أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيقات خرافية تستحق ان تجربها في هاتفك قبل الجميع

تطبيقات خرافية تستحق ان تجربها في هاتفك قبل الجميع

أهلا وسهلا ومرحبا بكم اعزائي الكرام في هذا الدرس الجديد على مدونتكم وزكان للمعلوميات  حيث سنقدم لكم فيها 4 تطبيقات رائعة جدا. وقد اخترتها لكم بعناية واتمنى من الله ان تكون فعلا قد نالت اعجابكم ويمكنكم الإطلاع على شرح مفصل لهذه التطبيقات كلها من خلال الفيديو أو أسفل الفيديو كذالك.
 

تطبيقات خرافية تستحق ان تجربها في هاتفك قبل الجميع
تطبيقات خرافية تستحق ان تجربها في هاتفك

✓ شرح التطبيق الاول
هذا التطبيق يمكن لك من خلاله تقريب كل الأماكن البعيد عنك بسهولة تامة ودون الحاجة الى شراء كاميرات إحترافية اذ لم يكن لك لديك المال لشراء هذه الكاميرات.
وهذا التطبيق يمكنك من عمل zoom أكثر بكثير مما يسمح لك به تطبيق الكاميرا الافتراضي الخاص بك! ويستخدم التطبيق الزوم الرقمي ، لذلك يعتمد التأثير على دقة الكاميرا الخاصة بك ، وتأطير على المعالج.
ويمكن لك الاستعانة بهذا التطبيق الرائع.


✓ مواضيع قد تهمك

✓  افضل واروع اربعة تطبيقات من الصعب حذفها من هاتفك بعد تحميلها

✓  هذا التطبيق لو لم احمله لما صدقت ما بداخله سارع قبل حذفه

✓  3 تطبيقات من لم يحصل على هذا التطبيق ضيع ما لايضيع كل شيئ فيه متاح فيها

✓  4 من اقوى التطبيقات على الصعيد العالمي من ضيعها ضيع ما لايضيع

✓ شرح التطبيق الثاني
هو من افضل التطبيقات التي يمكن لك من خلالها تحويل الهاتف الخاص بك الى عدة اشكال رائعة جدا منها تحويله الى Windows 10 والعديد من الاشكال. والتي سوف تنبهر بشكل كبير مما ستراه عيناك في داخل هذا الانشر الذي يمكن لك من خلالها تثبيت العاب الكومبيوثر فيه وايضا تحويل الملفات التي توجد في هاتفك.

قم بتخصيص شاشتك الرئيسية للجوال باستخدام Note 10 Theme for Launcher.  Note 10 Theme For computer Launcher هو أفضل حزمة موضوع لمشغل النوافذ والهاتف على غرار مشغل الكمبيوتر ، تم تصميم Note 10 Theme لإعطاء مظهر هاتفك المحمول مشابهًا للهاتف المحمول Note 10.  حزمة السمات هذه تستند إلى أحدث تصميم.

وهي متاحة الآن للتنزيل مجانًا. للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.  تتضمن حزمة السمات هذه الكثير من الخلفيات للاختيار ما تريده من بينها.

تطبيقات خرافية تستحق ان تجربها في هاتفك قبل الجميع

 
لاتنسى عزيزي الغالي مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائك لكي يستفيذ من خلالها الجميع ولك جزيل الشكر

✓ شرح التطبيق الثالث
هو التطبيق الذي سوف يجعلك قوي جدا لانه يعطيك مجموعة من الدروس لتقوية العضلات الخاصة بجسمك. وايضا لتقوية الجسم الخاص بك بشكل كامل ويعتبر من افضل التطبيقات التي تم تحميلها اكثر من 500 مليون شخص على مستوى العالم.
ويقدم تمارين منزلية روتينًا يوميًا لجميع مجموعات العضلات الرئيسية.  في بضع دقائق فقط في اليوم ، ويمكنك بناء العضلات والحفاظ على لياقتك دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.

ولا حاجة لمعدات أو مدرب ، يمكن القيام بجميع التمارين باستخدام وزن جسمك فقط. ويقدم التطبيق تمارين لعضلات البطن والصدر والذراعين والعضلات وكذلك تمارين للجسم كله. تم تصميم جميع التمارين من قبل الخبراء.  لا يتطلب أي معدات ، وليست هناك حاجة للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية.
حتى لو لم يستغرق الأمر سوى بضع دقائق في اليوم ، يمكن أن يقوي عضلاتك بشكل فعال ويساعدك في الحصول على بعض قطع الشوكولاتة من المنزل.

✓ شرح التطبيق الرابع
هو التطبيق الوحيد الذي يمكن لك تحمله ودون ان تمل منه لانه يقدم لك عدة اشكال خرافية جدا يمكن لك تحميله وتثبيتها في هاتفك. حيث يوفر لك التطبيق لوحة مفاتيح بخطوط جديدة رائعة ورموز تعبيرية مرحة!  احصل على نسق لوحة مفاتيح Jet Black New Phone10 ،
واغتنم الفرصة لجعل هاتفك أكثر أناقة وعصرية من أي وقت مضى!  سيجلب موضوع لوحة مفاتيح لك التحسين المخصص الأكثر أناقة.  وفي الوقت نفسه ،



✓ رابط التطبيق الاول HD Telescope

✓ رابط التطبيق الثاني Note 10

✓ رابط التطبيق الثالث Home Workout

✓ رابط التطبيق الرابع Keyboard


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-