Eradoo

✓ رابط التطبيق الثاني Ephoto360

✓ رابط التطبيق التالث 3D Live Launcher

✓ رابط التطبيق الرابع CameraMX

✓ رابط التطبيق الخامس AutoRap

✓ رابط التطبيق السادس Caustic

✓ رابط التطبيق السابع LoopStack

✓ رابط التطبيق الثامن 3D Clock Live Wallpaper


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-