أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

4 تطبيقات اسطورية من الصعب حذفها من هاتفك شيئ لايصدق

4 تطبيقات اسطورية من الصعب حذفها من هاتفك شيئ لايصدق

اهلا وسهلا ومرحبا بكم اعزائي متابعي الكرام في هذا الدرس الجديد على قناتكم ومدونتكم وزكان للمعلوميات والتي احب من خلالها ان اقدم لكم اربعة تطبيقات جد خرافية.

ستجعلك تشكرني كثيرا عليها خصوصا التطبيق الاول الذي اعجبت به بشكل كبير وسوف تحمله على هاتفك وسوف تشكرني كثيرا عليه. ويمكن لك الان الاطلاع على جميع الشروحات الخاصة بكل هذه التطبيقات من خلال الاسفل ان شاء الله.

4 تطبيقات اسطورية من الصعب حذفها من هاتفك شيئ لايصدق

✓ شرح التطبيق الاول
يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلاله ان تحول الهاتف الخاص بك الى نظام تشغيل ويندوز وهو النظام الذي يبحث عنه الكثير منكم ويمكنك من خلاله ان تثبت جميع التطبيقات التي تعمل على الكومبيوتر في هاتفك فقط وايضا لعب الالعاب في داخله.

وكانك تستعمل جهاز كومبيوثر وليس الهاتف وهذا شيئ جد رائع اقدمه لك اليوم كما انه يمكنك من خلاله الحصول على جميع الملفات التي في هاتفك على شكل وينداوز. والعديد من الخصائص الاخرى التي يمكنك الحصول عليها مجرد ان تحول الهاتف الخاص بك الى نظام تشغل وينداوز

✓ مميزات التطبيق الاول

✓ يمكنك من تحويل الهاتف الخاص بك الى وينداوز 7

✓ يتيح لك تحميل جميع الالعاب التي تشتغل على نظام وينداوز على هاتف

✓ يمكنك من فتح العديد من المتصفحات في ان واحد ومن هاتف واحد

✓ يتمييز بسرعة رهيبة في تصفح كل ما بداخله

✓ شرح التطبيق الثاني
هو عبارة عن تطبيق كاميرا لا كنه لهاتف ايفون 11 وهذا ما يبين لك قيمة هذا التطبيق. لأنه يتيح لك التقاط كل الصور التي تريدها بجودة عالية وبشكل لايصدق.
والجميل في الامر كذالك انه يمكن لك من خلاله التعديل على جميع الصور التي قمت بالتقاطها وتحسين جودة الصورة الملتقطة وإمكانية قفل الصورة بكود من إختيارك.

4 تطبيقات اسطورية من الصعب حذفها من هاتفك شيئ لايصدق


✓ شرح التطبيق الثالث
هذا التطبيق يمكن لك من خلاله الحصول على عدة شخصيات كرتونية يمكن لك تعديل من خلالها ويمكنك عمل منها افلام كرتونية وبطريقتك الخاصة.
حيث يعتبر من افضل التطبيقات التي حملت على هاتفي واعجبت به بشكل كبير وما زال يحصد العديد من التحميلات على متجر جوجل بلاي وهذا ما جعله ترتفع قيمته.

✓ شرح التطبيق الرابع
هو عبارة عن تطبيق خلفيات احترافي بكل ما للكلمة من معنى ويمكنك من خلاله تغيير خلفية هاتفك عدة مرات كما تريد ، وستجدها دائمًا مبدعة وملهمة.

فقط عدد قليل من ضغطات المفاتيح وستحصل على صورة خلفية أنيقة على هاتفك.  لقد اخترنا أفضل صور الخلفية حول مواضيع مختلفة.  نحن على يقين من أنك ستجد خلفيات HD التي تبحث عنها.  هذه فرصة جديدة لتجعل أصدقاءك يغارون من هاتفك.  الخلفيات مجانية ومناسبة لجميع الهواتف المختلفة.


✓ تحميل التطبيق الاول Win 98

✓ تحميل التطبيق الثاني camera iphone12

✓ تحميل التطبيق الثالث MJOC2

✓ تحميل التطبيق الرابع Wallpapers


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-