أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه التطبيقات من لم يحصل عليها ضيع ما لايضيع سيجن جنون من يعرفونك بسببها

هذه التطبيقات من لم يحصل عليها ضيع ما لايضيع سيجن جنون من يعرفونك بسببها

يسعدني ويشرفني ان التقي بكم في هذه التدوينة الجديدة على مدونتكم وزكان للمعلوميات والتي احببت كما جرت العادة ان اقدم لكم أربعة تطبيقات أسطورية. من الوزن الثقيل لا زلت لم اصدق اني حملتها في هاتفي لان ما في داخلي هل جعلني منبهر مما تراه عيناي كل شيئ يمكن لك الحصول عليه من خلال هذه التطبيقات.

وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.
 
هذه التطبيقات من لم يحصل عليها ضيع ما لايضيع سيجن جنون من يعرفونك بسببها
هذه التطبيقات من لم يحصل عليها ضيع ما لايضيع

✓ شرح التطبيق الاول
هذا التطبيق من بين التطبيقات الرائعة جدا والتي اعجبت بها بشكل كبير حيث من خلاله يمكن لك الحصول على العديد من التيمات التي يمكن لك وضعها لهاتفك عزيزي المتابع وانا متاكد ان هذه التيمات سوف تجعل هاتفك انيق جدا.
وسوف تبهر اصدقائك بما حصلت عليه من هذا التطبيق البسيط جدا والذي يتيح لك إمكانية تحميل الكثير من شاشات الخلفية لتزين بها جهاز Android خاصتك.
وهو يقدم لك على الخصوص مجموعة كبيرة من صور وحيد القرن الخرافي. ويمكنك النفاذ بسهولة إلى هذه المجموعة من الصور، وذلك فقط من خلال النقر على المعارض الكثيرة واختيار ما ترغب فيه من الرسومات.

لتقم بعد ذلك بتحميل أي من الصور الكثيرة التي تجدها والتي يمكنك استخدامها كشاشة خلفية لهاتفك المحمول. وتأتي شاشات الخلفية بأنواع مختلفة، وبعضها يأتي بتقنية عالية الجودة. يعني هذا أنك ستضمن العثور على شاشة خلفية تناسب شاشة أي جهاز مهما كانت دقة شاشته وأبعادها.
والتطبيق يتيح لك إمكانية تزيين جهاز Android خاصتك باستعمال رسومات وصور خاصة بذلك الحيوان الخرافي الذي عاد ليشغل الجميع مجددا.

✓ مواضيع قد تهمك
✓  4 من اقوى التطبيقات التي يمكن لك تحميلها على هاتفك خصوصا التطبيق الاول

✓  4 تطبيقات مستحيل الاستغناء عنها سارع لتحميلها قبل فوات الاوان

✓  4 من اقوى التطبيقات على الصعيد العالمي من ضيعها ضيع ما لايضيع

✓ شرح التطبيق الثاني
التطبيق الثاني هو التطبيق الوحيد الذي من خلاله يمكن لك الحصول على العديد من الفيديوهات التي يمكن لك التعديل عليها بطريقة احترافية جدا. وسوف تكون سعيد جدا عندما تحصل على هذا التطبيق في هاتفك ولم تستطيع ان تقوم بحذفه بعد اليوم لانه تطبيق خرافي يسمح لك بأن تكون "قزم" نفسك وتصبح نجمًا لمقطع فيديو مخصص يعرض صورك

على الجان الذي يقضون عطلة. ما عليك سوى تحميل ما يصل إلى خمس صور لك وأصدقاؤك وعائلتك وغير ذلك الكثير من ألبوم الكاميرا أو Facebook.
حدد موضوعًا للرقص ، وسيعمل التطبيق على إنشاء مقطع فيديو مخصص  يمكنك مشاركته عبر البريد الإلكتروني أو النشر على Facebook.

هذه التطبيقات من لم يحصل عليها ضيع ما لايضيع سيجن جنون من يعرفونك بسببها

✓ شرح التطبيق الثالث
هذا التطبيق يمكن لك من خلاله وبسهولة تامة ان تحصل على جميع الرسائل التي تاتيك في كل التطبيقات الاخرى مثل الواتساب او الفيسبوك او الانستقرام او العديد من التطبيقات بالرسائل على شكل تطبيق ماسنجر وتدير جميع محادثتك في مكان واحد لمساعدتك في إجراء محادثة مريحة دون مقاطعة مهمتك الحالية بحيث يمكنك قراءة جميع الرسائل والرد عليها دون أن تضطر لفتح التطبيق نفسه و ذلك عن طريق أيقونة طائفة.

كالتي تخص الميسانجر كما أنه  يأتي مع دعم 12 تطبيق مراسلة أهمها الواتس آب و التيليغرام و الأنستغرام . كما أنه مناسبة إذا كنت تريد ظهور جميع الإشعارات في التطبيق. و أيضا بالنسبة للواتس آب يمكنك قراءة الرسالة دون أن تضهر في وضع الأنلاين، يمكنك أيضًا تخصيص مظهر الدردشة ليناسب احتياجاتك بألوان وشفافية مختلفة.

✓ شرح التطبيق الرابع
هو تطبيق خرافي لانه يتيح لك كل الخلفيات لجميع الهواتف يمكن لك ان تحصل عليها وتقوم بوضعها لهاتفك وسوف تحول هاتفك الى هاتف انيق جدا لان الخلفيات المتوفرة في داخل هذا التطبيق لم اصدق اني حصلت عليها
وهو تطبيق يمكنك من النفاذ إلى مجموعة تضم أزيد من 10.000 خلفية شاشة لأجهزة الأندرويد، مقسمة إلى العديد من الأصناف والتي يمكنك تصفحها باستعمال معايير محددة.

فمن بين الأصناف المختلفة ستجد الكلاب، والقطط، السيارات، الألوان، الأزهار، النساء، الحب، الطبيعة، السماء، الرياضات، تراكيب، السفر، الكون، وغيرها. حيث ستجد هناك أصنافا مختلفة يمكنك استكشافها لإيجاد الخلفية التي تناسب ذوقك أكثر.
ستجد هناك أيضا إمكانيات بحث أخرى تمكنك من الإطلاع على أشهر الخلفيات على العموم وتلك التي تمت إضافتها حديثا.
هو مثير للإهتمام للمستخدمين الذين يودون تغيير المظهر الخارجي لهواتفهم الذكية. حيث يمكنك إستعماله لتغيير خلفيات شاشتك مرات عديدة وبكل سهولة.


✓ رابط التطبيق الاول SmartFace

✓ رابط التطبيق الثاني ElfYourself

✓ رابط التطبيق الثالث DirectChat

✓ رابط التطبيق الرابع WallsPy


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-