أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات اسطورية من الصعب ان تجد افضل منها خصوصا التطبيق الاول لايصدق

5 تطبيقات اسطورية من الصعب ان تجد افضل منها خصوصا التطبيق الاول لايصدق

اهلا بكم متابعي الكرام في هذه التدوينة. سوف اقدم لكم افضل خمسة تطبيقات اسطورية للهاتف. سوف تجعلك تندهش من خلالها وانا متاكد ان الكثير منكم يبحث عنها وسوف تشكرني كثيرا على هذه التطبيقات لانني تعبت بشكل كبير لكي اجلبها لكم وكل تطبيق من هذه التطبيقات يقدم لكم مزايا مهمة جدا ان تكون على هاتفك.
 
✓ شرح التطبيق الاول
هذا التطبيق عبارة عن تطبيق واتساب لكنه ليس كالتطبيقات التي تعرفها لان من خلاله يمكن لك تغيير التيم الخاص بالواتساب الى عدة اشكال وايضا ارسال رسائل دون حفظ الرقم على هاتفك. ومنها قفل التطبيق بكود من إختيارك لحماية المعلومات الحساسة لديك في ذاخل التطبيق ويمكنك من خلاله إجراء محادثات مع أي رقم هاتفي دون الحاجة لكي تقم بحفظه في هاتفك والعديد من المميزات الأخرى التي يقدمها لك.
 
5 تطبيقات اسطورية من الصعب ان تجد افضل منها خصوصا التطبيق الاول لايصدق
5 تطبيقات اسطورية من الصعب ان تجد افضل منها

✓ شرح التطبيق الثاني
هذا التطبيق سوف تعجب كثيرا به  لانه من خلاله يمكن لك تقريب كل الاماكن البعيدة عنك وبسهولة تامة وبدون الحاجة لشراء كاميرات احترافية ان لم تكن لديك القدرة لشراء هذه الكاميرات التي تكون في بعض الاحيان غالية الثمن.
ولكن يمكن لك الاستعانة بهذا التطبيق وتقوم من خلاله بتقريب كل الاماكن البعيدة عنك وبجودة عالية والمميز فيه أن جودة تصوير الصور وتسجيل الفيديوهات فهي دائما تكون عالية جدا وليس كالتطبيقات الأخرى التي تعرفها.

_ مواضيع قد تهمك




✓ شرح التطبيق الثالث
هو تطبيق عبارة عن Lancher احترافي سوف يجعلك تندهش من خلاله لانه يتميز بالعديد من الفيئات التي يمكنك الولوج إليها وإذا كنت تحتاج على الفور إلى مظهر جديد ولطيف لجهازك Android الخاص بك ، مجانًا ،
لدينا هذا الموضوع الجميل من Launcher Butterfly Launcher لك!  سيتم ضمان التغيير مع سمة Launcher الرائعة هذه!  جرب هذا الفراشة Launcher Themes الرائعة ونعد بأنك لن تندم على ذلك!

✓ شرح التطبيق الرابع
هو عبارة عن تطبيق يتيح لك مجموعة من خلفيات ثلاثية الأبعاد مجانية مع جزيئات وتأثيرات بصرية وخلفيات متحركة. يساعد استخدام مستشعرات الجيروسكوب. أو مقياس التسارع للجهاز هذه الخلفية ثلاثية الأبعاد لنظام Android في إنشاء تأثيرات عمق مذهلة.  لرؤية إمالة خلفية متحركة وتدوير جهازك.

 ☆ الفئات
يتم تحديث مجموعة من خلفيات الرسوم المتحركة الرائعة بانتظام بخلفيات ثلاثية الأبعاد جديدة!

 تتوفر العديد من الفئات بما في ذلك النجوم والفقاعات والقلوب وقوس قزح والملونة والألعاب النارية والملخص والمناظر الطبيعية وخلفيات حية ثلاثية الأبعاد.

 لن تصبح شاشتك مملة أبدًا مع اختيارنا لخلفيات ثلاثية الأبعاد لنظام Android!  تصفح مجموعتنا لتجد أفضل الخلفيات التي تريدها،

✓ شرح التطبيق الخامس
هو عبارة عن لعبة لكنها ليست كالالعاب التي تعرفها لانها تمكنك من عمل سباق الخيول الذي يبحث عنه الكثير منكم وهناك العديد من المراحل في كل لعبة تريد لعبها.
واجهته بسيطة وليست معقدة ويمكن لكم جميعا التحكم فيها كما تريدون لاكن ما يجعل التطبيق مميز هو كون كل مرحلة تقوم بتخطيها تجد مرحلة اخرى أصعب من تلك المرحلة التي من قبلها.


لاتقرا المقالة وتذهب شاركها مع اصدقائك لتعم الفائدة وجزاك الله خيرا يارب تحياتي لكم من القلب 


✓ رابط التطبيق الاول FM Whtsapp

✓ رابط التطبيق الثاني Zoom Photo and Video Camera

✓ رابط التطبيق الثالث Neon Pentagon 3D Theme

✓ رابط التطبيق الرابع 3D Live Wallpapers

✓ رابط التطبيق الخامس Horse Racing

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-