أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

8 تطبيقات عالمية تقدم لك مميزات رهيبة تستحق ان تجربها في هاتفك

8 تطبيقات عالمية تقدم لك مميزات رهيبة تستحق ان تجربها في هاتفك

يسعدني ويشرفني ان التقي بكم من جديد وفي درس جديد على قناتكم ومدونتكم وزكان للمعلوميات حيت اليوم باذن الله تعالى سوف نقوم بشرح لكم ثمانية تطبيقات اسطورية.
بشكل كبير تقدم لكم مزايا مهمة جدا على هاتفك ويمكن لك الإطلاع على شرح مفصل لجميع هذه التطبيقات من خلال الولوج إلى أسفل الصورة مباشرة.

معجزة ! هذه التطبيقات أنت المسؤول لإستعماله فيه كل شيئ متاح
✓ شرح التطبيق الاول
هذا التطبيق من خلاله يمكنني الاتصال باي شخص اريد وبشكل مجاني وبدون الحاجة الى شحن رصيد، لانك من خلال خاصية مميزة. وهي خاصية البلوثوث. يمكنك الاتصال باي شخص تريده وهذه سوف تحتاجها اذا كنت في منزلك.
وتريد التوصل مع افراد عائلتك خصوصا اذا كانو في بيث اخر داخل منزلك فيمكنك مراسلتهم من خلال هذا التطبيق وانتم تعرفون ان خاصية البلوثوث لها مسافة محدودة.
ويتم قطع الاتصال بينك وبين اي شخص اخر اتصلت به من خلالها. وأنصحكم بتجربتها

✓ مواضيع مهمة لك





✓ شرح التطبيق الثاني
هذا التطبيق يمكن لك من خلاله عمل محادثه بينك وبين أي شخص اخر تريده وسوف تجعله يندهش من الكلام الذي يقوله لك ولو انه لم يقل ذلك وايضا مجموعة من المميزات التي يعطيها لك هذا التطبيق. ومن بين هذه المميزات هي تغير صورة الشخص الذي تقوم بعمل معه المحادثة ويمكنك تغير حتى إسمه إلى أي إسم تريده ويمكنك ضبط تاريخ المحادثة بينك وبينه. والعديد من الأمور التي يقدمها لك وبعد ذالك يمكنك حفظ تلك المحادثة ومشاركتها معه وسوف تجعله يندهش منها .

✓ شرح التطبيق الثالث
من خلال هذا التطبيق يمكنك التعرف على جميع الارقام الهاتفية التي تتصل بك بشكل بسيط جدا من خلال الولوج الى داخل هذا التطبيق الذي يعطيك كذلك امكانية البحث عن اي رقم تريده وتعريف صاحب ذلك الرقم بكل بساطة.
ويمكنك التعرف على صورته وإسمه كذالك وهناك إمكانية حظر أي رقم تريد من خلال التطبيق هذا والعديد من الإعدادات التي يتيحها لك ويمكنك ضبطها كما تريد .

8 تطبيقات عالمية تقدم لك مميزات رهيبة تستحق ان تجربها في هاتفك


✓ شرح التطبيق الرابع
هو تطبيق خرافي جدا يمكنك من تسجيل الفيديو لاي مكان تريده وهذه هي الميزة الرائعة في داخل هذا التطبيق وايضا يمكنك من قفل التطبيق بكود لكي لا يتم الولوج اليه من اي شخص اخر وتقوم بحماية الملفات الموجودة في داخله.
هذا التطبيق مفيد جدًا لالتقاط مقاطع الفيديو وهو أفضل تطبيق متاح في سوق Android لمسجل الهاتف المحمول. يحتوي على العديد من الميزات التي تجعل هذا التطبيق أكثر اختلافًا. عن باقي التطبيقات الاخرى

الميزات الرئيسية:
 + سجل مقاطع الفيديو في الخلفية عندما يكون جهازك مقفلاً أو عندما يكون هناك تطبيق آخر قيد التشغيل.
 + التسجيل بالكاميرا الخلفية أو الأمامية.
 + يدعم لغات متعددة.
 + قص مقاطع الفيديو بعد حفظها.
 + القدرة على تغيير أيقونة التطبيق.
 + تنشيط / إلغاء تنشيط عروض المعاينة.
 + تنشيط / إلغاء تنشيط أصوات الغالق.
 + يدعم توازن اللون الأبيض التلقائي مع العديد من الألوان.

✓ شرح التطبيق الخامس
هو تطبيق يمكنك من الحصول على اله حاسبة لكنها ليست كالتي تعرفها لان هذه الاله الحاسبة يمكن لك من خلالها حماية ملفاتك الشخصية واخفاء ملفاتك الشخصية كذلك. وعدة امور مهمة جدا يقدمها لك هذا التطبيق من ابرزها تصفح المواقع التي تتمناها من داخل هذا التطبيق وبسرعة أنترنيث جد رهيبة.

✓ شرح التطبيق السادس
هو تطبيق بسيط جدا حيث يمكن لك ان تقوم بحفظ جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك في داخله. ويمكن لك عندما تكون قد فقدت تطبيق ما يمكنك استرجاعه من داخل هذا التطبيق بدون الحاجة الى اي شيء اخر

✓ شرح التطبيق السابع
هو عبارة عن لعبة وليس تطبيق لكن ليست كالالعاب التي تعرفها لانها اللعبة مجرد ان تقوم بلعبها سوف تدمنها. بشكل كبير انا متاكد من ذلك حيث يمكن لك الدخول اليها ولعبها فهي عبارة عن لعبة سيارات رائعة جدا

✓ شرح التطبيق الثامن
هو تطبيق اسطوري لانه يقدم لك عدة خلفيات مميزة يمكن لك وضعها لهاتفك وسوف تجعل جميع من يشاهد هاتفك. منبهر من الشكل الذي تغير له الهاتف الخاص بك وانصحك بالاسراع لكي تحمله في هاتفك لأن جميع الخلفيات التي يتيحها لك ذات جودة عالية .


✓ رابط التطبيق الاول SkyPhone

✓ رابط التطبيق الثاني Fake Chat

✓ رابط التطبيق الثالث MiCaller

✓ رابط التطبيق الرابع Video Recorder

✓ رابط التطبيق الخامس Calculator

✓ رابط التطبيق السادس App Backup

✓ رابط التطبيق السابع GT Mega Ramp Stunts Free

✓ رابط التطبيق الثامن Love Edge Lighting Wallpaper


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-