أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل 4 تطبيقات لهذا الشهر فبراير 2020 لن تصدق ما تقدمه لك

افضل 4 تطبيقات لهذا الشهر فبراير 2020 لن تصدق ما تقدمه لك

السلام عليكم ورحمه من الله تعالى وبركاته. اليوم سوف اقدم لكم 4 تطبيقات وزنها ذهب تتيح لك العديد من الخصائص. التي يمكنك عملها وهناك العديد من التطبيقات الاخرى التي سوف نشرحها لكم. وايضا يمكن لك تحميلها اذا كنت تريد ذلك من خلال الولوج الى الصفحة التالية. ان شاء الله تعالى
افضل 4 تطبيقات لهذا الشهر فبراير 2020 لن تصدق ما تقدمه لك
✓ شرح التطبيق الاول
هذا التطبيق يعطيك العديد من الفيديوهات التي يمكنك التعديل عليها كما انت تريده لانه يوفر لكم العديد من الاقسام. التي يمكن لكم من خلاله تحميل اي فيديو تريدونه والتعديل عليه كما تريده. منها خاصية اضافة الصور الخاصة بك. للفيديو وخاصية قص الصور التي أضفتها وهناك إمكانية إضافة الموسيقى للفيديو أيضا والعديد من المميزات الاخرى. التي يقدمها لكم.
وكل هذا قد شرحت لكم من خلال الفيديو على قناتي. ويمكن لك الرجوع اليه ومشاهدة كيف يعمل التطبيق بشكل مدقق. لانه يستحق. ان تحمله في هاتفك.

لاتقرا المقالة وتذهب من فضلك شارك معنا رايك في التعاليف اسفل التدوينة ولاتنسى مشاركة المقالة مع اصدقائك لتعم الفائدة الجميع
✓ شرح التطبيق الثاني
هو تطبيق خرافي حيث مجرد نقرة واحدة. عليه يمكن لك تحويل الهاتف الخاص بك. الى ويندوز 98 ويمكن لك من خلاله تصفح المواقع. وايضا الدخول الى الملفات الخاصة بجهازك. و تثبيت كل التطبيقات التي تريدها.
وتغير الشكل الخاص به إلى عدة أشكال يقدمها لك ويمكنك الولوج إليها من خلال التطبيق ولاكن لكي تثبث هذا التطبيق في هاتفك فسوف تحتاج لملف خارجي يمكنك تحميله من خلال الرابط في الأسفل ويمكنك أن تقوم بظبط كل الإعدادات التي في التطبيق كما شرحته لكم في قناتي وسوف ترى بعد ذالك أن الهاتف الخاص بك. سيتحول لشكل اخر وهو وينداوز 98.

افضل 4 تطبيقات لهذا الشهر فبراير 2020 لن تصدق ما تقدمه لك

✓ شرح التطبيق الثالث
هذا التطبيق ستحبه من قلبك خصوصا اذا كنت من الناس التي تبحث عن تطبيق لتسجيل المكالمات. فهذا هو الافضل لانه يمكن لك من خلاله تسجيل جميع المكالمات. التي تصلك في هاتفك او حتى التي تقوم باجرائها من خلاله.
وهناك خاصية قفل التطبيق كذالك متوفرة في داخله والعديد من الخصائص. الاخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلاله. وانصحك بتحميله وتجربته. لانك لن تندم على ذلك وانا متاكد ان الكثير منكم سوف يحبه ولن يستطيع ان تحذفه من هاتفه.

✓ شرح التطبيق الرابع
هو تطبيق سوف تتمكن من خلالها من عمل محادثة. بينك وبين شخص أخر تريده على الواتساب وبسهولة تامة. ويمكنك التعديل على المحادثة التي قمت بعملها مع ذالك الشخص وتغير إسم الشخص والتعديل على صورته.
حيث هناك إمكانية إرسال الصور والفيديوهات في التطبيق وعمل السكرين شوت لتلك المحادثة التي بينك وبينه ويمكنك إرسالها لذالك وسوف ينبهر منها بدون أدنى شك لانه يعتبر هذا التطبيق من بين التطبيقات الجديد كليا على متجر جوجل بلاي.

✓ مواضيع جد مهمة لك

✓ تطبيقات من الجيل الجديد حملها في هاتفك الان قبل الجميع

✓ هذه من اقوى التطبيقات في هذه السنة لن تصدق ما تقدمه لك

✓ تطبيق عالمي ما يمكنك فعله من خلاله سارع بالتجربة

✓ يستحق مليار تحميل ولايك هذا التطبيق المميز بشكل كبير

لاتنسى مشاركة التدوينة مع اصدقائك لكي يستفيذ منها الجميع ولك جزيل الشكر والاحترام

✓ رابط التطبيق الاول NinjaMe

✓ رابط التطبيق الثاني Win 98 Simulator

✓ رابط التطبيق الثالث SCR

✓ رابط التطبيق الرابع Fake Chat


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-