أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات عالمية بنسخ رهيبة لاول مرة قد تحملها في هاتفك

3 تطبيقات عالمية بنسخ رهيبة لاول مرة قد تحملها في هاتفك

السلام عليكم. من خلال هذه التطبيقات صديقي المتابع وهي ثلاثة تطبيقات اسطورية. قد لا تصدق انك حصلت عليها. سوف تمكنك من عدة مميزات رائعة جدا. وانصحك بالاسراع لكي تحملها في هاتفك لانك سوف تشكرني كثيرا عليها. ويمكن لك الولوج. الى شرح مفصل لجميع التطبيقات من خلال أسفل هذه الصورة.

✓ شرح التطبيق الاول
يعتبر هذا التطبيق من بين افضل التطبيقات. لانه يمكن لك من خلال الحصول على جميع  التطبيقات التي تريدها. منها تطبيقات الخلفيات. وايضا تطبيقات لتسريع الانترنيث بشكل كبير. وهذا فعلا ما يبحث عنه الكثير منكم. لأن العديد من مستعملي الهواتف يعانون من بطئ الأنترنيث في هواتفهم

بشكل كبير وهذا ما سوف يجعلك تحمل لأجله هذا التطبيق لكي تسرع الانترنيت وتتصفح المواقع والتطبيقات بسرعة رهيبة. وهو تطبيق جديد كليا وكلكم تعلمون ان متجر بلايستور يحتوي على العديد من التطبيقات لاكن هذا التطبيق مميز. ويعتبر افضل من جميع التطبيقات التي رايتها من قبل بشكل كبير. وسوف يحمله العديد منكم لما يقدمه لكم. من تطبيقات عديدة في داخله.

✓ شرح التطبيق الثاني
يتيح لك هذا التطبيق عزيزي المتابع بنقرة زر واحدة ان تحول الهاتف الخاص بك الى ماك أو إس على شكل ايفون وسوف تدهش اصدقائك من الشكل الذي تحول عليها الهاتف الخاص بك حيث سوف يصبح بشكل انيق جدا وسوف يعجب كل من شاهد هاتفك به لانه يتح لك الولوج الى الاعدادات الخاصة بهاتفك وايضا يمكن لك من خلاله الدخول الى الملفات الموجودة على هاتفك وكذلك يمكن لك

ان تقوم باخفاء جميع التطبيقات التي تريدها في داخله وايضا يمكن لك حماية عينك عندما تتصفح الهاتف من خلال خاصية يتيح لك هذا التطبيق وهذا فعلا ما يعجبني كثيرا في داخل هذا التطبيق الذي هو عبارة عن لانشر ليس كالانشرات التي تعرفها لان هذا مختلف عنهم بشكل كبير ويقدم لك مزايا سوف تشكرني كثيرا عليها وانا متاكد ان اغلبيتكم سوف يحمله في هاتفه ولم يستطيع حذفه بعد اليوم وانصحك بالاسراع لكي تحمل هذه التطبيقات. 
 

3 تطبيقات عالمية بنسخ رهيبة لاول مرة قد تحملها في هاتفك

✓ شرح التطبيق الثالث
هو تطبيق اسطوري جدا. يمكن لك من خلاله تغير شكل الهاتف الخاص بك. الى عدة اشكال رائعة جدا. حيث يعطيك العديد من الانشرات. التي يمكنك تثبيتها على هاتفك. وتغير شكل الهاتف إلى العديد من الأشكال. منها الشكل الأسود والبنفسجي والعديد من الأشكال التي يقدمها لك كل لانشر قمت بتثبيته في هاتفك من خلاله وانا متاكد ان بعد تحميله في هاتفك سوف تشكرني عليه.

ولن تستطيع الاستغناء عنه. لانه يعتبر من افضل التطبيقات التي رايتها في حياتي لحد الان. وانا لا أتحمل مسؤولية عدم تحميله في هاتفك. لان كل التطبيقات التي نقدمها لكم تكون بمثابة تطبيقات استثنائية بشكل كبير.

مميزات التطبيق

سريع التصفح بشكل لايصدق 

يحتوي على العديد من الانشرات التي يمكنك فتحها في داخله

واجهته جد مميزة وانيقة بشكل كبير

هناك العديد من الانشرات يمكنك فتحها في داخله وتحويل هاتفك اليها
✓ مواضيع قد تهمك








✓ رابط التطبيق الاول Filelinked

✓ رابط تطبيق الاكواد FileLinked Codes
 
✓ رابط التطبيق الثاني Winner Launcher

✓ رابط التطبيق الثالث rasbso


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-