أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل 5 تطبيقات اسطورية لن تصدق ما تقدمه لك ستشكرني عليها

افضل 5 تطبيقات اسطورية لن تصدق ما تقدمه لك ستشكرني عليها

السلام عليكم. واهلا وسهلا ومرحبا بكم اعزائي الكرام في هذا الدرس الجديد. دائما على قناة ومدونة. وزكان للمعلوميات والتي لي الشرف العظيم ان التقي بكم. فيها من جديد و معكم عبد الرزاق وزكان. يحييكم ويقدم لكم احد افضل خمس تطبيقات اسطورية. سوف تجعلك تشعر بالسعادة عندما تثبتها على هاتفك.
افضل 5 تطبيقات اسطورية لن تصدق ما تقدمه لك ستشكرني عليها
اما الان عزيزي المتابع اليكم شرح مفصل لجميع التطبيقات. من خلال الولوج الى الاسفل ان شاء الله تعالى وبركاته.
✓ شرح التطبيق الاول
يعتبر هذا التطبيق من بين افضل التطبيقات. حيث من خلاله يمكن للحصول على 100 جيجا بشكل مجاني. يمكنك وضع فيها ملفاتك الشخصية. والفيديوهات واي شيء تريده. وبهذه الطريقة. سوف اتخلص من ملئ مساحة التخزين على هاتفي. حيث يتيح لي عدة اقسام.

يمكن لك من خلالها وضع جميع الملفات التي تريدها. منها الفيديوهات. والملفات الموسيقية. والعديد من الملفات التي يمكنك نقلها بسهولة. إلى هذا التطبيق والذي مساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك. ولاكن ما يقدمه لك شيئ مميز تصور عزيزي أنك حصلت على 100GB على هاتفك. لن تعرف شيئ بعد اليوم إسمه ملئ مساحة التخزين في هاتفك لانك ستتخلص منها وللأبد
مواضيع مهمة لك




✓ شرح التطبيق الثاني
هو تطبيق اسطوري بمعنى الكلمة. حيث هناك العديد من الاقسام في داخله منها قسم قياس درجة الحرارة على هاتفك. وايضا قسم تشغيل الفلاش في هاتفك. وايضا قسم فحص كل الصور التي تودها. من خلاله والعديد من الاشياء التي يمكن لك عملها من خلاله. وهذا ما سوف يجعلك تتخلص من كل التطبيقات الاخرى التي في هاتفك.

وتقدم لك هذه المميزات لان مجرد. تثبيتك لهذا التطبيق فقط يكفي لكي تحصل على كل هذه المميزات وتربح مساحة إضافية في هاتفك لأنك سوف تتخلص من تلك التطبيقات الأخرى التي تقوم بكل تلك الادوار.

افضل 5 تطبيقات اسطورية لن تصدق ما تقدمه لك ستشكرني عليها

✓ شرح التطبيق الثالث
التطبيق الثالث يمكن لك من خلالها ان تحصل على متصفح. ليس كالمتصفحات التي تعرفها. لان هذا المتصفح. يتيح لك تصفح المواقع او اي شيء تريده بسرعة رهيبة جدا. وكذلك تحمل الفيديوهات. وتحمل الصفحات واي شيء تحلم به. سوف تجده في داخل هذا التطبيق الرائع. لأنه يمكنك من خلاله تغير اللون الخاص به للعديد من الألوان التي سوف تعطيه جمالية خاصة. وهناك أيضا العديد من الخصائص الأخرى التي يقدمها لك منها خاصية تحويله الى متصفح مثل متصفح جهاز الكومبيوثر.

✓ شرح التطبيق الرابع
يعد من التطبيقات الرائعة جدا التي يمكن لك من خلالها انشاء موسيقى خاصة بك وبالطريقة التي تريدها. وبعد ذلك يمكن لك حفظها في هاتفك او مشاركتها مع اصدقائك اذا كنت تريد ذلك وانا اعدك انك سوف تعجب به. لانه يحتوي في داخله على العديد من الادوات التي سوف تستغلها لكي تعدل على الموسيقى التي ترغب في التعديل عليها وبالطريقة التي تريدها وهذا ما يجعله مميز بشكل كبير سوف تحمله لاشك في ذالك.

✓ شرح التطبيق الخامس
هو تطبيق يتيح لك الحصول على مكالمات من اي شخص تريده مجرد الولوج الى هذا التطبيق ويمكنك كتابة اسمه ووضع صورته وايضا ملئ جميع المعلومات التي يقدمها لك التطبيق وبعد ذلك يمكن لك التوصل بمكالمة من اي شخص تريده وبطريقة بسيطة.

حيث هناك العديد من هذه التطبيقات على متجر بلايستور لاكن الكثير منها لاتعمل وهذا ما جعلني اشارككم هذا التطبيق لانه الوحيد الذي يقدم لكم كل هذه الخصائص المميزة في داخله. وسوف ينال إعجابكم.

لاتنسى عزيزي الاشتراك في قناتي ومشاركة هذه التدوينة مع اصدقائكم لكي يستفيذ منها الجميع وتحياتي لكم من القلب



✓ رابط التطبيق الاول Degoo

✓ رابط التطبيق الثاني Toolbox

✓ رابط التطبيق الثالث PHX Browser

✓ رابط التطبيق الرابع NinjaJamm

✓ رابط التطبيق الخامس Fake Call 2


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-